هذا هوؤ الـ ح ـب 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما اقول إن الحب بين الزوجين هو حب الموقف واللحظة وليس حب الكلمات التي لا تعبر عن إحساس فالإنسان قد لا يتاثر بما يسمع إلا اذا كان الأمر مرتبطا بما يراه وإذا لم يكن يراه فهو مجرد خيال يذوب كالبخار .

وهذا ما حدث قي قضية زوجين شابين, لم يمض على ارتباطهما سوى عام واحد .
وخلال هذا العام كان يسود الحب والتوافق بينهما , بل كانا مثالا جميلا للسعادة , على الرغم من أن عمريهما لم يتجاوزا الخامس والعشرين .
ولكن السعادة لاتدوم دائما, وقد يكون القدر ضدها , فأثناء وجودهما في أحد المطاعم لتناول العشاء , بدأ الزوج يشعر بالدوار وأرتفاع درجة الحراره المفاجئ , وأعتقد أن الامر مجرد إنفلونزا عابره , فعاد إلى منزله لتناول المضاد الحيوي من دون استشاره طبيب .
وفي اليوم الثاني ساءت حالته أكثر , فكان عليه أ، يزور الطبيب لتشخيص مرضه , فأصر الطبيب على أن يبقيه حتى يتاكد من استقرار حالته والانتهاء من كافة التحاليل والنتائج , وكانت زوجتة ترافقه في تلك الفتره , ولكن الزوج بدأ يشعر بالخوف والقلق من استمرار ارتفاع درجة الحرارة , وفي اليوم الثالث , أثناء عودة الزوجة إلى منزلها لإحضار المزيد من الملابس .
حضر الطبيب إلى الزوج ليخبره بأمر مرضه , والذي كان أخطر مما توقع . فهو مصاب بسرطان الدم . فأنهار الزوج عندما علم بذلك , وطلب من الطبيب ألايخبر أحدا من أسرته .
وعندما عادت زوجته لو يشعرها بأي شئ, بل أصر على الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله , وخلال وجوده في المنزل , كان يتقطع ألما لاقتراب أجله وبعده عن زوجته , فكيف سوف يتركها ؟ وما مصيرها ؟ وهو يعلم ألمها عند البعد عنه؟
استمر الأمر شهورا , وهو يقاوم من دون ان يعلم أحدا عن مرضه , وكانت صحته تذوي يوما بعد يوم , لهذا لم تكن زوجته مقتنعه بذلك , وكان القلق يساورها وتشعر بأنها سوف تفقد زوجها يوما من الأيام .
وبالفعل. توفي الزوج بعد عام من المرض , وهي تتقطع ألما عليه , ولكن المفاجأه كانت عندما جاءت اللحظه التي قرأت فيها وصيته , والتي كانت مكتوبه بدموع الحزن والحب , تاركنا لها أربعا من الفواتير مدفوعه الثمن , وما عليها سوى تسلم ما تركه لها ,

فالأولى كانت قيمه فستان زفافها لمن سوف يكون زوجا لها , والثانيه قيمه تكاليف قاعه الزفاف لزوجها الثاني , والفاتوره الثالثه قيمه الذهب , الذي أوصى بأن يكون هديتها في يوم زفافها والفاتوره الرابعه هي قيمه باقه الورد التي سوف تمسكها وهي عروس

منقووووووووول

وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركـاته

سبحــان الله !!
بصــراحة انصدمـت من النهــاية ..
معقـولة في رياييل فهالـزمن يفكــرون بهالطــريقة !!
والله هالريــال والنعم فيــه .. عـارف وفاهم شــو يعنــي الحـب ..
الحــب عطــاء وتضحيــة .. مب بخـل وأنانيــة ..
يعنــي تلقيــن ريـال مستحيــل يسمـح بهالشي مع أنه عـارف بمصيــره وأن حيـاته قصيــرة ..
غمضنــي والله هالريــال .. وحرمتــه بعد حليلهــا !!!

قصـة قمـة فالــروعة .. وفيهــا الكثيــر من المفاهيــم الجميلـة والمعـاني السـامية ..
تسلميــن الغاليــة على النقــل الرائــع ..
ونترقــب يـديـد مواضيعــج المميــزة بكــل شـــووق ..
دمتـــي بحفظ المولــى ورعايتــه ..

لاحول ولاقوة الا بالله صدق انة وفي وربي

تسلمين غلاية ع طرحج الغاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top