شاب يهيم في حب شقيقته فيخطبها من والده 2024.

شاب يهيم في حب شقيقته فيخطبها من والده..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم قصة إن لم تكن هي الأوحــد من نـوعها فستكون من ضمن نوادر القصص
قصّة يهتز لها عرش الرحمن وتقشعر منها الأبــدان وتـذهل منها العقــول وهي:
يحكى أنّ هناك شاب في مكان ما كان كثير الجلوس في البيت عـديم الرغبة
في الخروج الى الخارج ذلك الشاب لم يكن جلوسه في البيت على غـرار انّه لا يرغب في الإ ختلاط بجلساء السوء إنما كان لعلاقة والعياذ بالله مع شقيقته اللتي تصغره في السن بحوالي أربـ 4 ــع سنوات علاقة غير شرعيّه منذ ما يقارب السنتــ2ــان دون علم أحد من اسرته المتكونه من ثلاث بنات وشخصه وشقيق آخر له هذا وليس ذلك الشيء ما تـوقف عنـده طموح ذلك الشاب اللعين إنما وبصورة لم يسبق لها مثيل أقدم على ما هو أبشع من ذلك إذ أتفق مع شقيقته اللتي أقنعها بأن يخطبها من والـده لغرض أن يتزوج بها ..
ذهب الشاب الى والـده وأخبره أنّـه يرغب في الـزواج فما من الأب إلاّ أن أستبشر بـذلك الخبـر وقال له بما هو متعارف عليـه بيننا ( أعين يا ولـدي وأعاون ) والبنت الي تريـد موجـوده عنـد واحـد من جماعتي فرد عليه الإبن وقـال لا لا أنا أعـرف واحـده وودي أتـزوجها , بس يا أبه اريـدك إنك تسـاعـدني في أن أتكلم معك بكل صــراحه وأبيك تـوعـدني بأنك ما تعصب .. هذا ما قال الشاب..
فـرد عليه الأب وقال يا ولـدي تكلم والله إنك شـوقتني وأنا اوعـدك بالي ودّك بس تكلم …… فكانت والله العظيم الكارثه……. وتكلم الولـد وقال.:
أريـد أن أتـزوج فـلانه .. قال الأب بنت ..؟ قال الولـد اختي فلانه فأنا أولى بها من غيري والــدين يسر والمراد هو ان تتفهم الأمر وتساعـدني ..
الأب ذهـل وأستنكر ما يسمع انما كان عنده أمل بأن ما كان يقال مجـرد حلم ولكن الواقع كان أمـرّ من الخيال , أستمر في صمت غريب لمـدة دقائق والولد كان يعتقـد بأن الأب يفكر في الأمر لكي يــرد عليه بالموافقـه وبعـد فتره بسيطه ردّ الأب على ابنه وقال يا ولـدي لا حول ولا قوّة إلاّ بالله العظيم على بـركة الله ولكن ودّي أستشير أمّك فهي لا بـد أن يكون لها رأي فقال ياأبه ما هو لازم طالما انت وافقت فكل شيء انتهى لكن الأب اًصرّ على وجـود الأم التي استـدعيت ليلة الجمعه من ذلك الأسبـوع وحينما سمعت بالخبر اغمي عليها ونقلت للمستشفى وقال الأب لإبنه لا تخاف راح تتشافى وراح افهمها بعدين بيني وبينها …
ثم قال الأب لولـده بكـره الجمعه ما راح أذهب للمسجـد إنما إذا رحت صل وبعـد الصلاة قل للإمام والمؤذن أبوي يـريـدكم في أمـر ضروري ولا تخبـرهم ليش من شان انا بطريقتي أشرح لهم وأقنعهم …
حضر الإمـام والمـؤ ذن والعريس وبعـد أن دخلـوا على الأب قالوا خير ياأبو فلان قال لهم خير إن شاء الله الـولـد يـريـد أن يتـزوج وحبيت انكم تكونـوا شهـود فـرد المؤذن وقال بارك الله فيه..
قال الأب للـولـد تكلم قل لهم من اللي تريد تتزوجها من شان الشهاده لازم تكون على ما قلت تـردد الـولـد ثم قال بكل بجاحه فلانه …
قال أبوه تـدرون من فلانه قالوا لا قال هـذي اخته بنت امّه وأبـوه فصـرخـوا جميعا ورددوا لعنة الله عليك يا فاسق…
قال الأب هل شهـدتم على ما قال قالوا نعم فما من الأب إلاّ أن أخـرج سلاح رشاش به ثلاثــ30ــون طلقه وفرّغـه في صـــدر ذلك الشاب الفاسق وسلّم نفسه للشـرطه وشهـد الشهـــود على القصه وأخـرج الأب كأن لم يفعل شيء….
الستم تتفقون معي بأنها من أبشع القصص ….؟ حمانا الله وإياكم من الفتن.

اعوذ بالله من غضب الله سبحانك الله
اللهم اني اسالك ان تحفظ بلادنا واممنا واسلامنا

في امان الله

العنواان شد انتبااهي

وصعقت يوم قرييت القصه

البنات مازراات الدنيا ومالقا خير اخته

استغفر الله العظيم وعلاقه غير شرعيه بعد

لاحول ولاقوه

اشكرك فلييت على القصه

عجبي عجب!

العفوا العفوا

حياج الله

مشكوره على الزياره

في امان الله

🙂

اتحريت الابو عبيط

طلع ذكي

قصة غريبة الصراحة

تشكر اخويه على القصة

يتني قشعريرة من قريت القصة

استغفر الله العلي العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

مشكور اخوي د.فليت…
وما اقول غير استغفر الله العظيم…

استغفر الله العظيم

شو هالمنكر

المفروض رقابه الوالدين تكون بين الأبناء أنفسهم بعد داخل البيت مب بس من يرابعون برع البيت
بهالزمن اللي كثر فيه الفسق

والله يبعدنا عن مثل هالأمور ويحمينا
تسلم فليت على القصه

هلا هلا

حياكم الله

مشكوورين على المرور

الله يعطيك العافيه على القصه المفيده

الله المستعان اللهم ارفع عنا ولا تبلانااا

مشكور

وان شاء الله نشوف كل جديد منك

تقبل

تحياتي

السلطان

كالديرون : رييس قريب من الإنتقال لـ ريال مدريد ، وكابيلو سعيد جداً

خليجية

يخفي المدرب الإيطالي لـ ريال مدريد [فابيو كابيلو] سعادته عندما صرح كالديرون بأن لاعب الآرسنال خوزيه انطونيو رييس أصبح قريباً جداً من الإنتقال لـ ريال مدريد ، ومؤكداً بالوقت نفسة بأن قدوم اللاعب الدولي الإسباني [رييس] سيزيد من قوة الفريق وصلابته ، وقال كابيلو عن رييس :"إنه لاعب مهم جداً ونجتاجة بشدة" ، وأكد مبعوث من ريال مدريد لـ ريمون كالديرون عندما اتصل به في الولايات المتحدة الأمريكية بأن صفقة إنتقال رييس من الممكن أن تنتهي وبـ أقل من 20 مليون يورو ، وقال كالديرون مصرحاً :"رييس لايريد اللعب في لندن" ، وفي حال تعثر المفاوضات مع النادي اللندني عندها سيضطر النادي الملكي بـ روبينهو أو بابتيستا كـ جزء من الصفقة ، ولكن بعض المسؤولين في الريال أكدوا بأن مستقبل روبينهو مضمون بالفريق الملكي ، وأما عن بابتيستا فـ لازال هنالك الكثير من الشك حول مستقبة مع النادي.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top