|| اخـبــار 13/4/2024 || 2024.


خليجية

:

:

خليفة يتبرع بمليون دولار لمركز الإمارات للدراسات العربية في بكين

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بمنح مبلغ مليون دولار لـ مركز الإمارات لتعليم اللغة العربية والدراسات الاسلامية بجامعة اللغات الأجنبية في بكين. وقد ابلغ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية إدارة المركز بهذا التبرع خلال زيارة سموه للصين وتفقده لأقسام المركز.

:

:

رد ضمان الهروب للمنشأة بعد بقاء العامل لأكثر من 6 أشهر خارج الدولة

أكدت وزارة العمل استرداد الشركات التي أبلغت عن هروب عمالها، الضمان المصرفي بقيمة 3 آلاف درهم للعامل الواحد، إذا بقي العامل خارج الدولة لأكثر من ستة أشهر، وقدمت المنشأة ما يثبت ذلك من إدارة الجنسية والإقامة المعنية وقامت بإلغائه من سجلاتها.

:

:

300 ألف فحص ل120 ألف عينة 7% منها غير مطابقة

أكد صلاح أميري مدير مختبر دبي المركزي بأن عدد العينات التي وردت للمختبر خلال العام الماضي بلغت 120 ألف عينة تم إجراء 300 ألف فحص عليها، وأن نسبة عدم المطابقة في العينات الواردة لجميع أقسام المختبر لم تتجاوز 7%، وأن عدد العينات التي وردت لقسم مختبر الأغذية والبيئة 21 ألفا و106 عينات، وأن غير المطابقة منها للمواصفات المعتمدة 8,6%.

:

:

هليل يؤكد أهمية الخطبة الموحدة في توحيد الأمة وإبراز سماحة الإسلام

دعا الدكتور أحمد محمد هليل قاضي القضاة في المملكة الأردنية الهاشمية خطباء وأئمة المساجد الى الاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في تناول الموضوعات التي يطرحونها على المنابر وفي المساجد مؤكدا أهمية الخطبة في توحيد الأمة ولم شملها وتوحدها لخدمة أهدافها القائمة على سماحة الإسلام وعدله.

:

:

جهاز يحول صوت القرآن إلى ذبذبات ويمررها على الماء للانتفاع به

خليجية

فوجئ المشاركون في مؤتمر العلاج بالقرآن بجهاز تم عرضه ضمن الندوات يسمى (جهاز تنمية المناعة النفسية) ويمثل الجهاز كما يقول مخترعه شريف شكران نقلة نوعية في مفهوم الإعجاز التكنولوجي حيث يعتبر أول جهاز لتنمية المناعة النفسية وأول اختراع يجمع ما بين القرآن الكريم والتكنولوجيا.

:

:

«دائرة الصحة» تعتمد لائحة الغرامات لمخالفات القطاع الطبي الخاص

اعتمدت دائرة الصحة والخدمات الطبية في دبي لائحة المخالفات والغرامات على القطاع الطبي الخاص في إمارة دبي وذلك بهدف حماية المجتمع والحد من المخالفات الطبية في القطاع الخاص والعمل على تقليل التجاوزات الطبية للحفاظ على السمعة والمكانة العالمية التي وصلت إليها إمارة دبي.

:

:

«التلوث البحري» عدو الصيادين اللدود في المنطقة الشرقية

خليجية

أصبح التلوث البحري أهم مشكلة يعاني منها الصيادون بالمنطقة الشرقية، فقد تعرضوا في الآونة الأخيرة لخسائر فادحة لاضطرارهم إلى إتلاف ما جنوه من اسماك، كابدوا من اجلها مشقة وعناء الصيد، لتعرضها إلى تلوث زيتي أو نفطي، مما ساهم إلى حد كبير بارتفاع أسعار الأسماك.

:

:


بقعة زيتية مجهولة على شاطئ كورنيش الفجيرة

خليجية

استاء عدد من أهالي منطقة الغرفة القريبة من كورنيش الفجيرة من الرائحة القوية المنبعثة من الشاطئ القريب منهم، مشيرين إلى وجود بقعة زيتية مجهولة تميل إلى اللون الأخضر، بجانب وجود طحالب وقطع صغيرة سوداء على رمال الشاطئ منعتهم من التجوال والسباحة.

وقال أبوعبدالله أحد سكان المنطقة إنه بسبب انتشار قطع سوداء على طول الرمال الممتدة على كورنيش الفجيرة أدى ذلك إلى تشويه الشاطئ وحرمان مرتاديه من المشي والجري. وأضاف انه منذ يومين انتقلت تلك القطع السوداء لتعم كافة الأرصفة والحواجز الأسمنتية القريبة من الشاطئ بشكل ملفت للانتباه بجانب الرائحة القوية ولون المياه الداكن الذي يشير إلى وجود تلوث وبقع زيت في البحر.

