^~*¤©[£] العاش و راشد [£]©¤*~^ 2024.

الجزء الثاني
و بعد عرس خلف … سافر راشد بريطانيا عشان يكمل دراسته و هو باقله سنه و نص و يخلص … و كل خاطره في العاش … كان يحلم بها في ليله ونهاره … ايريد يخلص بس عشانها … ومع هذا العاش ما فكرت فيه ولا لحظه .. وخاصة بعد ما تعودت على النت و صارت تصبح و تمسي عليه ….
اول شي العاش بنكReEeM_ZaYeD ولطوف بنك DeHeN_3oOoDا
كانت ادش المنتديات والماسنجر بس بعدين علمتها لطوووف على الشات و صارن ايدشن .. بس لطوف ما كانت ادش وااايد عشان دوامها في الجامعه .. بعكس العاش الي ما كان عندها شي اتسويه …كانت تتواجد 24 ساعه فيه …. الكل كان يعرفها .. و وااااايد من الشباب الي كانووو معجبين بها … ووااايد الي قالولها انهم يحبونها و غيرها من هالسوالف … بس العاش ما كانت معبر حد منهم .. كانت دايمن تتواجع معاهم بسبب وبدون سبب … بس بينها و بين نفسها عمرها ما صدقت سوالف النت …. كان في الشات واحد نكه Die4ZayeD كانت معجبه فيه … ما كان يعطيها ويه و لا يسويلها مثل باقي الشباب …
شحاااااااالك ؟؟eHeN_3oOoD
: بخير قبل لا اشوووفج ….Die4ZayeD
: الشرهه مب عليك الشرهه على الي يسلم عليك و يعطيك ويه ….DeHeN_3oOoD
: و منو عااااد الي قالج سلمي ؟؟؟‍‍؟؟؟Die4ZayeD
: والله ما تنعطى ويه …. الي بيكلمك مره ثانيه …..DeHeN_3oOoD
: لا ارجووووج بموت … لا ما استحمل بعدج …. يعل العين ما تشوووفج …Die4ZayeD
: يااااالزفت …………… اكرهك ….DeHeN_3oOoD
: لا عاد انا الي اموت فيج … ما ابات الليل من حبج ……Die4ZayeD
: تعرف شووووووووووووووه ؟؟؟؟؟؟…….DeHeN_3oOoD
: شوه ؟؟؟؟…..Die4ZayeD
: زوووووووووووووووووووووول ……..DeHeN_3oOoD
: والله ؟؟؟ .. من عيوني …..Die4ZayeD
وطلع من الشات..تمت العاش متلومه لانها حست انها غلطت عليه.. وفي اليوم الثاني كانت العاش اتسولف مع ALMo7tRaM & 3yOoOn_AL3in ودش نفس الشخص الي تواجعت معاه امس … اول ما شافته طرشتله على الخاص ..
: السمووووووووووووووحه منك الشيخ … اذا كنت غلطت عليك امس …DeHeN_3oOoD
: انا المفروض الي يتعذر الشيخه مب انتي … انا الي غلطت عليج … السموحه منج يالغاليه …Die4ZayeD
: لا افا عليك مسموح الشيخ …. ما حصل الا كل خيرر …..DeHeN_3oOoD
: غصبا عنج مسموووح .. مب بهواج .. ههههههههههههه …Die4ZayeD
: روووووح لا ….. جلب ويهك يالزفت … ههههههههههههههههههه ….DeHeN_3oOoD
: والله ؟؟؟؟….. اجلب ويهي ؟؟؟؟؟؟ …..Die4ZayeD
ترد عليه وهي مب عارفه شوه الي صار الها : بصراااااااااحه …………DeHeN_3oOoD
: امممممممممممممم بصراااااااحه …… شوووووووه ؟؟؟!!!!!!؟؟؟Die4ZayeD
: ………………… لا … DeHeN_3oOoD
: ههههههههههههههه ….. حلاتج بعد اتقولين هيه ……..Die4ZayeD
: هههههههههههه……. مالت عليك والله ما تنعطى ووووووووووويه ……..DeHeN_3oOoD
وتمر الايام وتطورت علاقة العاش بهالانساااان الي ما تعرف حتى اسمه … و تمت اتكلمه يوميا على الماسنجر …
: اممممممممممممممم … ممكن اطلب منج طلب ؟؟!!!؟؟…..Die4ZayeD
: لبيه الشيخ ….DeHeN_3oOoD
: ممكن ما ادشين الشاااااااااااات …….Die4ZayeD
: امممممممم ……… ليش ؟!!؟؟؟ ….DeHeN_3oOoD
: بس … ما اريدج ادشييييييييينه ……..Die4ZayeD
: اذا قلتلي سبب يقنعني .. ما بدش …DeHeN_3oOoD
: اوكي ولو قلتلج … لو كنت غالي عليج لا ادشين … بدشين ؟؟؟!!!!؟؟؟Die4ZayeD
: اممممممممممممممممممم …….DeHeN_3oOoD
: شوه المفروووض افهم من هالاممممممممممممممممممم …؟؟؟؟؟؟؟؟……Die4ZayeD
: ليييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟…….DeHeN_3oOoD
: بصراحه … لاني احبج واموت كل ما اشوفج اتكلمين غيري …….Die4ZayeD
و هي منصدمه : شووووووه !!!!!!!؟؟…… اتحبني ؟؟؟؟؟؟….DeHeN_3oOoD
: و امووووووووووووووووووووت فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج…. ……..Die4ZayeD
: بس انت ما تعرفني ….. وانا ما اعرف عنك اي شي …..DeHeN_3oOoD
: شووووه تريدين تعرفين عني ….. انتي تقريبا تعرفين كل شي عني ………Die4ZayeD
: اممممممممممممممممم …… بس ما اعرف اسمك ….DeHeN_3oOoD
ههههههههههه …. اسمي حمدان بن سيف المحيربي …. من هل بوظبي عمري 25 . اممممممم انسان وحيد و …..يحبج Die4ZayeD
: …………………………DeHeN_3oOoD
: الغاليه اعتقد انج نسيتي تكتبين شي في المسج الي طرشتيها حقي ………….Die4ZayeD
: هههههههههههههه يالزفت ما نسيت بس ما عرفت شووووه ارد عليك …..DeHeN_3oOoD
: قوليلي احبــــــــــــــــــــــــــك .. و بس ……Die4ZayeD
: ههههههههههههههههه …….DeHeN_3oOoD
: اوكي خلاص قوليلي اسمج ……. يالزفته …هههههههههDie4ZayeD
: هههههه اسمي عايشه الكتبي من هل الخليف يدلعوني العاش .. عمري امممممم 20 و بس …DeHeN_3oOoD
استمرت علاقتهم شهوور.. والعاش بتموت عليه وما تقدر اتفكر في غيره.. كان حمدان كل الدنيا في نظر العاش ..ووجوده عندها يسوى الدنيا وما فيها مع ان علاقتهم كانت محدوده في النت بس .. وفي هالوقت كان راشد يفكر في العاش بنت عمه الي صارتله سبب يعيش عشانه ..سبب يصبره على الغربه.. في يوم كان راشد يالس مع الشباب في شقتهم وكل تفكيره بالعاش الي صارت حلم حياته.. صار يتنفس هواها ويتغذى بشذاها.. كان خلف اييبله كل اخبارها.. وهذا الي كان يصبره …
ناصر : بوسنيده …………. وين وصلت ؟؟؟؟؟؟
راشد : ااااااااااه يابوهيوان ………. وصلت الخليف …….
