الرز الكاروهات اخترعت له الاسم يم يم يم بسيط ولذيذ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم
اول شيء هذي الصوره الكاروهات
خليجية

جبت لكم طريقة رز لذيييييييييييييذه وبسيطه جدا جدا

المكونات بصل وثوم ولحم مفروم وبهارات وملح و رز وصلصة طماطم

يحمس البصل والثوم مع شوي زيت

ويضاف عليه اللحم المفروم بعد ماينضج يضاف الملح والبهارات والصلصه

وشوية ماء ويترك على النار لمدة ربع ساعه

***

الرز يسلق مع ملعقة زيت و وملعقة زبده مالحه
وورق غار وقرنفل وملح

***

تشغلين الفرن وتاخذين من الرز وتحطينه على الصينيه بعدها طبقة اللحم المفروم
وبعدها طبقة الرز مره ثانيه

وتجيبين لون أصفر واتذوبينه في موية اللحم المفروم اذا تبقى منها اء
او تحطين في قدر اللحم المفروم شوية ماء وتذوبين فيها اللون الاصفر

أنا جربت هذا اللون
خليجية

وهذا للي في أمريكا تلاقونه بالمحلات العربيه او الهنديه او السيفوي

نجي للصور
خليجية

وهذي صوره توضح الطبقات
خليجية




الله يوعتناا خخخ

يسلموو




يمي يمي
بصراااااااحه
شهيتني

تسلم اخوي سواف




خليجية اقتباس خليجية
خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الليل خليجية
خليجية
الله يوعتناا خخخ

يسلموو

خليجية خليجية

حياج الغاليه بنسويلج طبخه طيبه ومشكوره على مرورج الطيب




ههههههههههههه اوكي سيري تعلمي كيف واطبخي يالله بسرعه ومشكوره بنت الذيب على مرورج الطيب



يسلمو ع الطبخه يالشيف
نرتيي اليديد لاهنت



العفو الغاليه مس ديور ومشكوره على مرورج الطيب



خليجية

هلا والله بالشيف

يسلمووو ع الطبخه

خليجية




الله يسلمج اختي فجور ومشكوره على مرورج الطيب



يم يم يم يووووووووووووووووعااااااااااااانه

مشكورين ع الطبخه




اجمل عطور العالم بالاسم والصورة




الموضوع روعة و ما عليج زود تسلمين

مشكووووووووووووووووووووووووووووووورة




تسلمين يالغلا على الصور



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين على المجموعه الحلوه هذي

ويعطيج ربي العافية .. وما قصرتي




ياااااااااااااااي

يسلمووو عالمووضووع النااايس

خخخ نص العطوور عندي خخخخ >>>>مدمنة عطووور

كلهم روووعه بس امووت على سنما و نرسيسو و جفنشي ارسستبل




تسلمين الشيخه ^_^



يسلموووووووووو ياقلبي على العطوووووووووور الفانتاستك>>ادعسي
ثاااااااااااانكس




يسلموو غناتي ….

ولاتحرمينا منج




كششششه :Crazy:

تسلمييين الغنااهـ ع الصور الروووعهـ :013(2):

.
اختكمـ
.

.. حفارة القبور ..




تسلمين يالغلا على الصور



سبب تسمية البلوتوث بهذا الاسم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الله يسلمكم الابلة قالت لنا حاولو تعرفون ليش سمو البلوتوث بهذا الاسم
فقحبيت احط هالموضوع عسب تعرفونه هع ^^
هل سبق ولأحد ان تسائل عن معنى كلمه بلوتوث ، بحثت بأحد المواقع ووجد ان
كلمة بلوتوث
"بلو توث" تعني «السن» الأزرق، واطلقت هذه التسمية على هذه التقنية نسبة إلى موحد
الدنمارك والنرويج الملك «هيرالد بلو توث» الذي حكم الدنمارك ما بين عامي 910 – 940م،
وقتل في معركة جرت بينه وبين ابنه «سفند فورد كبيرد»،
ويعتبر «بلو توث» أول من نبذ الوثنية في شمال اوروباً وآمن بالمسيح.

ويسأل القارئ لماذا تم تسمية أحد ملوك الدنمارك والنرويج على هذه التقنية والجواب،
لأن أغلب الشركات المؤسسة لتقنية «البلو توث» هي من الدول الاسكندنافية»، نوكيا من فنلندا،
واريكسون من السويد. اما اسم «السن الأزرق» فقد اطلق على الملك لأنه لم يكن يشبه أحداً من
قومه حيث كان له شعر داكن، وكان يتناول فاكهة زرقاء صبغت اسنانه باللون الأزرق.

وتكنولوجيا «بلو توث» تمكن مستخدمها من ربط أي عدد من الأجهزة الالكترونية مع
بعضها البعض عن طريق موجات الراديو
بدلاً من الاسلاك أو الكوابل ، ليرسل عبرها
الصور المتحركة لمن يشاء ولهذا سميت بنفس الأسم لأنه وحد الدولتين مع بعضني السن الازرق

م/ن




عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

تسلمين يالغلا ع طرحج للقصه وتوضيح المعنى

ماقصرتي وربي / لا تحرمينا من يديدج




خليجية اقتباس خليجية
خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَفيعـﮧ آلْشآن خليجية
خليجية
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

