مهم جداا هذي معاناتي ياليت يقرونها الشباب قبل البنات وما ابي انفضح ما ابي الفضيحه‎

الســـلام عليـــكم

موضوع وصلني بالأيميل وحبيت أنقلة لكم للفايدة

يالله يارب انك تسهل امرها وتستر

هذي قصتي من اولها لاخرها

تخيلوا لو انتو او اخواتكم مكاني اللي صار لي ممكن يصير لاي احد ومن ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والاخره

انا انسانه عمري 21واحب الذكريات والتصوير خصوصا اذا كانت في سفر او في مواقف تحصل في العائله المهم انا موحقت لافيس بوك ولا بالتوك ولا مغازل ولا يحزنون بس احب اصور نفسي كثير بما اني بنت ومعجبه بنفسي المهم انا دايم اصورنفسي وفيه صور مالها داعي واللي يشوفها يقول عني بنت صايعه وانا ما اقصد فيها شي اصوراولاد اخواني واخواتي واخواتي المهم اخواتي كلهم متزوجات واحب التصوير اذا تمكيجت واذا جيت البس لبس جديد وحرصي على الصور انقلتها كلها من الكاميرا الى الاب توب ولما تعطل الاب توب قررت اوديه الى محل عشان يتصلح واخذت كل الصور اللي في الاب توب ونقلتها الى جوالي وحذفت كل الصور من الجهاز المهم في نفس اللحظه قالت لي امي انها تبي تروح اسواق المملكه وكنا في وسط الاسبوع وكان العصريوم الاثنين 15-12-2008م وقالت لي روحي معاي وهذا طبعا لان كل اخواتي متزوجات وفي بيت ارجالهم قلت لها اوكي حتى اني ما لبست كويس لان امي تحب تروح مملكة المرأه اكثر شي لانها تشتري الانجري من هناك وتستحي تشتري من محلات الرجال وبعد ما وصلنا لمملكة المرأه اخذنا لفه على المحلات وكان جوالي فيه كل الصور اللي حذفتها من الاب توب فجأه رن جوالي واطالع الجوال إلا اختي الكبيره تقول ليه ماتردون على البيت وقلت لها ان احنا طالعين قالت لي عطيني امي ابي اكلمها عطيت انا امي الجوال وكنت حريصه على جوالي عشان الصور امي قفلت وعطتني الجوال ولما جينا نطلع من السوق وجيت ادق على السواق إلا فجأه مالقيت جوالي كبيت كل اللي في الشنطه فسخت العباية دورت في جيوبي فتشت امي مالقيته حست مملكة المرأه وحست الدنيا وصرخت وبكيت وقلت لامي فيه صورنا كلنا اللي في الكاميرا واللي في الاب توب وصور اخواتي كلهم ودرت في كل المحلات وكل مكان وانا اتحيسب وين راح الجوال ياليتني ما طلعت ياليتني مارحت بموووووووووووووووووووت من القهرحتى امي صارت تبكي ودموعها كأنها نار في قلبي طيب صوري انا المسؤوله بس اخواتي كلهم متزوجات صرت اشوف في وجهي وانا ادور مثل المجنونه وجيه رجال اخواتي يارب خاف تنتشر دورت حتى في الزبايل في الممرات في الحمامات مالقيته وانا متأكده ان حد ما خذه بخفه مني بس المشكله اني كنت في مملكة المرأه وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الايميل اكتبه وانا ابكي وميته من القهر وانا حاسه ان اللي صار عشان اخذ درس وهذا شي مكتوب يارب تستر علي وعلى اخواتي لاني خايفه الصور تطيح في بنت ما تخاف الله وتنشرها اماااانه اذا شفتوا صور بنات لاتحاولون تنشرونها واذا وصلك الايميل وانتي كنتي شايفتني لاني جلست الحد بعد العشاء وانا انتظر واحوس عليه ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اخذه لأن اختي درت عن الموضوع وانهارت وترقدت في المستشفى وامي انهارت ما كانت روحه جيت ارضي امي وانفضحت انا لله وانا اليه راجعون

((وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا الله وانا اليه راجعون))

والمشكله اني خبيت على اخواني الشباب الموضوع وخفت منهم لان لهم صور معاي يااااااااااااااااااااارب تستر علينا حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم والمشكله ان اخواتي ما يبون يعلمون رجالهم خااايفين وانا خايفه على ابوي ومن اخواني ما ادري وش اسوي — فاياليت احد اذا شاف صور بنات لايساعد في نشرها خصوصا اذا ما كانوا البنات من ضمن الفنانات و المشاهير ووجيهم واضحه لاتنشرونها رجاااااااااءً انا خسرت صورنا كلها ما ابي اخسر سمعتي واخرب بيت اخواتي لان الجوال فيه اكثر من 500 صوره وفي واحد من رجال اخواتي شكاك وملتزم ووحده من اخواتي ماصارلها شهرين متزوجه رجاءً ترسلون هذا الايميل الكل اللي عندكم الله يستر علينا وعليكم دنيا

واخره

أخوكم: أمـبـــراطـــور

الـله يستر علينا وع بنـات المسلمين جميعـا ً

يا رب تستر ع هالبـنت وع خواتـها دنيا وآخره ..

بـس الغلط منها هب لازم كل ما صار شي صورتـه ..

وحتى انج تحطـي صور شخصية فالـون والا فالاب بعـد غلط وغلط كبيـر

مـا أقول الا ربـي يجازي اللي خذ موبايـل هالبـنت وتستر عليها وع أهـلهـا..

مشكـورة أخويه الامبراطور ما قصرت فـي نقل هالحادثـة

وربي يعطيك ألف عافيه ويوفجك دنيا وآخره ..^^

الله يستر عليها في الدنيا و الأخره ..

الغلط ان الصور اتكون في الجوالـــ

الله المستعااانـــ..

الله يستر ع الجميع

والمفروووض الناس تكون عندها ضمير في ها الامور

بس وين ياحسرة

الله يهدي الجميع ..

يعطيك العافيه اخوووووي ع النقل المميز ..

و دمت بود ..

..~.~..

هـذا الغلط بعينهـ

المفروض تخزن الصور بأي شئ ثاني مثل الهاردسك او اي شئ

مانقدر نسوي شئ عير ان ندعي ان الصور ماتنتشــر

تسلم اخويه ع النـقل

يعطيك العافيه

ننتظر الزود من يداك

..~.~..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريت هالقصه مره .. و ليتني ما قريتها الحينه لما اسير مكان اخلي الفون بالسياره نادر ما انزله و ما يكون فيه صور أبد

تسلم أخوية عـ الطرح الله لا هانك ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته …

وحليلهآآآآآ غمضتني والله وآآآيد …
ان شالله اللي طاح الفون ف ايديه يكون اوكي
ويستر عليهم ياااارب..
حسبي الله ونعم الوكيييل ..
أويييه أنا فوني فيه صور:( ::بس الحمدلله
أنا متحمله منه وآآآيــد…


شكرآآ لك يااخوي امبراطور ع النقل .
ربي يعطيك العآفيهـْ~!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.