ناصر : الخليف ؟؟!!!!؟؟!!؟!… و انت شو لك في الخليف ؟؟؟
راشد : قلبي و روحي و عمري و كل دنياي …
ناصر : اب اب اب …… الرياااال غارج و ما عندنا خبر …..
راشد : اووووه نصووور فكني من طنازتك …. و الله ما لي خاطر …
وشغل غنيه ميحد حمد يابحر و يلس يسمعها … بعدها دش راشد النت و دش موقع http://www.myuae.com/
عودتلي من ماضي الوقت تذكار … تذكار خل ابعدته الليالي
و اسباب ظرف حط في خافقي نار … سوالها بها داخل الصدر فالي
ياليت يدري ناعس الطرف وش صار … ان جان ما خلاني بجو خالي
لانه يعرف اني من الناس ما اختار … غيره و لا ابدل سواه بدالي
راشد : و الله يا نااصر بمـــــــــــــــــــــــــوت عليها …
ناصر : اوكي موت على كيفك بس لا تحشرني … يالس اقردن وحده في النت ..
====================
في يوم كانت العاش يالسه على النت تستنا حمدان.. بس ما دش.. وبالباجر نفس الشي ما دش.. صارله يومين وهو ما ايدش والعاش خايفه عليه مب عارفه شوه الي صارله.. فاتصلت بلطوف وقالتلها.. دشت لطوف الشات وسالت واحد من ربعه فقالها انه سوى حادث من يومين وهو مترقد في مستشفى خليفه..خبرت لطوف العاش ويلست العاش تصيح.. خايفه ليكون وايد انصاب.. مب عارفه كيف ممكن تتطمن عليه..كانت الساعه 12 فليل ولعاش بتموت عشان تعرف اي شي عن حمدان ..فاتصلت بالمستشفى وسألت عنه.. فحولوها على غرفته ..
حمدان : ألووو …
العاش تسمع صوته ومب قادره تتكلم …..
حمدان : الووو ….. الوووو …… والله ما تستحووون ….
وسكر .. رجعت العاش واتصلت مره ثانيه …
حمدان : الووو …
العاش : …. الووو ..
حمدان : مرحبا الساع ..
العاش : شحالك ؟؟
حمدان : بخير ربي يسلمج ….
تمت العاش ساكته لان دموعها منعتها من الرمسه ….
حمدان : الشيخه … رب ما شر ؟؟؟؟
العاش : فديييييتك حمدان …
ويلست تصييييح …….. حينها عرفها حمدان
حمدان : فديت روووحج العاش … كيف عرفتي اني في المستشفى ؟؟
قالتله العاش كيف عرفت انه مرقد في المستشفى وكل شي.. يلست العاش اتكلم حمدان ساعتين وزود وهي مب حاسه بعمرها.. دشت الممرضه على حمدان عشان تعطيه الدوى فاطر حمدان انه يسكر عنها.. بس قبل لا يسكر قالها .
حمدان : العاش …….
العاش : لبيه الغالي ……
حمدان : ممكن اقولج شي … بس توعديني انج ما تزعلين مني ……
العاش: ههههههههههههههه …. شوووو ؟؟؟
حمدان : فديت صوتج …. حد قد قالج ان صوتج حلو ؟؟؟
العاش و هي مستحيه : هههههههههههههههههه …. هيه قالولي …. و مب بس صوتي الحلووو ..
حمدان : هههههههههههه يالغروور الي بيذبحج …… فديييييييييييييييت الحلوه و الله
===============
استمرت علاقتهم عالماسنجر بس من فتره لفتره كانت العاش تتصل بحمدان … و كملو سنه تقريبا … كانت العاش وااااااايد تحب حمدان لدرجة ان هالحب عماها عن خطاها معاه.. في يوم اتفقووو انهم يتواعدووون … بس ماعرفت كيف او وين ممكن اتشوفه.. قالتلها لطوف انها بتساعدها اذا احتاجت لمساعده عشان اتشوف حمدان.. وصادف ان بخيته حرمت خلف ربت وكانت في مستشفى الكورنيش في بوظبي.. وكان من المفروض انهم بيروحولها فاتفقت العاش مع حمدان انها بتشوفه في هاليوم بس متى او وين ما تعرف بس بتتصل به وبتقوله
لطوف : ما عليج العاش خلي السالفه عليه …
العاش : لطوووف خااااااااايفه ….
لطوف : ما عليج من شي … لا تخافين …. العاش ما تبين اتشوفين حمدان ؟؟؟
العاش : الا بموت عشان اشوووووفه … فديت روووحه …
لطوف : خلاص عيل خليها عليه ….
راحت العاش وامها و معاهم لطوف بوظبي وراحو المستشفى حق بخيته حرمة خلف .. بعدها بعشر دقايق قالت لطوف حق خالتها انها بتروح المغربي عشان اتفصل لها نظاره وشلت العاش معاها … وتم اللقا بين العاش وحمدان في قصر الهند .. دخلت العاش ولطوف المطعم وكانت الساعه 4:30 …. كانت العاش اتكلم حمدان في التيلفون ..
العاش : حمدان وين انت ؟؟؟؟
حمدان : في السياره بعدني ما نزلت …..
العاش : لا والله ؟؟؟ … شوه تستناني اعزمك يعني ؟؟؟
حمدان : ههههههههه ….. لا قلت بشوفج اول شي… جاد تكونين خسفه و الا شي … عشان اشرد قبل لا ادبس بج … هههههههههههههه
العاش : مااااااااالت عليك … انا خسفه ؟؟؟!!!!؟؟؟؟ … خلني اشوفك بس و بنتفاهم …
حمدان : ههههههههههههههه …. دشيت المطعم …
دخل حمدان المطعم وكانت العاش واقفه عند الريال الي يسوي الاساور ويبيعهن.. اول ما دش حمدان التفتت العاش صوبه.. كان لابس كندوره كركميه.. كان رهيب.. وقف قلبها يوم شافته ..
حمدان : السلام عليكم …
لطوف : وعليكم السلالالالام …. تمت العاش ساكته
حمدان وهو ملتفت صوب العاش : شحالج ؟؟
العاش : .. بخير ربي يسلمك …. انت شحالك ؟؟؟…
حمدان : بخير و سهاله … اممممممم .. ليش واقفات ؟؟ تعالن بنيلس … شوه وين تبن فوق و الا تحت هني ؟؟؟….
