هبوط طائرة «الاتحاد» بسبب بلاغ كاذب طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية تهبط

هبوط طائرة «الاتحاد» بسبب بلاغ كاذب

قال المتحدث باسم شركة طيران الاتحاد، ايان بارنز،انه تم تحويل مسار طائرة من نوع 330 أ وعلى متنها 193 راكبا، متجهة من ابوظبي الى اسلام اباد الى مطار كراتشي، بعد العثور على ورقة في احد المراحيض تحذر من وجود قنبلة على متنها. وأضاف ان «سلامة الركاب تحتل المرتبة الاولى بالنسبة لنا، موضحا ان قائد الطائرة اتخذ قرار تحويل الطائرة الى مطار كراتشي بعد العثور على ورقة التحذير». وذكر المتحدث ان « السلطات الباكستانية فتشت الطائرة بدقة، ولم يتم العثور على اي متفجرات» مشيراً إلى أن «سلطات المطار سمحت بمغادرة الطائرة بسلام لاحقا، وسوف يتم نقل الركاب لاحقا الى اسلام اباد».

..

طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية تهبط اضطراريا في استراليا

عادت طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية ، كانت في طريقها إلى دبي ، إلى مدينة بيرث اليوم الخميس وهبطت اضطراريا في المدينة الواقعة على الساحل الشرقي لاستراليا بعد أن واجهت "مشكلة فنية".

وكانت الطائرة ، وهي من طراز إيرباص 340-500 ، تقل 122 راكبا عندما هبطت بسلام بعد ساعتين ونصف الساعة من إقلاعها من بيرث.وقال مالكوم برادشو المتحدث باسم شركة "ويستراليا إيربورتس كورب" التي تمتلك مطار بيرث إنه كانت هناك مشكلة فنية على متن الطائرة إلا أنه لم يتمكن من تأكيد أو نفي تقارير أشارت إلى أن طاقم الطائرة أبلغ عن وجود دخان في كابينة القيادة.

وأضاف أن الطائرة أبلغت برج المراقبة بأنها عائدة إلى المطار ثم هبطت بسلام وجميع الركاب وطاقم الطائرة بخير

حمدالله ع سلامتهم

هاي الانذارات الكاذبه والمشاكل ماتخلص …

الحمدلله

شكرا ع الخبر

والله يهدي اليميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.