تعرفوا على صفات الشباب من خلال اسمائهم, ايش اسمك ؟!

لكل شاب اسمه الخاص
ولكل اسم صفاته الخاصة
تعالوا نتعرف على بعض الصفات المميزة لحاملين هذه الاسماء ولكن اذا كان اسمك غير موجود تابع في المستقبل فقد نضعه لاحقا ..

محمد :أمشي معاه صحيح يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوجلك الدنيا كلها!!!

أحمد :ما يهتم بمظهره كثير و تشعر ان ظريف بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة.:embarrass

أيمن : ولد حليوة..بس جبان..!!!!

طارق: وسيم وثقيل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن: يطلع ولد سمين..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!

عبد الله : يحب يلعب مع البنات..

بسام : وسيم و نكتي وفيه طيبة قلب ( بس أذا عصب أبعـد عنه)

وسام : مثل القمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

وسيم: ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

فادي :هادي وخدوده حمرا….قلبه أبيض وطيب..

أدهم: دمه زي العسل..

بدر: دايماْ يحط نفسه بمواقف محرجه ودايماً يكون مغرور..

محمود : شكله مصري..

علاء :طويل وأسمراني ونحيف.. دايما أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

عادل : ثقيل وثقله سر جاذبيته..

علي : دبدوب و دمه خفيف..

حسين : ثقيل وما عنده أسلوب في التعامل مع البنات

وليد: طيب وكتكوت….!!!!

مازن : طيب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو

أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل ((إتق شر الحليم إذا غضب))….

سمير: طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد : يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ما تدري..؟؟!!!

خالد : دمه خفيف والكل يحبه.. وحلو

تامر : طيوب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي…

ولد العبيدلي

مشكوووووووور اخوي عالموضوع

بس اظني احمد يهتم بمظهرة وااااايد….

يعطيك العافية…..

احم احم احم

شو قلت يا القصير

بس

المهم مشكور

ولد العبيدلي

ههههههههههههههههههههههه
مشكوور ع الموضوع
العفو يا اختي

عيون الريم

ولد العبيدلي

وين الاسماء الثانية

لوسمحتي كملي الاسماء

نريد اسم

عمار

عبد ربه

عبدالرحمن

صالح

ناصر

مشكووور ع الموضوع….
مشكووور اخوي عل الموضوع
مشكوووووووووووووور اخوية على الموضوع….
العفو

الله

يعطيكم العافية

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.