الجنيه اللي اتواعد الشباب في الجات

لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :
ان في مدينة الخبر هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت تتصرف كالانس:
الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
الجنية: كيف حالك.
الشاب: تمام وانتي
الجنية:تمام
الشاب:ممكن اسالك سؤال
الجنية:تفضل خذ راحتك
الشاب : من وين انتي
الجنية: لا اول شي انت من وين
الشاب: انا من الخبر وانتي
الجنية : وااانا بعد من الخبر
الشاب: والله
الجنية: يعني لازم احلف
الشاب : اوكي مو لازم صدقتك
الجنية: طيب
ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر
وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار
الشاب : ممكن رقم جوالك
الجنية لا اعطني رقم جوالك انت
الشاب: وتدقين علي
الجنية : ايه
الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك
الجنية : طيب
الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ….. الخ
الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك
الشاب : يلا انا منتظر
اتصلت عليه الجنية وقالت
الجنية: الو الو
الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو
الجنية: وانت بعد
الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح
الجنية : ايه اكييييد
الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن
الجنية : تفضل
الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك
الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا
الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي
الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد
الشاب: اوكي
الشاب: طيب وين
الجنية : اوكي في مكان ….. عند………
الشاب: اوكي
الجنية يلا باي اشوفك بكرة
الشاب : يلا باي
وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم
وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول
مين على الباب
الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم
الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة
الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انا
نواف بعدين قالت له طيب وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها
هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي
قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهي يجري وهي تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله
وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة اعطته ورقة مكتوب فيها :

مستعدين تشوفوا وش اللي مكتوب فيها ؟ ؟ ! !

مكتوب فيها

صـــــــــــــــــــــــــــادوه

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول

وانا يالسه اقرا وحليله الريال توهق

واخر شي يطلع مقلب

خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووو خيووو ع التخويف

نتريا يديدك

هههههههههههههههههههههههه

كككككككككككككككككك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هع هع هع هع هع

وأنا مندمجة فالقصة وآخر شي هالنهاية..

هئ هئ هئ هئ

خلاص مرة ثانية راح أتوب أقري قصص..

على طوووول أشوووف الردوووود..

تسلم خيووو الصغير على المقلب..(بس لاتعيده)

دمت بسهاله..

هههههههههههههههه

حسيت ان الموضوع فيه شي

عسب جي ما قريت القصه

قريت النهايه

مشكور اخوي

على القصه الضريفه بس بنفس الوقت تحس انها واقعيه

تحياتي لك

خليجية اقتباس خليجية
خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة الحلوة خليجية
خليجية
وانا يالسه اقرا وحليله الريال توهق

واخر شي يطلع مقلب

خخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمووو خيووو ع التخويف

نتريا يديدك

خليجية خليجية

^ــــــ^ تسلمين ع المرور المميز خيتو
اخوج كحيل العيوووووون

خليجية اقتباس خليجية
خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الصمت خليجية
خليجية
هههههههههههههههههههههههه

كككككككككككككككككك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هع هع هع هع هع

وأنا مندمجة فالقصة وآخر شي هالنهاية..

هئ هئ هئ هئ

خلاص مرة ثانية راح أتوب أقري قصص..

على طوووول أشوووف الردوووود..

تسلم خيووو الصغير على المقلب..(بس لاتعيده)

دمت بسهاله..

خليجية خليجية


لالا انصحج تقرين القصه عشان تندمين اخرتها لوووووول
حلاته خخخخخخخخخخ
مشكوره على المرور والقرايه
اخوج كحيل العيووووووون

خليجية اقتباس خليجية
خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوااااااف خليجية
خليجية
هههههههههههههههه

حسيت ان الموضوع فيه شي

عسب جي ما قريت القصه

قريت النهايه

مشكور اخوي

على القصه الضريفه بس بنفس الوقت تحس انها واقعيه

تحياتي لك

خليجية خليجية

افااااااااااااا مره ثانه تقرى البدايه عشان اتحس بالاثاره لوووووووول
وتسلم ع المرور المميز اللي عودتنا عليه
اخوك كحيل العيووووون

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كنت عارفه ان هذي النهايتها

تسلمين ع المرور المميز اخوكم كحيل العيوووووووووووون
ههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.