«الداخلية» تُهدي طالباً معـاقاً سيارة مزوّدة بتجهيزات حديثة 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليجية

قدمت وزارة الداخلية سيارة مزودة بتجهيزات متطورة إلى الطالب المواطن محمد غانم محمد بن حميد آل علي (10 سنوات)، من ذوي الإعاقة، لتمكينه من الصعود والنزول بطريقة مريحة، ولتخفيف معاناته، بمكرمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وسلم مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي اللواء خليل داوود بدران، مفتاح السيارة للطالب، متمنياً أن تسهم السيارة في إزالة معاناته. وقال بدران إن هذه المكرمة لدعم ذوي الاعاقة، وتذليل المصاعب التي تعترض مسيرة حياتهم ضمن مبادرة «غراس الأمل» لذوي الإعاقة، التي أطلقها سموه أخيراً بهدف تعزيز إحياء الممارسات الإماراتية الأصيلة، وعلى رأسها التلاحم المجتمعي. وأعرب غانم محمد بن حميد آل علي، والد الطالب محمد، عن امتنانه وتقديره لسموه على هذه المكرمة التي تعبر عن إنسانية سموه واهتمامه بذوي الاعاقة ودعمه المستمر لهم، وحرص سموه الدائم على تذليل الصعاب بأفضل الوسائل.

وثمن حرص واهتمام سموه بتزويد السيارة برافعة حديثة تعمل آلياً في صعوده ونزوله بكل سهولة من وإلى السيارة، لتنتهي بذلك معاناته أثناء ترحاله من منزله في رأس الخيمة إلى مقر دراسته في مركز التأهيل. وقال إن ابنه محمد يعاني إعاقة ذهنية وحركية وصعوبة في التنقل وحيداً، وجاءت هذه المكرمة لتحل مشكلته وتحول واقع حياته الصعب الى الأفضل.
يذكر أن مبادرة «غراس الأمل» تتضمن أنشطة وخدمات ومشروعات عدة عملت وزارة الداخلية على تحقيقها هذا العام، وتتواصل المبادرات الانسانية بمختلف أشكالها ودعمها.

وعليڪم آلسلام ورحمۃ اللـﮧ وبرڪاتـﮧَ

شي طيب واللـﮧ ^^

سلمتي الغـآلي ع الخبر ولآهنتي ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top