تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دبي: منتدى الإعلام العربي يفتح باب التسجيل الإلكتروني لدورته العاشرة

دبي: منتدى الإعلام العربي يفتح باب التسجيل الإلكتروني لدورته العاشرة

  • بواسطة

خليجية

فتح نادي دبي للصحافة باب التسجيل الإلكتروني أمام الراغبين في حضور الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام الإلكتروني عبر الرابط www.arabmediaforum.ae، والتي تعقد تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يومي 17و18 من مايو2011 في دبي. وقال عادل إبراهيم مدير أول العمليات في نادي دبي للصحافة:" عمل النادي مؤخراً على تعزيز تواصله مع مجتمع الإنترت من خلال موقعه الإلكتروني وكثف نشاطه على شبكات الإعلام المجتمعي على موقعي فيسبوك وتويتر، بحيث يقوم الراغبون بالحضور بإدخال بياناتهم للتسجيل ويقوم فريق النادي بمراجعة بيانات المسجل واعتمادها والرد عليها".
ولفت إبراهيم إلى أن التسجيل الإلكتروني الذي أُطلق العام الماضي أول مرة قد حظي برواجٍ كبير لدى المستخدمين وساهم في تسريع عملية التسجيل وضمان دقتها وانتظامها؛ كما فتح المجال لاستيعاب الإقبال المتزايد من قبل الصحافيين والمراسلين والمذيعين ومقدمي البرامج والمصورين والباحثين والأكاديمين وطلبة الإعلام. ويوفر الموقع الفرصة لزواره للتعرف على أرشيف المنتدى منذ تأسيسه، كما يمكن التعرف على آخر التطورات بخصوص الدورة العاشرة من ناحية أبرز الموضوعات المطروحة والمتحدثين ومديري الجلسات وأبرز الضيوف والمشاركين والتي يتم الكشف عن أسمائهم تدريجياً مع اقتراب موعد المنتدى.
وتكتسب الدورة العاشرة أهمية خاصة كونها تعقد وسط حراك وتحولات سياسية واجتماعية وإعلامية متسارعة في الوطن العربي؛ الأمر الذي أضفى آفاقاً وأبعادا ًأعمق وأوسع على القضايا والموضوعات المطروحة للحوار ضمن قوالب احترافية، في ظل سعي المنتدى لتقديم صورة دقيقة وشاملة تعكس الواقع الإعلامي العربي، كما ستبحث في تطورات أدوات الإعلام المجتمعي بالإضافة إلى مختلف الظواهر المرتبطة بالتطور المتسارع في شكل ومضمون الفضاء التلفزيوني العربي.
وسيناقش المنتدى دور الرسالة السامية للإعلام في دعم قضايا الأمة العربية والإسلامية، كما سيبحث في قضايا أكثر تخصصاً ليفرد مساحة من النقاش حول التغير في المؤشر الإعلامي العربي بعد التطورات الأخيرة والآثار الناجمة عنها.

مسـآء الخير

الله يوفق النــادي . .

و يوفق كل من يحب الاشتراك فيه . .

تسلمين ع نقل الخبر , يعــطيج العـآ آ فيه

اآلسلام عليڪم ورحمۃ اللـﮧ وبرڪاتـﮧ

مسسـآء آلخييير . . خليجية

واللــﮧ شي حلو آلصرآحـۃ

بـآلتوفيييق للڪلَ

سـلمتي عشوقــﮧ ع الخبر وربي يعطيج آلعافيۃ ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.