,, مهرجانات دبي تستقطب أنظار وسائل الإعلام ,, 2024.


** مهرجانات دبي تستقطب أنظار وسائل الإعلام في معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2024" **

*************

الثلاثاء 18 ابريل 2024

خليجية

من المتوقع أن تستقطب "مفاجآت صيف دبي" و"مهرجان دبي للتسوق"، وهما من أبرز الفعاليات التسويقية والسياحية في دبي، اهتمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية خلال معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2024"، الذي يقام من 2 إلى 5 مايو في مركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر أكبر حدث سنوي متخصص في قطاع السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط.

ويحظى معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2024" برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي. كما أنه يقام تحت إشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وفي هذا السياق، سيرعى "مهرجان دبي للتسوق" و"مفاجآت صيف دبي"، المركز الإعلامي في المعرض الذي سيخدم حوالي 800 من الصحفيين العالميين والإقليميين والمحليين.

وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمفاجآت صيف دبي: "لعبت وسائل الإعلام دوراً هاماً في بناء الهوية الفريدة لـ"مهرجان دبي للتسوق" و مفاجآت صيف دبي" لتساهم بذلك في ترسيخ مكانة المهرجانين الريادية على خارطة السياحة العالمية".

وأضافت: "أثمرت مشاركاتنا المستمرة في "سوق السفر العربي" العديد من النتائج الإيجابية منها تسليط الضوء على "مهرجان دبي للتسوق" و"مفاجآت صيف دبي" في حدث عالمي يضم أقطاب صناعة السفر والسياحة في العالم. ومما لا شك فيه أن رعايتنا للمركز الإعلامي في المعرض تعني الانتقال إلى مرحلة جديدة في الترويج للحدثين، كما أنها فرصة سانحة لتعريف الإعلام الإقليمي والدولي بمبادراتنا السياحية".

وحظيت الدورة الماضية من سوق السفر العربي بتغطية 758 صحفي من مختلف أنحاء العالم، استفادوا جميعاً من المركز الإعلامي لإرسال أخبارهم إلى مختلف أنحاء العالم على مدى فترة انعقاد المعرض الذي تنظمه "ريد ترافيل اكزيبيشنز".

وأوضحت سهيل: "نتطلع، عبر رعايتنا للمركز الإعلامي في سوق السفر العربي، إلى دعم هذا المرفق الحيوي وتجديد شكرنا للإعلام المحلي والإقليمي والعالمي إلى جانب توفير خدمات معلوماتية عالية الجودة فضلاً عن مجموعة من المفاجآت الخاصة".

من جانبه، قال كريس شقال، مدير معارض المجموعة، المعارض الخارجية في "ريد ترافيل اكزيبيشنز": "شهد المعرض زيادة مستمرة في الحضور الإعلامي الدولي والإقليمي على مدى السنوات الاثنتي عشرة الماضية، حيث بات يستقطب صحفيين من أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا واستراليا إلى جانب الشرق الأوسط".

وأضاف: "تعتبر رعاية المركز الإعلامي في سوق السفر العربي فرصة مثالية للتواصل عن قرب مع وسائل الإعلام، مما يتيح المجال لتعزيز الوعي بعلامة وهوية هذه الفعاليات لدى الصحافة المتخصصة في قطاع الأعمال والسياحة من كافة مناطق العالم".

ويضم المركز الإعلامي منطقة لخدمات الضيافة، قاعتين للمؤتمرات الصحفية، قاعة لإجراء المقابلات الإعلامية، ومركزاً للأعمال يتمتع بتجهيزات متكاملة لمساعدة الصحفيين على إرسال المقالات والتغطيات الصحفية إلى مختلف المؤسسات الإعلامية حول العالم.

من جهة أخرى، أكد حتى اليوم عارضون من 50 دولة مشاركتهم في معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2024"، من بينهم أجنحة تشارك للمرة الأولى من اليابان وايرلندا وبولندا. ويتوقع أن يرتفع هذا الرقم بصورة متزايدة مع اقتراب موعد انعقاد المعرض.

**********drawGradient()

.. أخبار ..

* حزوووووووووووووووووووووووووون *

تسلم ايدك حزووووووووووووون وربي لا يحرمنا من موااااضيعك….
( قطوة البنفسج )

الله يسلمــج أختي

والشكر لج على المتابعه

ويعطيج العافيه

* حزوووووووووووووووووووووووووون *

**********drawGradient()

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووور
اخر الاحزان

بصراحة موضوع جميل
:031o: :005(3): :023e: :97:

:100hj: :89q: :060104_em
:035o: :aqa2: :030i:

( alqassir )

العفووووووو أخوووووي

ههههههه حلوه هاي

لا الحمدالله .. مب حزنااااااان … تراها آخر أحزاني خخخخخ

يعطيك العافيه أخوي

* حزوووووووووووووووووووووووون *

**********drawGradient()

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.