الهلال الأحمر توزع كسوة العيد لأكثر من 700 يتيم وحاضنة في أبوظبي ومصفح

وزعت هيئة الهلال الأحمر كسوة العيد على 500 يتيم و230 حاضنة أيتام في أبوظبي ومصفح، إلى جانب تقديم كميات كبيرة من المواد الغذائية لأسر الأيتام حرصا منها على تخفيف الأعباء المعيشية لتلك الأسر خاصة أيام العيد المباركة.

وتسلمت الهيئة تبرعات عينية من عدد من المدارس في الدولة مساهمة منها في توفير كسوة العيد لأيتام الهلال الأحمر، جاء ذلك خلال زيارة مجموعة من طلاب مدارس البشائر الخاصة والبطين العلمية وحنين للتعليم الثانوي لإدارة الكفالات وشؤون الأيتام في الهيئة وقاموا بتسليم تبرعاتهم للمسؤولين في الإدارة.

وأشاد محمد إبراهيم الحمادي نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهلال الأحمر بالمبادرة الكريمة لطلاب المدارس وحرصهم على أداء رسالتهم تجاه المجتمع المحلي من خلال دعم ومساندة الأيتام والفئات الأشد ضعفا.

وقال إن مثل هذه المبادرات النبيلة تعزز القيم الإنسانية لدى الناشئة وتدخل الفرحة والسرور على الأيتام وأسرهم والشرائح الضعيفة خلال أيام العيد المباركة وتزيل عنهم الإحساس بالضعف والحرمان من خلال توفير احتياجاتهم الأساسية ومتطلباتهم الضرورية.

وأكد أن قطاع التعليم تعتبر من المؤسسات الرائدة في مجالات البذل والعطاء الإنساني، وشدد على أهمية الدور الذي تضطلع به الساحة المدرسية في دعم ومساندة جهود هيئة الهلال الأحمر وبرامجها الإنسانية الموجهة للشرائح والفئات الضعيفة وتحسين ظروفهم الإنسانية.

كما تواصل «الهلال» استعداداتها لتنفيذ «مشروع توزيع لحوم الأضاحي» على الأسر والفئات المستحقة عبر شبكة فروها المنتشرة في مختلف مناطق الدولة.

وتسلمت الهيئة حوالي 13 ألف أضحية تجري عليها لجنة مختصة معاينة مبدئية لتحري ضوابطها الشرعية في خطوة تجيز قبولها ووضعها ضمن خطة توزيع لحوم الأضاحي ليستفيد منها حوالي 25 ألف أسرة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين وعجمان ودبي بإشراف فروع ومكاتب الهيئة.

وأشار إلى الفئات المستهدفة بعمليات التوزيع التي تم قيدها وتسجيلها والتي تضم الأيتام والأرامل والمطلقات والأسر محدودة الدخل والفئات المدرجة ضمن الحالات الإنسانية المسجلين لدى الهيئة.

أبوظبي ـ «البيان»

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاته

بـارك الله فيهم ..

والله يجعـل هالأعمـال في ميـزان حسنـاتهم ..

يعطيـك العافيـة مشرفنـا على هالطـرح ..

وعسـاك ع القـوة ..

ربي يعافيج ان شاء الله

شاكر لج الطلة

الله يجزيهم كل الخير ،،

سلمت مشرفنا عـ الخبر ،،

ربي يحفظك من كل سوء ،،

رــبي يجزيهم دنيا وآخره على هالاعمال الشريفه

تسلم فارس ع الخبر

لا خلينا منك

يعطيهم العافيه وما قصرووو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله جزاهم خير وان شاء الهل في ميزان حسناتهم

وجزاك الله خير فارس على مجهودك

بارك الله فيك وعساك على القوة

دمت في حفظ الرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.