إرشيف أخبار الجمعية الطلابية – طالبات 2024.

نشرة إخبارية شهرية لطالبات جامعة الاتحاد
أصدرت طالبات جمعية ادارة الاعمال في جامعة الاتحاد بإمارة رأس الخيمة مؤخراً، النشرة الجامعية الاولى باسم (نشرة الاحد) ضمن الانشطة التي تنظمها الجمعيات الطلابية خلال العام الاكاديمي الحالي.

وأشارت الطالبة رغد دحام رئيسة جمعية الطالبات بجامعة الاتحاد، ان العدد تضمن لقاء مع شخصية زياد الشيخ المدرس بالجامعة، اضافة لمقال عن تحليل النفسيات، وحكمة من الحياة، ولصحتك، وغرائب وعجائب، ووقفة مع معاملة الناس وعاداتهم، ولغز العدد الذي رصدت للفائزين فيه جوائز قيمة وغيرها

من جانبها اضافت الطالبة هيلة عبدالله نائبة رئيسة الجمعية، ان لديهن خطة طموحة لتحقيق اهداف الجمعية، منها السعي لإيجاد التفاعل بين طالبات الجامعة والمجتمع، وتنمية روح البذل والعطاء في نفوسهن، وتنمية المهارات القيادية لديهن، الى جانب الكثير من المعارف والخبرات الاخرى.

.

حفل لتكريم الفائزات في مسابقة " سنحيا بالقرآن "

أقامت عضوات الجمعية الطلابية بالجامعة حفلا لتكريم زميلاتهن الفائزات في مسابقة " سنحيا بالقرآن " التي نظمتها الجمعية الطلابية واستمرت على مدار اسبوعين، حيث حصلت 4 طالبات على المراكز الأولى في المسابقة.

أقيم على هامش الحفل مسابقات ثقافية تنافس فيها أعضاء هيئة التدريس والطالبات ، وقد أسفرت عن فوز العديد منهم بجوائز قدمها معهد رأس الخيمة الدولي وشركة الخليج للصناعات الدوائية – جلفار.

.

في اطار استعداد جمعية الطالبات للاحتفال باليوم الوطني

خيم تراثية ومعارض رسم وتصوير تجسد الماضي برؤية الحاضر

بدأت جامعة الاتحاد في رأس الخيمة استعداداتها للاحتفال بذكرى اليوم الوطني السابع والثلاثين حيث يجرى العمل على قدم وساق في جمعية الطالبات لتنظيم احتفالا يقام يوم الأحد المقبل الموافق 30 نوفمبر 2024 ، تحييه فرقة موسيقى الشرطة وتشارك فيه الطائرات العمودية ، وستمثل الخيم التراثية المقامة احياء لتراث الآباء والأجداد ، وستعرض طالبات الجامعة في البازار المقام خلال الفعاليات انتاجهن من مختلف المنتجات التي تهم المرأة ، كما ستقام معارض رسم وتصوير وافلام تسجيلية تجسد مراحل تطور الدولة والتقدم الذي تشهده حاليا ، وبالتعاون مع الأمهات من مركز تنمية جلفار سيخصص جانبا من الخيم التراثية لعمل الأكلات الشعبية ورسم ونقش الحناء.

.

طالبات جامعة الاتحاد يحتفلن باليوم الوطني
نظمت جامعة الاتحاد في رأس الخيمة احتفالا بذكرى اليوم الوطني السابع والثلاثين، عضوات الجمعية الطلابية قمن بجهود متميزة لإنجاح الفعاليات التي أقيمت بمقر الجامعة، وغلب عليها الطابع التراثي وتضمنت العديد من الفعاليات التي حازت استحسان الحضور.

وتضمن الاحتفال أشعارا وطنية، وقدم الأطفال من مدارس رأس الخيمة فن اليولة ورقصة الاتحاد قدمها براعم روضة الرحمة، وعرضت طالبات الجامعة إنتاجهن الفني في الرسم خلال المعرض الذي تضمن كذلك صورا نادرة خاصة بذكرى الاتحاد.

وقد شاركت الطائرات العمودية من شرطة رأس الخيمة في الاحتفال حيث ألقوا الحلوى على الحضور مما أضفى جوا من البهجة والسرور، كما ساهمت الخيمة التراثية المقامة والديكور المنفذ بمختلف أركان الجامعة في إحياء تراث الآباء والأجداد.

.

تسلم أإإأإيديكم خوآآآتي على مشآآرآآآآكاتكم المبدعة وأإإألمميزة ولآآآآ تحرمونآآآآ من جديدكم …..

closer than veins
شكرا اخوي .. وانتظرونا بنشاطات افضل ان شاء الله 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.