حريق في 4 مستودعات بــ «صناعية» العين 2024.

خليجية
خليجية

شب حريق فجر أمس في أربعة مستودعات تستخدم لأغراض تجارية وتسبب في أضرار مادية كبيرة، دون وقوع خسائر بشرية.

وبذلت قوات الدفاع المدني والإنقاذ الفني والتدخل السريع في مركز الصناعية في مدينة العين، جهوداً كبيرة للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى أماكن أخرى مجاورة لمكان الحريق، إذ هرعت فرق الإنقاذ الفني والتدخل السريع بالصناعية، وبدعم من قبل الإدارة الرئيسة للدفاع المدني في العين ومراكزها، والمركز الفني والتدخل السريع في منطقة زاخر لإخماد الحريق الذي استمر نحو تسع ساعات.

وأكد مدير عام الدفاع المدني بالإنابة، العقيد محمد عبدالله النعيمي، أن مديرية شرطة العين تابعت مجريات الحادث عبر غرفة العمليات بمشاركة فرق الطوارئ والسلامة، والدفاع المدني، ودوريات المرور، بالتعاون مع الجهات المختصة، وبالتنسيق مع بلدية العين التي زودت سيارات الإطفاء بالمياه للمساعدة في إخماد النيران، مضيفاً أنه تم إغلاق منطقة الحريق لتسريع مرور آليات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى مستودعات أخرى مجاورة.

وثمن سرعة تحرّك ووصول الفرق الشرطية والدفاع المدني إلى موقع الحادث ومنع امتداد النيران إلى المنشآت المجاورة، وتعاونها المشترك في حصر النيران في زمن قياسي، وتأمين الحماية والسلامة للأفراد.

ودعا جميع المنشآت إلى الالتزام باشتراطات السلامة العامة، ومراعاة اشتراطات الوقاية والسلامة من أسباب الحرائق، والالتزام بتعليمات الجهات المعنية بهذا الشأن، إلى جانب توفير معدات الإطفاء المخصصة، وتدريب العاملين عليها.

تعليقي : \

الحمدلله آن مـحد تضَرر , و يجب أخذ الحيطة دايمـآً

و يعـطيهم العآفيه الدفآع المدني , الله يقويـهم ..

وعليڪم آلسلآم ورحمۃ اللـﮧ وبرڪاتـﮧ

مسســآء آلخييير . . . خليجية

اللـﮧ المستعاטּ زيـטּ انـﮧ ما شي خساير بشريۃ

وصدقڪ لازم ياخذوטּ الحيطـﮧ والحذر

وسلمت خــآلد ع الخبر وربي يعطيڪ العافيۃ ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top