عاملة منزل ترمي وليدتها في القمامة من الطابق 7 2024.

خليجية

تحقق شرطة أبوظبي مع عاملة منزل (إثيوبية الجنسية) قامت بالتخلّص من وليدتها برميها عبر فتحة مكب نفايات في الطابق السابع؛ من إحدى بنايات منطقة الخالدية بأبوظبي.

وذكر العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية: أظهرت التحقيقات الأولية أن الرضيعة وُلدت على ما يبدو مكتملة النمو مساء السبت الماضي، فيما زعمت والدتها أنها وضعتها ميتة بعد أن حملت بها سفاحاً في وطنها.
وأضاف: جارٍ حالياً التوسّع في التحقيقات للوقوف عمّا إذا كان قد تم إلقاؤها جثة أم أنها كانت حية.

اعتقاد
وقال إن "الأم الجانية اعتقدت أنها برمي ابنتها والتخلّص منها سيكتم سرّها لاسيما بعد أن وضعتها في كيس بلاستيكي وأحكمت ربطه، ولكن شرطة أبوظبي اكتشفت سرّها في غضون ساعات بفضل جهود عناصر التحري المدربّة. ولفت إلى ربط الأحداث والوقائع المكتشفة خلال التحقيقات المبدئية، ما أسفر عن تحديد هوية عاملة منزلية، تدعى "ل. أ. س" (26 سنة)، تعمل بشكل غير نظامي لدى أسرة كندية الجنسية في البناية التي وقعت فيها الجريمة، لافتاً إلى وقوع تلك الأسرة تحت طائلة القانون، لتشغيلها عاملة على غير كفالتها.

واعترفت العاملة المنزلية، بأنها قامت بتوليد نفسها في غرفتها دون مساعدة أو علم أحد، بعد أن شعرت بآلام المخاض وزعمت أن رضيعتها وُلدت ميتة فلفتها بقطعة قماش، ووضعتها في كيس بلاستيكي، وألقتها من فتحة مكب النفايات في الطابق السابع، ورجعت إلى عملها وكأن شيئاً لم يكن

يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ع الخبر (:

بنتظار new .. ~

شكرا لك أخي الكريم على المرور وبارك الله فيك والله يبالارك بدولتنا الحبيبة بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top