لطوف : لا انا السموحه منكم بروووح و برجع بعدين ..
العاش : شوووووووووه ؟؟؟؟…. وين بترووووحيييين ؟؟؟؟؟
لطوف : شوه وين بتروحين ؟!!…. بروح المغربي افصل النظاره
وطلعت لطوف بدون ما تعطي فرصه للعاش عشان اترد عليها
حمدان : العاش …
العاش : لبيه ..؟؟؟
حمدان : فوق و الا تحت ؟؟
العاش : على كيفك ..
حمدان : خلاص فوق عيل … ههههههههه عشان تعقين غشوووووتج هههههههه ..
العاش : بايخ ..
اكمل ولا :mf_type:
يسلمو القصه ويلا انا اول وحده قريت القصه يعني متى ما اقول نزلي الجزء اتنزلينه لاني قريت الجزء الاول والشكل القصه حلوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عن نفسي توقفت عن قرايت القصص من سنتين :icon_chee بس احين برد اقرا قصص وبدايتي مع القصه اللي طرحتيها .. 🙂 ..

احين بقراها ..

وبانتظار التكمله ..

والسمووووووووووووحه ..

مشكورين حبايبي عالمرور

واحين ان شاء الله بنزل جزء

الجزء الثالث
كانوا بيركبون فوق بس قالهم النادل انهم ينظفون فوووق و ما بيفتحون الطابق الثاني الا الساعه 5 راحووو و يلسو على طاوله في طرف المطعم …. يلس حمدان امجابل العاش …. كانت العاش واااايد مستحيه …
حمدان : امممممممم … ما بتعقين الغشوه ……. لو شوي بس ؟؟؟؟
العاش : شوووووووووه ؟؟
حمدان وهو يطالع الطاوله الي عدالهم في الطرف الثاني : لا .. لا تعقينهااااا …
العاش : هههههههههههه ليش ..؟؟؟؟؟؟
حمدان وهو يقلد ظحكت العاش : ليش ؟؟ …. لا والله ؟؟؟ ما اتشوفين الشباب ؟؟؟
ظحكت العاش من حمدان وتمت ساكته … حمدان يالس يتأمل العاش
حمدان : ادييييييج حلوه ….
حطت العاش اديها تحت الطاوله و هي خايفه : شكرا
حمدان وهو يظحك : ههههههههههههههه خييييبه ….
بعدها ياهم النادل وقالهم اذا كانو يبون يروحون فوق … قامت العاش و عقبها حمدان .. و عند الدري
Lady first حمدان:
يوم وصلو الطابق الثاني
حمدان : اي كبينه تبين …
العاش : اي وحده شووه تفرق يعني …
حمدان : هههههه والله ما تنعطييين ويه ….
دشو في كبينه .. يلس حمدان جدام العاش
حمدان : العاش … ههههههههههههه ما تبني ايلس عدالج ؟؟
العاش : شوووووه ؟؟؟؟ والله لو قربت مني اني افلعك بهالصحن ….
حمدان : ههههههههههه …. خيبه خيبه … كتبيه … تسوينها بصراحه
العاش : لا والله ؟؟؟؟… يعلك تسد عوقها الكتبيه …
حمدان : فدييييييييت رووووووح الكتبيه و الله … انا كلي فدوى عشانها
سكتت العاش ما عرفت شوووه اتقوله و هي مستحيه …
حمدان واونه يغني : اممممم … شيلي الطرحه عن الوجه السموووح … نوري كل الوجود بطلتج ..
كملت عنه العاش : املكيني بالغلا عمر و رووووح …. زلزليني لا رميتي طرحتج ..
سكت حمدان وهو يسمع العاش تغني … شافت العاش نظرة الحب في عيونه … قطعت عليهم النادلة اليلسه و عطتهم قائمة الطلبات و طلعت عنهم … حينها عقت العاش غشوتها … انتبهلها حمدان بس ما التفت صوبها … وتم يقرى … بعدين رفع عينه صوب العاش … شاف ااايه من الجمال جدامه
حمدان : لو ما كنت متأكد انج العاش جان قلت انج ملاك نازللي من السمى ..
العاش : هههههههههه … بصدق عمري بعدين ….
حمدان : ههههههههه من حقج الغاليه …….
بعدها اتصلت لطوف بالعاش عشان تعرف هم وين يالسين … يتهم و يلست عندهم شوي ..
حمدان : الشيخه ما تبين شي؟؟… عصير .. ماي .. اي شي ؟؟؟
لطوف : تسلم … ما عندنا وقت لازم نرووح خالوه من الصبح تتصل بي
العاش : اووووه صح .. انا ما رديت عليها يوم اتصلتلي ..
لطوف : هيه عشان جذيه خالوه ذبحتني … امممممم ….. هاه حمدان شوه رايك بالعاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان : العاااش؟؟ .. ااااه.. ما عليها زووود بنت سعيد.. تعرفين انها ذبحتني.. يوم كنت اسألها عن شكلها كانت اتقولي ابشع عن نجوى كرم واحلا عن انتصار الشرااح.. ههههه ذبحتني والله ……
لطوف :هههههههههه … بس اعتقد انها احلا عن نجوى كرم … و الا شوه رايك ؟؟
العاش : بس لطووووووف …. افففففففففففف يله يله خلينا نرووووح ….
طلعو من الكبينه كانت لطوف اولهم وبعدها حمدان وعقب العاش.. عند النزله داست العاش بكعبها على طرف عباتها فكانت بتطيح فلا اراديا حطت ايدها على ظهر حمدان عشان ما اتطيح عليه ..
حمدان : شوووه بلالالالاج ؟؟!!!!!؟؟.
العاش : لا ماشي بس كنت بطيح …
حمدان : ههههههههه ما تبيني اشلج ؟؟؟؟..ههههههههههههههههههه
العااااش : يالزفــــــــــــــــــــت ….
وتمر الايام والعاش تحس انها تخون ثقة امها فيها .. تحس انها انسانه منافقه .. مب عارفه شووووه اتسوي .. فقررت انها تقطع علاقتها بحمدان ..
لطوف : العاااااش ؟؟؟…. اكيد انتي مينونه ؟؟….
العاش : لطوووف … حمدان لو يباني تراه يدل بيت هليه …..
وتفاجأت العاش ان حمدان ما حاول انه يتصل بها او حتى يعرف سبب قطعها للعلاقه بينهم وتمر الايام والشهووور والعاش عايشه على ذكرى حمدان … تتذكره في كل دقيقه من يومها.. رجع راشد من بريطانيا بعد ما خلص دراسته.. و اول شي سواه انه راح بيت عمه في الخليف … عل وعسى يشوف العاش الي صارت كل حياته .. و لكنه للاسف ما شافها … كان بيموت بس عشان يشوف طيفها ..
