احمد ربك .!!!

احمد ربك …!!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قفزت من الطابق العاشر

حياتي كلها مشاكل ليس لها حلول والإنتحار هو الحل الوحيد

سأقفز
وبالفعل قفزت

خليجية

خليجية

انه الطابق التاسع انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى…..
( انهم يتشاجرون)
لم يكونا سعيدين أبداً

خليجية

انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى…؟!
انه يبكي بشدة ..
أنه يبكي!!

خليجية

انه الطابق السابع
أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها…
تبدو مريضة جداً

خليجية

انه الطابق السادس..
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!

خليجية

أنه الطابق الخامس
أنه جارنا العجوز
انه ينتظر أحد يزوره ويسأل عن أحوال انه ينتظر أولاده وبناته المتزوجون
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا

خليجية

انه الطابق الرابع
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المبتسمة..!
انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه

خليجية

قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً

خليجية

الأن أدركت أن كل شخص لديه مشاكله وأحزانه الخاصة

خليجية

وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أنني في الحقيقة حزني وبؤسي لم يكن سيئاً على الإطلاق

خليجية

الناس الذين رأيتهم وانا أقفز انهم ينظرون إلي الأن…….

خليجية

لو كل منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته

لكان سعيدا

فإحمد ربك

الحمدلله على كل حاااال

منقووول

والسموووحه…




مشكور على الموضوع الحلو

وعلى قول المثل

الي يشوف مصيبه غيرو تهون عليه مصيبتو

بس شي فيد الندم

الله يرحمها




وعليكم السلام

الصراحه طريقة طرح الموضوع حلوه ..

وتوصل الى اي شخص بسرعه ..

انتظر جديدج يالغزال العنيد




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موووضووع وااايد حلووو..

والحمدلله الحمدلله على كل حااال…

ااختيااار ونقل مووفق…

مشكوووورة اختي الغزاال

والله يعطيج العافية




السلام عليكم ..
::
شكرا على المشاركه
والله يحسن الخاتمه
::
في امان الله



الحمدلله ما عندنا شي اسمه انتحار..
بس مرات الواحد ما يكون راضي باللي صار او بالقدر ويفتقد للقناعه..
والحمدلله الكثير منا يحمل صفة القناعه والايمان بالقضاء والقدر..
وكل شي مكتوب..
:
:
انا طلعت برا الموضوع ههههه
الصراحه موضوع حلو وترتوب .. مثل ما قال فليت يوصل المخ بسرعه..
يعطيج العافيه غزالوه ونتريا المزيد منج ^^



ههههههههههههههه

يا حليها .. عقب ما شافت مشاكل غيرها حست
بالنعمه اللي كانت عايشه فيها ..

القناعه كنز لا يقدره إلا القليل

موضووع حلو الغزال

ولا عدمناج




خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يزاج الله خير إختي الغزال على نقل هـ الموضوع

وإن شاء الله الرسالة اللي فيه توصل لـ مثل هـ الناس

المفروض الواحد ما ييأس من حياته ويتوجه لـ ربنا

ويدعيه عشان يفرج عليه همه

بس الناس اللي إيمانها ضعيف تفكر فـ الانتحار على طول

إحساس

خليجية




السلام عليكم

تسلمين الغاليه ع الموضوع الحلو

ولاعدمنا يديدج




عندج حق والله

وتسلمين عالمشاركة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *