اعتماد جداول امتحانات نهاية العام لطلبة الثاني عشر 2024.

اعتماد جداول امتحانات نهاية العام لطلبة الثاني عشر

بتاريخ
23/04/2008

اعتمدت وزارة التربية والتعليم في دولة الامارات العربية المتحدة جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وجدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلبة الصف الثاني عشر بمعاهد التكنولوجيا التطبيقية على مستوى الدولة.

ووفقا لتعديلات أجرتها الوزارة مؤخرا على مواعيد امتحانات الصف الثاني عشر، يؤدي 34670 طالبا وطالبة بالقسمين العلمي والأدبي على مستوى 750 مدرسة حكومية وخاصة تطبق منهاج الوزارة الامتحانات في الخامس عشر من مايو المقبل.

وسوف يختتم طلبة العلمي الامتحانات في 25 مايو، والأدبي في 27 من الشهر ذاته، و26 مايو لطلبة معاهد التكنولوجيا التطبيقية.

ويؤدي طلبة القسمين العلمي والأدبي والتعليم الفني حسب قرار اعتمده معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم أمس الاختبار العام لقياس الكفاءة التربوية لمادة اللغة الانجليزية ”السيبا” في العاشر من مايو المقبل، لتبدأ امتحانات القسم العلمي بمادة الرياضيات يوم الخميس 15 مايو، ثم اللغة العربية يوم الأحد 18 مايو، تليها امتحانات الجيولوجيا والأحياء والتربية الإسلامية والكيمياء ثم امتحان الفيزياء يوم الأحد 25 مايو.

وفيما يخص الطلبة الذين سيؤدون الامتحان في منهاج الفصلين الدراسيين، لن يختلف ترتيب المواد الامتحانية عن أقرانهم من طلاب العلمي الذين يؤدون الامتحان في منهاج الفصل الدراسي الثاني فقط.

وفيما يخص امتحانات القسم الأدبي فسوف تبدأ أيضا بامتحان الرياضيات يوم الخميس 15 مايو واللغة العربية يوم الأحد 18 مايو، على أن يؤدي الطلاب امتحانات مواد علم النفس والأحياء والتربية الإسلامية والجغرافيا خلال أيام الأسبوع على التوالي، يعودون يوم الأحد 25 مايو لأداء الامتحان في مواد الفيزياء ثم التاريخ في اليوم التالي، على أن تختتم الامتحانات في السابع والعشرين من مايو بمادة الاقتصاد.

ووفقا للجدول المعتمد من معالي وزير التربية، فإن ترتيب المواد لدى طلبة الأدبي الذين سيؤدون الامتحان في منهاج الفصلين الدراسيين، لا يختلف عنه لدى طلاب القسم الأدبي الذين سيؤدون الامتحان في منهاج الفصل الدراسي الثاني فقط.

وسوف يؤدي طلبة الصف الثاني عشر بمعاهد التكنولوجيا التطبيقية الامتحانات في العاشر من مايو المقبل مع اختبار الكفاءة التربوية في اللغة الإنجليزية ”سيبا”، ثم الرياضيات التطبيقية خلال يوم الخميس الموافق 15 من الشهر ذاته، والفيزياء خلال الأحد الموافق 18 مايو، ثم التربية الإسلامية واللغة العربــــية والكترونـــــيات القـــوى عــلى التوالي بواقع مادة دراسية يوميا.

وسوف يؤدي الطلاب اختبار مادتي التصنيع بمؤازرة الحاسوب، والروبوتات يوم الخميس الموافق 22 من الشهر ذاته، تليها اللغة الإنجليزية يوم الأحد الموافق 25 من مايو المقبل، على أن تختتم الامتحانات في السادس والعشرين من الشهر ذاته مع مادة الكيمياء.

الله يوفق كل طالب ثانويه عامه..معانا في المنتدى…

يا ويل حالي *_*

اللهـ يوفجني..ويوفجـ كل طلاب الثانوية العامة !!

مشكور ع الطرحـ ^^

تسلمين اختيRoOo7_AD ع المرور

نورتي الصفحه بوجووودج

الله يوفقج ان شاء الله
ويوفق اليميع

نصيحه اخويه سيري راجعي احسن لج من النت..
النت لاحقه عليه بالصيف..
اهم شي نبي النسبة اللي ترفع الرااس..

الله يوفجكم يميع..

و يوفجني..

تثلم اخويه ^^..

الله يوفق كل طالب ثانويه عامه..معانا في المنتدى…

يعطيك العافيه اخوويه وما قصرت ..^^..

ربي يوفقك ..^^..

تسلم ..!! ..^^..

لا هانك الرب ..^^..

هلاا فيك اخوي وجزاك الله الف خير ..^^

انزين عبر اختك وسوي لهااا جدول امتحانات العاشر ..^^

ههههههههــ^^

عالعموم الله يوفقكم ان شاء الله ..^^

وتييبوو النسبة اللي ترفع الراس ..^^

تسلموون اخواني ع المرور

نورت الصفحه بوجوودكم

الله يعطيكم الصحه والعافيه..

الله يوفق اليميع ان شاء الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.