راشد : خلف بين بس عشان اشوفها .. لو اشوفها ثواني ..
خلف : راااشد … تحبها ؟؟؟؟؟؟؟
راشد : الا بموت عليها ……….
خلف : نصيحه خذها مني .. لو كنت تحبها خطبها قبل ليخطبها حد غيرك …
راشد : شووووه ؟؟؟؟ حد غيري ؟؟؟ مستحييييييييييل …….
مرت سنه على اليوم الي شافت فيه العاش حمدان.. كان يوم 217 …نفس اليوم الي شافت فيه حمدان.. ما قدرت العاش انها تمنع نفسها انها ما تتصل بحمدان.. كانت الساعه 6 المغرب
حمدان : الووو …
العاش : الووو
حمدان : فدييييييييت راعية هالصوووت ياناس ….فديييييييتج العاش ….
العاش : هلا حمدان ……. شحالك ربك الا بخير ؟؟؟؟؟؟……..
حمدان : انا شحالي؟؟؟….و الا انتي … وين كل هالغيبه ؟!!!!!!؟؟ حرام عليج …. هنت عليج ؟؟!؟
العاش : حمدان …
حمدان : عووووووونج ……
العاش : تتذكر هاليووووم ؟؟؟.؟؟…
حمدان : انتي تتذكريييييييين ؟؟؟؟؟؟
العاش : وعمري ما نسيته …..
حمدان : والله ؟؟؟…….
العاش : والله………..
حمدان : فديييييييييييتج و الله ………..هاه قوليلي شوه دنياج و …….. شووووووه عرستي ؟؟؟؟……
العاش : مستحيل اكون لحد غيرك …………. و انت ؟؟؟؟؟؟؟
حمدان : هههههههههههه بعدني اعزب ……….
تمت العاش تكلمه اكثر من ساعه و كل خمس دقايق تصيح كل ما تتذكر موقف حصلهم و الا سالفه استوتلهم …..
العاش : حمدان … بخليك الحين ……
حمدان : لا تقولين بخليك …. بترجعين تتصلين ؟؟؟؟؟……
العاش : ما ادري …. يمكن ….
حمدان : ارجوج العاش ….. ارجوج انا بستناج اوكي حبي …..
العاش : انشالله …….
سكرت العاش عن حمدان و ي فرحانه ….كان يوم 317 اتصلت العاش بحمدان وحطتله على الفويس مييييل ماله غنية ميحد بحتفل بعيد ميلادك.. وقالتله( كل عام وانت الحب يالغالي … وانشالله عيد ميلادك الياي اكون وياااك و نحتفل) …. مر اسبوع من ذك اليوم و مافي اي خبر عن حمدان ….. في فتره كانت تي للعاش مكالمات من رقم غريب اكثر من مره … بس كان يصادف انها تكون تتسبح و الا التيلفون ما يكون عندها …. و ما حاولت انها تتصل … بس في مره اتصل بها نفس الرقم فردت عليه …..
العاش : الووو ……
وتفاجأت انه حمدان …..
حمدان : الله لا يحرمني من راعية هالصووووت ……
العاش : هلا و غلا ملايييييييييييين و لايسدن …..
حمدان : فديت روحج و الله …….. شحالج ؟؟؟؟؟؟
العاش : بخير و نعمه يالغالي …. انت شحالك .؟؟؟؟؟؟؟…………….
حمدان : آاااااااااااااه … ولهاااااان …
العاش : ههههههههههههههههههههههههه ……..
حمدان : فديييييت ظحكتج و الله …………………… العاش ..؟؟
العاش : لبيه …..
حمدان : قولي انج تحبيني …………
العاش : حمدان .. انا ما احبك بس الا امووووووووووت فيييييييييك ……
حمدان : فديتج و الله …….
حست العاش ان حمدان فيه شي … فيه شي مب طبيعي …..
العاش : حمدان … ممكن اطلب منك طلب ؟؟؟
حمدان : عيوني لج الغاليه ااااامري …..
العاش : حمدان .. انا ما اريدك تتصلبي مره ثانيه..لاني مب دايما اكون بروحي عشان اقدر ارد عليك ..وبعدين انا ما اريد استمر وياااك على هالوضع
سكت حمدان و ما قالها شي …….
العاش : حمدااااااااان ؟؟؟؟؟
حمدان : من حقج العاش …. السموحه منج اذا كنت ازعجتج … بس يووم تقدرين ممكن ادقيلي … ارجوج العاش …..
العاش : من عيوني الغالي …
سكرت عنه العاش وهي حاسه ان حمدان فيه شي بس شوه هو ؟؟؟؟….. ما تدري …بعد ما اشتغل راشد و رتب وضعه رمس هله على انه يخطب العاش بنت عمه سعيد …
بوراشد : زين ما اخترت الغالي ….. فديتها العاش حرمه ما عليها قصووور …
ام راشد : حليلها يتيمه …. زين يوم انك بتاخذها …. بتستر عليها ..
راشد و هو معصب من رمست امه : الا هي الي بتستر عليه ..
راحت ام راشد و رمست ام العاش عن السالفه … طلبت منها ام العاش وقت الي ما اتشاور العاش ..
ام العاش : العاش …………… العاش ……..
العاش : لبيه امايه ……..
ام العاش : تعالي اباج في سالفه ….دخلت العاش حجرة امها ..
ام العاش : سكري الباب …
العاش : خير يالعيوووز رب ما شر ؟؟!!!!!!!!؟؟…
ام العاش : يتني اليوم عمتج مزنه .. و رمستني في سالفه و ابا اشاورج فيها
العاش : خير انشالله يالغاليه ؟؟…..
ام العاش : رااشد يبااج …
العاش : شوه يبااااااا ؟؟!!!!!!؟؟؟
ام العاش : شوه يبا بعد ؟؟؟ يبا يعرسبج ….
العاش : شووووووه ؟؟!!!!!!؟ … مره ما طرالي ..
ام العاش : حي شوه ما طرالي بعد ؟؟؟؟!!!!!!!!؟؟؟ … شعنه ما تبينه ولد عمج .. بتظوين اخير عنه انتي ؟؟!!؟؟
العاش : امايه ما ادانيه …… ابغض شوفته …..
ام العاش : ما عليه عقب ما تاخذينه بتدانينه ….. و بتموتين عالتراب الي يدوووسه …
العاش : هذا الي قاصر بعد ……. بعدين لطوووف تحبه … لا لا ما اقدر ..
ام العاش : وانتي شوه لج بلطوووف … لو هو بغاها جان خطبها … ما تعنالج انتي من بد البنات ….
