قبل ان يفوت الاوان

——————————————————————————–

قبل ماتقرا هالموضوع

يالــيت
يالــــيت
ياليــــــــت

تحط في بالك انسان غـــالــــي عليك وتحبه كثير

وتركز تفكيرك على هالانسان الغالي ..

بعدها تفضل اقرأ

ابيك تكون لحالك وانت تقرا هالموضوع …
واهم شي ابيك توقف مع نفسك وقفه صراحه …

وبكل احاسيسك ابيك …

تخيـــــل …

اليوم انت معاه …

أرضك هي أرضه …

وهواك هواه …

اليوم هو منك قريب

وعندك …

لو ماتشوفه على الاقل توصلك اخباره ولو من بعيد …

لكـــن ….

بعد هاليوم … تخيل لو مرة بس … انه …

رحــــل ….

فجأة ودون سابق انذار …

من هالدنيا اختــــــــــــفـــــــى … !!

أبتعد …

ورااح لبعيد …

بعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد …

ومستحيل يرجعلك ….

راح لمكان مامنه رجوووع …

تتخيل معاي صح … ؟؟؟

راح لدنيا الكل بها موعود …

خلاااااص …

رحل عنك غصب ..

وخذاه المووووووووووووووت …

وخلاااك …

انت وحيد

..

تايه ..

حاير ..

متألم ..

منصدم ..

ياترى تقدر تتخيل اشلون حالتك بهذيك الساعة ؟؟؟؟؟

تصــرخ ؟؟؟

تصــيح ؟؟؟

والا من الصدمه بتسكت وقلبك من داخلك جريح .. ؟؟؟

حياتك بتمضي أكيد ….

بس !!! من دونه ؟؟؟؟…

أيامك بتعيشها صح …
لكـــــــــــــــــــــن …

بدون صوته؟؟؟ ومن دون شوفة عيونه؟؟؟؟ ….

تخيل شنو اللي ممكن تفقده ؟؟

صوته

حبه

حنانه

حزنه

إبتسامته

عطفه

شوقه

ملامه

طيبته

قسوته

عناده

براءته

سوالفه

ومزاحه ومزاجه

قلـــبه
كــــــــــــــله … ! ؟؟

تخيل شنو
اللي ممكن تخسره ؟

حلمك

شمسك

بدرك

ليلك

عمرك

قلبك

كلك .. ! ؟؟

ياترى بتلوم نفسك لانك في يوم قسيت وخليته ؟؟

يمكن جرحته ولا راضيته ؟

او حتى في يوم يمكن تناسيته ؟؟

بس مايفيد ندمك اليوم …

هو خلاص راح تحت التراب وخلاك تتحسف على كل كلمة ضايقته …

هو حَبك مو شويه !! حَبك كثيـــــــــــــــــــــــــــــر

وانت قسيت عليه …

اليوم حسيت بحبه .. وتبيه اليووم جنبك …. تبي تعوضه عن كل شي سويته …

بس تلقى نفسك عاجز .. وندمان …

دامه جنبك اليوووم …

حــــاول تحبه دووووم ..

كل غالي لك ..

يمكن ماتشووفه بعد اليوووم ..

قوله .. احبك …. ولا تنسى انه بعد يحبك ويمووت فيك …
أحــبــــــــــــــــــــــــــك

لكل إنسان غالي عليك ..
أمك

أبوك

أختك

أخوك

زوجتك

جدتك

رفيقق

حبيبك
روح قوله انك تحبه .. لا تخبي عليه ..

لأنه اليوم معاك .. وباكر تحت التراب ..

****

كم جميل ان نسرع في قولها قبل ان يفوت الاوان …ونخسر اجمل ما امتلكناه في حياتنا…
شخص تعزه من كل قلبك وتتمنى انه يكون بقربك طول عمرك!!

تحياتي
منقووووووووووووووووووول

تسلمييين اختي حناااء على موضوعج الجميل والمفيد ,,


( حِــــــــنااااء )

يعطيج العافيه أختـــي ” حِــــــــنااااء “

على الموضوووووووع ,,

ولابد إيي يوم ونفقد شخص عزيز علينا , هاي حكمة رب العالمين

ولكن في هـ الوقت ,, المفروض إنا مانزعل من حد ولا نخلي أي حد يزعل منا

* آخــــــــر الأحـــــــــــــزاااااااااااااااااااااااااااان *

شكرا لك اخوي احلى شرقاوي شرفني مرورك
اشكر لك مرورك يا امبراطوري والحق معك
شرفني مرورك
يعطيج العافيه
اختي علي الموضوع الحلو
وشكراااااااا
يعني اذا حبينا شخص..لازم انسارع ونعترف له بالحب…جميل..

ولكن شو بتكون ردت الفعل..اذا اعترفتي بحبج ورد عليج بانه ما يحبج…ما بيكون الالم اعظم؟؟؟؟

ويسلمو عالموضوع الحلو…

شكرا لك اختي دمي عيناوي شرفني مرورك
RiP
كلامك والله صحيح بس الواحد يهتم باللي يستحق هذا الاعتراف ويهمل الذين تكون ردود افعالهم مؤلمه وكما قال المثل لاجل عين تكرم الف عين
شكراااا اخوي على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.