الطريقة السريه لفتح قلب الرجل . 2024.

إليك.. كيف تفتحين قلب زوجك!!

————————————————————-

على المرأة دراسة نفسية زوجها قبل التعامل معه ………….. فلكل رجل طبيعة ربما تختلف عن الآخر ………….. فنجد الرجل الرومانسي والرجل العلمي والرجل العاطفي والرجل الواقعي ………… وهذه بعض الملحوظات السريعة والنقاط البسيطة لتوضيح الصورة ……. :

الرجل الرومانسي
على زوجته أن تتعلم فن الكلام والتعامل الرومانسي.. ووجود هذا النوع ليس سلبياً ولا خطأ بل يفضله البعض.. ولو لم يوفر له الجو المطلوب فربما يبحث عن تصريف للطاقة الموجودة عنده وربما يكون ذلك من خلال الحرام وعلى الزوجة تلمس الأمور التي يحبها وإيجاد جو من الرومانسية سواء في العبارات أو في المكان أو في غير ذلك مما من شأنه أن يناسب الزوج.

الرجل العلمي
يجب أن تكون زوجته موسوعة أو على الأقل ذات معرفة.. فهنا على الزوجة أن تسعى للثقافة قدر طاقتها وأتصور أن جانب اللغة والكمبيوتر والانترنت من مغريات هذا النوع من الرجال، ما لم يكن زوجها يريدها موسوعة متخصصة فعليها أن تضيف معرفة متخصصة إلى المعرفة العامة.

الرجل العاطفي
والفرق بين الرومانسي والعاطفي أن العاطفي أقرب للصدق وأكثر حناناً.. والرومانسي أقرب للمثل ما لم يوجه، كما أن العاطفي حنون ويمكن للشريك أن يكون أكثر راحة معه.. مع التحفظ على التعبير ولكن للتوضيح فقط.. وهذا النوع يحتاج قلباً كبيراً ربما كان الزوجة وربما كان الأم.. وربما يبحث عن حب آخر في حالة عدم وجود ما يريده فيمن حوله.

الرجل القروي
وربما يكون مدنياً لكن بهذه النفسية.. يريد زوجة، مطبخ وأولاد.. يعني لا تتعب معه المرأة في التطوير والإدارة والشعر والرومانسية.. فقط تطبخ له وتهتم وتنجب له الأطفال.. اهتمي بهذه الأمور وستسعدين معه.

الرجل العملي
غالباً كريم.. ولكنه منشغل عن بيته وأسرته بعمله وتجارته.. وربما دعوته.. وحقيقة هذا النوع صعب.. فهو يرى أن نجاحه نجاح لأهله.. وربما كان صحيحاً ولكنه يغفل عن أمور أخرى ربما كانت مهمة وينسى الحاجة المادية والعاطفية التي تحتاجها الأسرة.. ومع هذا النوع تحتاجين من البداية أن توجدي لنفسك بيئة تشغلك.. وغالباً ستحتاجين للتضحية بالكثير مما تريدين.. أو تضحين به في النهاية.

الرجل الفارغ
لا يرى في المرأة غير الصورة السلبية.. فهي غير قادرة على الإدارة وليس لها حق اتخاذ القرار.. هي عبء ويراد لها الخدمة فقط وفي النهاية يراها شيئاً يُمتلك.. لا فرق بينها وبين أي جارية.. وهذا النوع أيضاً صعب.. وأتوقع غالباً رضوخ الزوجة لفكره، خوفا من الطلاق والانفصال.. أو الانفصال في النهاية ولكن بخسائر نفسية وربما مادية كبيرة.. وعليها أن تلتفت أكثر لأولادها وتسعى بهدوء لمحاولة تغيير فكره عن طريق الأولاد أو بعض الأقارب. هذه كانت همسة فقط .. ولو بحثنا في النساء فسنجد أيضاً أنواعاً تشبه هذه النماذج وعلى الرجل أن يبحث عن مفاتيحها.و السمووووووووحة

أنشاء الله تنفع الطرق
الله الله

سلمتي الغاليه

موضوعج في قمة الروعه

ودايم لج جديد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

سلمتي حبوبه ع الموضوع الحلوووووو ..

الصراااحه انا افضل الرجل العاطفي ..

ان شاالله يكون لي واحد شراته خخخخخ :p

كثري من يديدج الغاليه 🙂

ربي يحفظج و يوفقج ..

SweeTo0o

السلام عليكم…

اشكر مررووركم

واستمراركم ويايه .

مرحبا مليار بكل من شاركنا وساهم معنا في مجلس الاسرة والمجتمع بكل المواضيع المفيده والجميله والمميزه ..

تسلمين ختيه على الموضوع الطيب ..

وان شاءالله الكل يستفيد ..

تسلمين اقين ..

وشاكرتلج الطرح الجميل لمثل هذا الموضوع المفيد .. وبانتظار جديدج المميز من خلال مجلس الاسرة والمجتمع

بيييييييه حاطه كل المفاتيح

الله يعين بس

🙂

يسلمووو اوخيتي ع المفاتيح بس ما ينفع لنا 🙂

السلام عليكم…

اشكر مررووركم

واستمراركم ويايه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top