العاش : مااااا اريده ….ما اريده … ويلست تصيح …. لو بويه حي ما جان قلتيلي هالرمسه …
اول ما سمعت امها رمستها سكتت لانها تعرف ان سعيد ما كان بيغصب بنته على شي ما تباه حتى لو كان ولد خوه …. في نفس اليوم الساعه 4 الصبح اتصلت العاش بحمدان بدون ما تعرف السبب.. بس حبت انها تحسبه قريب منها ..يحسسها بحبه … بس حمدان تاخر الين ما رد عليها … و اول ما رد عليها كان يتلعثم لدرجة ان العاش حست انها مغلطه في الرقم ..
الجزء الرابع..
..العاش : حمدان ؟؟؟؟؟…..
حمدان : لحظه …..
وخذ فتره بعدين رد عليها كانت العاش تسمعه يفتح ابواب و يسكرهن
حمدان : هلا … مرحبا ملايييييين بالغاليه ..
العاش : شوه كنت نايم ؟؟؟؟
حمدان : لا عادي حبي …
العاش : حمدان ………
حمدان : عووونج الغاليه ….
العاش : امي كلمتني في سالفه اليوم و كدرتني …. ما قدرت انام منها ..
حمدان : رب ما شر ؟؟؟؟؟؟
العاش : حمدان ……. خطبني ولد عمي …..
تم حمدان ساكت فتره ….. مب عارف شو يرد عليها …
العاش : حمدان شو بلاك ساكت؟؟.. زعلت؟؟.. حمدان انا مستحييييل اكون لغيرك حبيبي.. صدقني.. عشانك انا مستعده اني اتم بلا عرس طول عمري
حمدان : العاش …….. وافقي …
العاش : شوووووو ؟؟!!!!!!!!!!!!!؟؟ … انت شو اتقول ؟؟؟
سكت حمدان وما رد عليها ..سكتت العاش فتره بعدها استوعبت كل شي ..
العاش : حمدان … انت عرست ؟؟؟..
حمدان وهو منصدم : كيف عرفتي ؟؟!؟!!؟ ..
العاش وهي تصيح : يعني عرست ؟!!!…. حرااااااام عليك والله حراام عليك …
حمدان : العاش….
العاش : ليش ما قلتلي من قبل .. لييييييش؟؟…. ليش ما قلتلي اول ما كلمتك ذاك اليووووم ؟؟؟..
حمدان : لاني كنت بعدني ما عرست ..
العاش : بس كنت مالج ؟؟
حمدان : هيه ….. بس …
العاش : ليش كلمتني .. ليش .. ليش كنت تتصل بي .. ليش حرام عليك …
حمدان : لاني احبج … وامووووووووت فيج .. لانج كل حياتي ….
العاش : حلوه ؟؟؟؟
حمدان : مب عوفه ..
العاش : منو خذت ؟..
حمدان : كبش الفداء .. بنت عمي .. بس والله والله ما احبها والله اني احبج والله ..
العاش : متى عرستوا ؟؟
حمدان : 307 …. قبل ما اتحطيلي الفويس مسج بيوووم …
العاش : ….. وسمعت كلامي البايخ ؟؟؟؟…
حمدان : وذبحني …العاش والله انتي حياتي .. والله مستحيل اني انساااج … ارجوج لا تقسييين عليه ارجوووج ..
العاش : حمدان .. انساني .. انا ما اقدر اني اظلم بنت الناس .. انا ما ارضى اني انحط في مثل هالموقف …. وانت المفروووض ما ترضالها هالموقف
حمدان : انا ما قصرت في حقها بشي ….. حقوقها توصلها كامله ….
العاش وهي اتصيح : قبل شوي يوم كلمتك كنت نايم عندهااااااا ؟؟؟…
حمدان : …… هيه ..
العاش : الله يسامحك … والله ما استاهل منك كل هذا …
حمدان : والله ولا انا استاهل بس شو اسوي ….
العاش : خلاص حمدان … هذي اخر مره تسمع فيها صوتي …
حمدان : حراااااام عليج العاش .. انتي حياتي لا تظلميني مثل ما ظلمني بويه بهالعرس …. حرام عليج ..
العاش : حمدان .. اللي يعشق يعاف كل انسان ثاني غير خله ….
حمدان : والله والله والله اني احبج والله ….
العاش : حمدان …. تضمها لصدرك ؟؟؟؟…
حمدان : العااش ..
العاش : ما اريد اعرف ما اريد …..
ويلست تصيح …..
حمدان : العاش .. لا تلوميني .. انتي الي خليتيني سنه ما اعرف شي عنج .. وين دارج .. حيه و الا ميته … عرستي و الا لا ..؟؟
العاش : بس ما نسيتك … الا زاد حبك بقلبي … حمدان … انا كنت اهويسبك في ليلي ونهاري … هذا جزاي !!؟؟ … ليتني نسيتك … اريد اكرهك … اريد اكرهك … يلست العاش تصيح …. ليتني مت قبل لا اعرف انك عرست …. ليتني ما عرفتك
حمدان : حرام عليج العاش .. تراج تذبحيني بالكلام هذا … لا تظلميني … والله اني احبج وباقي عليج لو كرهتيني … بتمين حب حياتي الوحيد ..
العاش تصيح وتضحك في نفس الوقت : اذا يتك بنت بتسميها العاش ؟؟؟
حمدان : وراسج لاسميها العاش ….. وانشالله بتكلمينها و بتقولج اسمي العاش ..
العاش : ليش حمدان انت عندك امل اني اكلمك بعد هاليوم …
حمدان : كل الامل لاني اعرف انج تحبيني وما بتقدرين تنسيني ..
العاش : ارجوك ….. ارجوك حمدان ….
حمدان : انتي اللي ارجوووج … العاش و الله اني احبج ..
العاش : اسمحلي حمدان بسكر عنك امي قامت عشان تصلي الصبح …
حمدان : بترجعين تتصلين ؟؟؟
العاش : مع السلامه حمدان ..
حمدان : بستناااااااج العاش …
سكرت العاش عن حمدان وهي منهاره مب عارفه شو اتسوي … يلست تصيح مب عارفه شووه المفروووض اتحس اتجاه حمدان… تكرهه .. تحتقره … ما عرفت .. كل الي تعرفه انها ما اتحبه بس الا تموت عليه …
==========
بعدها بيومين عرفت لطوووف ان راشد خطب العاش … اول شي سوته انها اتصلت بالعاش عشان تتاكد … اكدتلها العاش الخبر .. انصدمت لطوووف لانها كانت اتحب راااشد ..
لطوف : العاش مستحييييل تاخذين راشد ….. العاش حمدان يحبج … مستحيل تخونينه ..
العاش : اخونه ؟؟؟… حمدان عرس من شهر الحين …
وقالت العاش حق لطوف كل شي صار بينها وبين حمدان …
لطوف : اممممممممممم … يعني شووو بتوافقين على راشد ؟؟؟؟؟…
العاش : ارجوج لطوووف مالي خاطر اتكلم عن راشد و لا عن غيره …….
