وفاة مواطنة وإصابة طفليها وزوجها بحادث تصادم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

||

خليجية

توفيت امرأة إماراتية وأصيب طفلاها وزوجها بإصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة في حادث تصادم وقع، مساء أول من أمس، على شارع دبي – العين.

فيما انتهجت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي استراتيجية جديدة تعتمد على مقارنة شهرية بين الحوادث خلال العامين الماضي والجاري، لتفادي أسبابها، ما أسهم في خفض مؤشر الوفيات خلال شهري يناير الماضي وفبراير الجاري بنسب كبيرة.

وتفصيلاً، قال مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء مهندس محمد سيف الزفين، لـ«الإمارات اليوم» إن الحادث وقع زهاء التاسعة و40 دقيقة مساء أول من أمس، حين كان رجل إماراتي يقود سيارته طراز تويوتا، وبرفقته أسرته على المسار الأيسر السريع وفقد السيطرة على المقود فجأة، ما أدى إلى انحراف المركبة ناحية اليمين واصطدامها بشاحنة خفيفة «بيك آب».

وأضاف أن التصادم أدى إلى تدهور الشاحنة التي كانت تسير في طريقها الصحيح من دون أن يصاب قائدها، فيما تسبب الحادث في إصابة سائق المركبة الأولى بإصابات متوسطة، وإصابة طفله وطفلته بإصابات بليغة، ووفاة زوجته على الفور في موقع الحادث.

وأشار الزفين إلى أن «دوريات مرورية انتقلت على الفور إلى موقع الحادث بالقرب من مخفر الفقع وقبل حدود العين بنحو 200 متر لتخطيط الحادث فنياً»، لافتا إلى أن المعاينة الأولية ترجح أن سائق المركبة الأولى، مواطن، لم يكن منتبهاً جيداً ما أدى إلى فقدانه السيطرة على المقود، موضحاً أنه تم نقل الطفلين ووالدهما إلى المستشفى لتلقّي العلاج وتستقر حالتهم حالياً في العناية الفائقة.

في سياق متصل، أفاد الزفين بأن هناك انخفاضاً لافتاً في مؤشر الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إذ سجل تسع حالات في يناير الماضي، مقابل 14 حالة في الشهر ذاته من عام ،2010 وفي فبراير سجل حتى الآن نحو تسع وفيات، مقابل 30 حالة في فبراير من العام الماضي.

لا حول و لا قـوة إلا بـالله . .

" الامارات اليوم "

السـلـآم عــليكم ،

الله يــرحمـهـــــآآآ

ويشــفي ع ــيـآلهــآ وريــلهــآ

شكرا ل ــك عـألطرح

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

ربي يرحمها ويوم ويصبر اهلها

ويقومهم بالسلامـــــــــة

يعطيك العافية مشرفنـــا ع الخبر

الله يصبر أهلهم .."

الله يرحمها و يرحم جميع موتانا …

ما يموت الا الذي ودك يعيش ! 
وما يعيش الا الذي ودك يموت

إنا لله وإنا إليه راجعــون , ربي يصبرعيالها على فراقها ويشفيـــهم ><

السلام عليكم،،،،،،،،

مساء الورد،،،

لا حول ولا قوة إلا بالله ،،،،،

إنا لله وان اليه لراجعون

الله يرحمها ،،،،،

يعطيكــــ العااافية اخوي ع الطرح الخبر المؤسف,,,,,,,

ربي يحفظكــــ،،،،،،،،،

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.