:

:

كهرباء ومياه الشارقة تطور خدماتها للمستهلكين

بدأت هيئة الكهرباء والمياه في الشارقة بتوزيع استمارة بيانات للعملاء لتمكنهم من استخدام الخدمات الالكترونية، وللمستأجرين الجدد والمستأجرين الذين يرغبون في تجديد عقود ايجارهم، وذلك لتحديث البيانات الخاصة بكل منهم، ضمن اطار توفير الخدمات الحديثة للعملاء من المستهلكين لخدمات الكهرباء والمياه والغاز، وتعمل الهيئة على توفير العديد من الخدمات المتميزة في مجال الاستعلام عن الخدمات المختلفة والاجراءات التي يجب القيام بها للحصول على هذه الخدمات.

:

:

«لا للفضائيات الهابطة» تتفاعل في خورفكان

تحت رعاية جمعية توعية ورعاية الأحداث انطلقت أمس مسيرة شعبية على كورنيش خورفكان ضمن فعاليات حملة التوعية الوطنية «لا للفضائيات الهابطة» تحت شعار «الإعلام السلبي يهدد الأمن الوطني»، حيث انطلقت من أمام السوق المركزي إلى نهاية الكورنيش بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة والمسؤولة في المنطقة إلى جانب ممثلين عن 19 مؤسسة حكومية ومحلية في خورفكان. وتعد هذه الحملة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية. نظمتها اللجنة خورفكان بإشراف فاطمة المغني رئيسة اللجنة في المنطقة الشرقية.

:

:

الطقس حار

تتوقع إدارة الأرصاد الجوية بالهيئة الوطنية للمواصلات أن يسود البلاد طقس حار وجاف بوجه عام ودرجات الحرارة أعلى من معدلاتها على معظم الأنحاء يصبح غائما جزئيا ومغبرا فرصة لأتربة مثارة أحيانا خلال النهار ويكون حسنا خلال الليل ومغبرا على بعض المناطق صباح اليوم الباكر.

:

:

البيان .. عذبه المزايا

خليجية

مشكورهـ اختي ع ــذبهـ المزايااا ع الاخبار

ّ^__^

|

:

|

هلا هلا كشكش ..

انتي ويييينج ؟ لولز .. العفوو غلايوو

وتسلمين لي ع المرور الفنتك

لاهنتي .. والسموحـه

|

:

|

السلام عليكم ..

أهلا كشكوووشة .. تأخرتي علينا بالاخبار ..

مو مشكلة @@@@

مشكووورة عذوبة على الاخبار 🙂

مع السلامة

تسلمين اختي على الاخبار الطيبه

والله يعين اهل الشرقيه …

تسلمين ياا صحفيتنا

سلامي
aL3qRaB

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مشكوووووووووره الغلا ع الاخبار

اممممم

شو السالفه صوب الفجيره قبل الاسماك واحين بقع زيتيه

بكره الله يستر شو بيكون !

يعطيج العافيه

وتسلم يمناج

والسموووحه…

مشكوره عذبه المزايا
ع الاخبار

هليل يؤكد أهمية الخطبة الموحدة في توحيد الأمة وإبراز سماحة الإسلام

الخطب كل سنه يعيدونها نفس الشيء
وما يتعبون اعمارهم يكتبون شيء يديد

|

:

|

عليكم السـلام ..

اهليين بكسل .. لولز علموك كشكوشه بعد !

العفوو .. وتسلم لي ع المرور

:

:

هلا هلا عقربنااا ..

يسلم غاااليك .. وطـااانكيوو ع المرور الفنتك

لاهنت

:

:

هلا وغلا كشكوشه

لولز شفتي عــاااد ! .. الله المستعاان

تسلمين لي ع المرور

لاهنتي

:
:

هلا هلا الحــااير منوور القسم

العفووو خيوو .. لولز هالدنياا الله يعيين بس !

تسلم ومااقصرت .. لاعدمني مرورك الغاوي

والسموحـه

|

:

|

هل من منقذ
الله يستر شو بيصر لنا بعدين يمكن ننقرض ماشي شي اسمه الفجيرة
لوووووووووول
|

:

|

هلا هلا ام الدوااهي ..

لووووولز .. هالدنيااا ..

تسلمين غلايوو ع المرور الفنتك

لاعدمني مرورج ..والسموحـه

|

:

|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.