بعدها بيوم اتصلت ميثه خت راشد و بنت عم العاش .. وكلمت العاش وقالتلها ان راشد يحبها وشارنها ويباها.. انه مستعد يسوي اي شي هي تباه.. استمرت العايله تضغط على العاش عشان تاخذ راشد.. وفي النهايه وافقت العاش على راشد مع انها ما اطيق اسمه.. بعدها باسبوووع كانت الملجه.. الكل حضرها عدا لطووف.. كانو يعتقدون انها مريضه.. بس الحقيقه انها ما قدرت تتحمل اتشوف راشد لحد غيرها..حتى لو كانت العاش بنت خالتها و توأم رووحها ..بعد الملجه حاول راشد انه يتقرب من العاش.. كان دايما يتصل بها بس هي ما كانت اترد عليه.. يوم كان ايييهم في البيت ..كانت تتعلث باي شي عشان ما تطلعله.. وتشوفه.. ما كانت تقدر تتخيل انها ممكن اتكون لانسان غير حمدان.. راشد كان يعتقد انها تستحي منه.. كان عاذرنها في اي شي تسويه .
في يوم كانت العايله كلها في البر وعزبهم كلهم عدال بعض … كانن البنات يالسات على عرقوب والشباب على عرقوب والشواب والحرمات على صوب عنهم .
ميثه : يله العاش عديلنا شي من قصيدج …
فاطمه : شوه عديلنا .. الا شليها النا شله …
لطوف : يله العاش …. عشان خاطري …
شلت العاش وحده من قصايدها اتقول فيها ..
ساهر الليل قلبي بين شوق وحناني … ينتظر شوف شمس شارقه و اذاني
ينتظر شمس ملفاها صوب خل دماني … تحمل اشواق المحبه لكل قاصي
ودانيو اشهد ان سكرة الشوق داء اعترني … ما عرفت لزاد طعم و النوم جافاني
شامخه نفسي بين بدوي و عرباني … و لكن الشموخ لجله خيل عصاني
مسكني واحة الصمت ومكتفي بمكاني … و لكن الاسف ليل العاشقين ابتلاني
وصرت اليوم انظم اشعاري بافتتاني … لجل شوق لفى من دار خل غزاني
حارت هواجيس الفكر و الخوف اعتراني … و اطلب مواثيق المحبه و هذا شاني
لاهنت خلي و لا لك ند ثاني … و لكن ما للمحبه احترام في زماني
منيتي تروي ظمى شوقي لو ثواني … و استزيد بالشوق لي منك لفاني
هذا الشعر له في ضميري قدر و شاني… و الشعر منطوق قلب ينطقبه لساني

سمعها راشد و باقي الشباب و يلسوا يتغامزوون على راشد …..
خلف : اكيد عاديتنها فيك و انت برى البلاد …
علي : مب هين بو سنيده مطيح البنت من زمان … هههههههههههههه
راشد : حوووووووووووه …. شوو نسيتووووا انها حرمتيه يالسبلالالالالالالالالالان ؟!!!!!!..
ويلسووا الشباب يضحكوون ويسولفووون ….وراشد فرحان .. معقوله العاش تحبني بس مستحيه مني ؟!!؟.. معقول كانت تحبني وانا في بريطانيا …. ذبحته هالافكار و مب عارف شوو يسوي عشان يعرف …
قال لميثه خته انه يريد يتكلم مع العاش لو 5 دقايق بس لازم يكلمها .. راحت ميثه وقالت للعاش بس العاش ما طاعت .. ما عرف راشد شوو يسوي عشان يكلمها لو ثواني بس .. بالباجر المغرب كان الكل بيرجعووون بيوتهم فاستغل راشد هالشي ..
راشد : عموه مريم انا ما بتحرك من العزبه الا اذا حرمتيه خاوتني في هالدرب ..
انصدمت العاش ما كانت تتوقع ان راشد ممكن يقول جذيه …
ام العاش : رشوود تراك الا مالج …. يوم بتعرس تأمر على كيفك ..
ضحكت العاش من رمست امها
راشد : عموه شوو رشود بعد ؟!!!؟… عنبوو ريال بلحيتيه و تقوليلي رشووود !!!… و انتي شوو يظحكج .. يله يله جدامي السياره يله …
العاش : دامني في بيت بويه مالك كلمه عليه …
ونشت العاش وراحت هي والبنات خيمتهن يلمن اشياائهن .
راشد : اتشوفينها بنتج ؟؟؟.. ما عليه بشووووف رمست منوه الي بتمشي ..
خلف : ههههههههههههه … اظني الا رمستها الي بتمشي يابوسنيده … هههههههههههههههههههه..
راشد : بنشوووف ….
راح راشد صوب خيمتهن ….
راشد : هووووووود هووووووووود ….
ميثه : هدااااا …
دخل راشد الخيمه و شاف العاش يالسه و عاطيتنه ظهرها …
راشد : بنات .. يله عطني مقفاكن لو سمحتن … اريد ارمس حرمتيه شوي … وعانفرااااااااااااااد
نشت فاطمه وميثه بس لطوف ما طاعت تطلع …
لطووووف : ما اقدر اخلي العاش برووووووحها …
ميثه : يالله عليج وين بروووحها !؟؟!!؟…. ريلها عندها … يله
وسحبت ميثه لطوف و فاطمه و طلعن من الخيمه …
العاش : ميثووووووووه يالزفته .. بتشوفين ….يالبااااااااااااااايخه ..
راشد وهو يضحك : شحالج ؟؟.
العاش : لا والله ؟؟…
راشد : شوفي انا اكلمج بادب .. لا تحديني اتصرف وياج بطريقتي ….
العاش : لا و الله ؟؟!!؟ و شوووو بتسوي بتضربني …!!!!؟..
راشد : اريدج ترجعين ويايه العاش .. بوصلج الين باب بيتكم …
العاش : ما اريد .. برجع مع امي و حمد …
راشد : شوفي بترجعين بغيتي و الا لا …
العاش : لالالالالالالالالالالا …..
راشد : خلاص عيل بشلج وبركبج السياره ……..
العاش : تخسي …. والله ما تقدر ….
راشد : اخسي ؟… اوكي بنشوووووووف اقدر و الا لا …
وطلع عنها وعند الباب قالها : العاش ان حديتيني والله بشلج والله …. اففففففففففف .. اسميها بتي عخاطريه ..
العاش : شووو هي الي بتي عخاطرك !!!!!؟؟؟….
راشد : ههههههههههههههه اني اشلج …..هههههههههههههههههههههه
حست به العاش يتكلم جد.. عمرها ما تخيلت راشد البااااارد … الي يخاف على كندوورته لا تخيس.. ممكن يكلمها بهالطريقه .
ويوم قدهم بيركبون السياييير ..
سأل خلف العاش وهو يظحك : هاه العاش عند منوه بترديييييييييييين ؟؟؟؟؟
سكتت العاش فطالعها راشد بنظره ……
العاش : اففففففففففففففففففففف …… مع راشد ..
خلف : هههههههههههههههههه ما فيه حيله الكتبي مشى رمسته عليها …
ام راشد : هههههههههههه ظهر عرج المناصيييييييير فيه ..هههههههها
أم العاش : لا فديتج يامزنه .. خلي عرج المناصير بعيد عن بنتي ..
قامت العاش عشان تركب السياره عند راشد و فتحت الباب الوراني ….
راشد : حوووووووووووووه … وين وين بتركبين ؟!!!
العاش : شوووووووه بركب … و الا غيرت رايك ؟؟
راشد : لا ما غيرته …. بس بتركبين جدام عندي …. انا مب دريولج الشيخه …
العاش : اففففففففففففففففففففففف …. يا عوافتك …
راشد : لا تتأففين …

الجزء الخامس
قامت العاش وركبت عدال راشد …. كانت لطوووف تشوفهم و ذابحتنها الغيره .. مب عارفه شووو اتسوي ..كان راشد مشغل ميحد حمد في الدرب … كان يريد يكلم العاش بس هي كانت لافه بويها عنه كأنها اتقوله لا تكلمني … يت غنية ميحد مرحبا بطارش نباكم..فطول عالمسجل … عرفت العاش انه عاننها بهالغنيه .. بس هي تجاهلته ..
راشد : العاش فديتج …. سمعي هالمقطع ….
العاش : لو سمحت لا تتفداا ..
راشد : شوو…؟؟!!!!!!!!!!!!!!
العاش : اقولك لا تتفدااا شوووو ما تفهم ؟؟؟
راشد : ليش انا تفديتج ؟!!!!!….
العاش : لا يدي الي تفداااااا ….. اففففففففففففففففففففف
راشد : افففففففففففففففففف منج .. طاف المقطع ….. الحين الحين سمعي ..
((ليتني غيمه في سماكم … جاد بمطر في حويكم بروي الارض و فلاكم … لا و لا ابغي الشمس تيكم((
العاش : هيه حلوه ………….. و لفت ويها عنه …
راشد : شوووووو ما تحبين ميحد ؟؟
العاش : افففففففففف … كنت احبه بس من سمعته في سيارتك كرهته .. ارتحت ؟
انصدم راشد من رد العاش عليه.. ما عرف ليش كلمته بهالطريقه … بس قال في نفسه انا استاهل كنت وايد عوف معاها و العاش رقيقه و مب متعوده حد يمشي كلامه عليها .. كان راشد يستمد الاعذار للعاش في اي شي تسويه … و كان يوم عن يوم يحبها اكثر ..و العاش ما كانت اتفكر فيه حتى و لا يطري عبالها حتى … كل تفكيرها بحمدان .. حمدان الي خانها … حمدان الي تموت عليه ….. مرت الايام و قرب يوم عرس العاش و راشد ..
==============
يوم العرس 51 …. الصبح ..
العاش : اففففففففففففففف لطوف ما اريد اعرس …. ما اريد .. فديتج قوليلهم ما اريد …
لطوف : الحين ؟؟؟؟…. كان المفروض اتقوليلهم ما اريد اول ما خطبج راشد مب الحين ..
و في ذيج اللحظه دخلت موزه خت العاش …..
موزه : العاش امايه اتقولج تبين ريوووق ؟..
وانتبهت موزه ان العاش تصيح …
العاش : ما ا ريد شي … ما اريد …
طلعت موزه وراحت صوب امها و قالتلها ان العاش تصيح …
ام العاش : العاش فديتج شوبلاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
العاش : امي ما اريد اعرس فديتج و الله ما اريد ..
ام العاش : شووووو ؟؟؟… شووو هالرمسه بعد ؟!!!؟….. العاش فديتج ترى راشد شارنج و يباااااج و الله ..
العاش : بس انا ما اباه ….. اكرهه … اكررررررررررررررهه و الله و الله اكرهه ..
تمت العاش على هالحال الين العصر … بعدين ينها البنات و راعية الصالووون …. ارتبشت معاهم العاش … بعد العشا دخلوا العاش الخيمه … كانت انسانه ثانيه ..كانت ملاك .. الكل كان يشوفها ساكتين مب قادرين يتكلمووون ما يريدونها اتغيب عن عيونهم لو ثواني … بعدين دخلت العاش البيت .. و كانن بنات العايله مسويات حفله خاصه بالعايله عقب ما راحووو المعازيم …. كانووو يالسين في الميالس و محتقلين و الي يرقص و الي ايوووول والي ينعش …. كان جووو ثاني … جووو كله فرح و وناسه ..
راشد : يابويه هذي مب حاله اريد اشووووف حرمتيه يا ناااااااااااااااااس رحموني ..
خلف : هههههههه .. اثجل شوي .. خلك ريال .. ههههههه ما عليك شر حرمتك بتجابلها الين ما اتلوع جبدك والله .. ههههه اسأل مجرب هههههههه
راشد : خلوف لم ثمك لا افلعك بالملاس الحين ….
خلف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه… من وين بتيبه الملاس؟؟ههههههههههههههههههه
قبل لا يكمل راشد وجعته مع خلف .. زقرووه عشان يدخلونه عالعاش.. الكل كان عندها يوم دخل راشد .. يلسوو يتصورون .. بعدين الكل طلع وتمت العاش و راشد برووحهم …
راشد : مبرووك عليج ..
ما ردت العاش و تمت ساكته …… ما عرف راشد شوو يقول او يسوي
راشد : امممممممم ….
العاش …لفت العاش صوب راشد …. حينها تجرأ راشد و مسك يد العاش …سحبت العاش يدها من يد راشد و صاحت : لا تلمسني ……… لا تلمسني
راشد : اوكي .. اوكي .. لا تصيحين ما بلمسج …
تمت العاش تصيح وراشد ما يعرف شوو يسوي .. قلبه يعوره كل ما شاف دموعها … بس مب قادر يسوي اي شي .. خايف من ردت فعلها … استناها الين ما سكتت بروحها ….
راشد : اممممم .. العاش ما بتعقين فستانج .. اشوفج تعبانه منه ….طالعته العاش و شاف الخوف في عيونها … حينها تمنى الموت ولا شوفة الخوف في عيونها .. قام راشد و فتح الكبت و طلع للعاش جلابيه و عطاها للعاش …
راشد : نشي عقي فستانج.. اذا تبين بطلع من الحجره ..قامت العاش ودخلت غرفة الملابس عشان تعق فستانها … يلس راشد يستناها في الحجره … فجأه سمعها تصيح …. راح صوبها ودق عالباب ..
راشد : العاش ؟؟؟؟؟…. العاش شوبلاج ؟؟؟!؟
فتحت العاش الباب وكانت بعدها بالفستان و تصيح ….
راشد : شوبلاج ليش تصيحين ؟؟؟؟
العاش : …………………….. ما عرفت افتح جرار الفستان …
راشد : اوكي لفي بفتحه لج ..
العاش : بس لا تشوووف ..
ضحك راشد فخاطره من العاش … فتحلها الجرار و لف ويه عنها .. عقت العاش الفستان و لبست الجلابيه و طلعت الحجره …. لقت راشد يالس على طرف الشبريه … ألتفت راشد صوبها اول ما طلعت .. ما شالله عليها قمر في الفستان و قمر في الجلابيه ….
راشد : العاش انا تعبان من يومين ما نمت … تراني بنام ..
العاش : وين بتنام ؟؟؟؟؟
؟راشد : وين بعد ؟!!.. هنيه بنام ..
العاش : رووووح نام عند حمد خويه ..
راشد و هو يضحك : العاش انا بنام ..
تمت العاش واقفه ومنصدمه وهي اتشوف راشد ينام على شبريتها ومب مهتم منها والله انه ما يحس .. زفت .. بايخ .. يلست العاش اتسبه فخاطرها .. تعبت العاش وهي واقفه .. راحت صوب الشبريه و يلست على طرفها الثاني و شافت راشد و هو منسدح على الطرف الثاني ..تعبت العاش وهي تحس بالنعاس .. خرت عينها شوي … فجأه تحرك راشد ففزت العاش .. انتبه راشد للعاش ..
راشد : العاش نامي … والله ما باكلج .. ويلس يضحك عليها …..
راحت العاش وحطت المخدات بينها وبينه ظحك راشد من حركة العاش : ههههههههههههههه العاش فديتج نامي …
العاش : حرام عليك … افففففففف نام وفكني من حشرتك ..
سكت راشد عن العاش .. تم واعي ما قدر انه ينام … معقوله العاش صارت حرمتيه ؟؟ معقوله ما يفصل بيني وبين العاش الا مخده ؟؟.. معقوله العاش تمت حلاله ؟؟..
نامت العاش من التعب ونست ان راشد عدالها .. وهي نايمه ومب حاسه بعمرها … حركت ايدها وحطتها عصدر راشد .. وقف قلبه وهو يشوف اييد العاش عصدره .. الاييد الي طول عمره وهو يحلم انه يلمسها .. قام راشد وحب اييد العاش وحطها عالمخده .. ويلس يتأمل العاش وهي نايمه .. ملاك مالها مثيل .. ما حس بالوقت الين ما سمع أذان الصبح … نش راشد وتسبح وطلع من الحجره ولقى عمته مريم ام العاش يالسه في الصاله .. سلم عليها وراح المسيد يصلي .. دخلت ام العاش عالعاش وشافتها نايمه ..
ام العاش : العاش … العاش ..
قامت العاش : امي ..!!ا
م العاش : نشي ريلج نش و راح المسيد يصلي ..
العاش : ريلي ؟!!؟… اووووه راشد .. ويلست تتلفت ..
ام العاش : ظهر راح يصلي .. نشي تسبحي وتعدلي ..
العاش وهي تصيح : امايه .. راشد مسك ايدي ..
ام العاش : ويدي ريلج لازم بيمسك ايدج ..
العاش : ما اريده …. امايه فدييييييييييتج و الله ما اريده …
ام العاش : ما عليه باجر بتبغينه … ما عليج شر … نشي نشي قبل لا يرد ريلج …
قامت العاش وتسبحت و تعدلت و طلعت الصاله و شافت راشد يالس عند امها و خوانها و يسولف معاهم جنه واحد منهم …
العصر .. راحت العاش وراشد بيت هله وراحت معاها ختها موزه عشان يرتبون اشيائها في قسمها في بيت هل راشد .. ساعدنها خوات راشد ميثه و حصه و روضه بعد في الترتيب … بعد صلاة المغرب كانت العاش و ميثه في الحجره و دخل عليهن راشد .
راشد : ميثووه مب حاله من متى و انتي في الحجره طلعي شوي اريد ارمس حرمتيه شوي ..
ميثه وهي تضحك : اثجل يالملقوووف … ههههههههههههه
راشد : ههههههههههههههههه برى برى ..
راح راشد و يلس عدال العاش …
راشد : العاش شووه رايج نرووح باجر دبي ؟؟.
.العاش : شوو دبي ؟!!!؟… ليش ؟؟؟؟؟؟
راشد : عشان نيلس ويّا بعض شوي هنيه كل شوي بتينا فلانه و علانه …
العاش : ما اريد ارووح مكان …
راشد : عراحتج بس لا تصيحين ..
العاش : ايه لا تم اتقولي لا تصيحين لا تصيحين انا مب ياهل جدامك …
راشد : شووه اسوي من امس وانا كل ما اقولج شي صحتي
العاش : مالت عليك .. طلع برى .. ما اريدك عندي ..
طلع راشد عن العاش وهو يظحك يعتقد ان العاش يالسه تتغلا عليه .. راح راشد عند ميثه خته وقالها تقنع العاش عشان يرووحون دبي … كلمت ميثه العاش و اقنعتها انها اترووح وراشد دبي لو يومين عن خاطره …في نفس اليوم .. ين الحرمات عشان يسلمن عالعاش .. ين بنات عم راشد و هلها .. وتمووا يالسين الين وقت متأخر وراشد بيموت .. شووهذا اريد ايلس مع العاش.. افففففف الله ينطب الحرمات لا كثرن.. عنبوهن في الشووه يسولفن .. و تم يتحرقص وهو معصب .. ما صدق راشد يووم عرف ان الحرمات راحن راح قسمه … كانت العاش تتسبح يوم دخل الحجره .. شغل التلفزيون ويلس يشووفه الين ما طلعت العاش من الحمام ..
راشد : حشى مب سبووح .. عبرتي المى .
العاش وهي مستحيه ومعصبه منه : الله يطول بعمر الحكوومه .. ما عليك خساره
راشد وهو يضحك : مب لسان عليج ترديلي الكلمه بعشر
العاش وهي تظحك : خلاص عيل لم ثمك عني ..
راشد : لا والله فرحانه بعمرج انتي؟؟…. شوو لم ثمك ايه ريلج مب اصغر عيالج .
ما ردت العاش على راشد … بس عطته نظره عن مية سبه …
راشد : خيييييييييييييييييييييييييييييييييييبه …
العاش : راشد ..
.راشد : خلاص خلاص …. اخاف اقولج شي تصيحين عليه …
العاش : ايه ………
ظحك راشد وسكت عن العاش.. تم يشوفها وهي تسحي شعرها ..آاه فديتها والله ذابحتني..كانت العاش منتبهه لنظرات راشد بس خلت نفسها انها مب منتبهه بعد ما خلصت العاش راحت صووب الشبريه ويلست تشوف التلفزيون كان راشد يالس عالكرسي يشوف التلفزيوون بس كل فكره عند العاش

يتبع ………

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قريت لجزاء كاااااااااااامله .. وعجبتي القصه ..

واختيار موفق ..

بانتظار التكمله ..

والسمووووووووووحه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.