تسلمين يالغلا ع طرحج للقصه وتوضيح المعنى

ماقصرتي وربي / لا تحرمينا من يديدج

خليجية خليجية

تسلمين ع مرورج في موضوعي
افا عليج ما بقصر بمواضيعي ^^




اول مره اعرف سبب تسميه البلو توث بهل الاسم
يسلموووو ع الافاده
يعطيج العافيه
تحياااتي واحترامي
طموحي شموخي



تسلمين طموحي شموخي
ع المرور بموضوعي ^^



الحذر من تسمية المولود بهذا الاسم, قــصه حقيقيه

——————————————————————————–

هذه قصه حقيقيه حصلت

فقد استبشر الرجل بحمل زوجته وبعد وضعها للمولودة (( الجميلة والبريئة))

احتارا في تسميتها لعده أيام وبعد ذالك اختارت الأم تسميتها بأسم
(( وله ))

وبعد تسميتها بهذا الاسم دبت حالة غير طبيعية بالطفلة وأخذت تبكي بحالة
هستيرية وظلت على هذه الحالة لمده تزيد عن الأسبوع

وبعد عرضها على الأطباء أكدوا عدم وجود أي أعراض مرضيه أو حالات غير طبيعية
أخرى…

وللأسف لم تزال حالة الطفلة لم تتغير بل ازدادت من أسوا الى أسوا

نصحهم احد الأقارب بعرضها على احد المشايخ المعروفين

وبالفعل تم عرضها عليه وأول ما سأل سألهم عن اسمها

فقالوا له
(( وله ))

فقال لهم هذا هو المرض وبيدكم العلاج

غيروا الاسم وستستقر حال الطفلة ان شاء الله!!!!

فسارعوا بتغيير اسمها وتحسنت بشكل ملحوظ

وببحثهم عن معنى الاسم

وجدوه انه اسم (( لشيطان الخلاء )) أي الشيطان الموجود بدورة المياه

أعزكم الله

فالله الله با أسماء فلذات أكبادنا

وخير الأسماء كما قال المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم((ما عبد وحمد ))
منقووووووووووووووووووووووووووووووووول




تشكرات..عالموضوع
شي
وايد
ناس
ماخذين
هالكلمه
نك
أو
شي
جي
بدون
ما
يعرفون
و
هو
أسم
منتشر
فالسعوديه
و
الكويت
شكرا
عالتنبيه



مشكور اخوي ويعطيك العافيه



تسلم اخويه ع القصه ويزاك الله خير



مشكورات خواتي على المرور
غرور والفراشه وروح اتمنى الله يوفقكن



جزاك الله خير اخوي على النصيحه



جزاك الله خير



تسلم أخوي على النقل

يزاك الله خير




جزاك الله خيرا وبارك الله فيك



مشكوررررررر اخوي وتسلم ايديك دمت بود



قل لي الاسم أخبرك عن شخصية صاحبه





عبد الله

إنسان صاحب شخصية جريئة في تعامله مع الآخرين.. لديه إمكانيات

تساعده على الإبداع والتفكير بطريقة خلاقة ، متحرك ومتقلب في مواقفه

محب للاطلاع ، ذكي.. إلا أنه عنيد أحيانا

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووول

مشكوره

عيبنى الموضوع وااااااااااااااااااااااااايد
الى الامام




فديتـ آسميـ وآللهـ ,,

يسلموؤو ع الطرررح ..




مشكور عل مرور يا بحر الأحزان
من إسمك يبين واحد ميت من الحزن
أهدديك سلامي من أحلى وحده



مشكوره عل مرور يا عكوكه



اليازي،يازية

إنسانة ذات طاقة عالية تسعد أو تتعب بها من حولها..

تهوى التغيير وتكره الروتين.. أسلوبها في التفكير غالباً ما يختلف

عن غيرها.. يمكن الاعتماد عليها.. تتميز بالتواصل الاجتماعي ويمكن

لها النجاح لو عملت في العلاقات العامة والدعاية

فديت اسمي..لا لا زين خبرتيني
بسير اقدم طلب وظيفة فقسم العلاقات العامة^^

سلمتي الغلا ع الطرح^^
ونتريا كل يديد منج..

تقبلي مروري..




أكيد بتقبل مرورج
و مشكوره
و عاشت الأسامي



احم احم فديتني والله^^



مشكوره عل مرور



شي طيب والله
صدق الاسم الي كنت ادور عليه تنطبق عليه هاالصفات
سلمـــــتي يالغلا ع الطرح المميز
يعطيج العافيه
ونترقب الزود من صـوبج



ماسبب اختيارك هذا الاسم المستعار

انا ية في بالي بعدين كتبت




انا اصلن نكي من يوم ماكنت صف [4]
انا واختي العاشقة من يوم صف[4]



يدلعوووووووووووني توتا من و أنا اصغيرة



بس كذا يت فراسي وكتبت هالنك



لاني انا شيطانه ولاني احب الزعيم



أحب راس الخيمة .. لهذا السبب اخترته



لانه قريب من اسمي

و بس جي




احترت بكلمه الخيانه ماحصلت لها معني
الوفى طبعي وديوان الوفى هو اسمي



لا تسمي بنتك بهذا الاسم

كل إنسان يعيش أحلى وأغلى لحظات حياته عندما يسمع بكاء طفله الجديد القادم
للدنيا وتجده مشغول ومهموم قبل ولادة هذا الطفل بـ ((الاسم)) الذي سيختاره له

وهذه قصة حقيقيه :

فقد استبشر بحمل زوجته وبعد وضعها للمولوده الجميله والبريئه

احتارا في تسميتها لعدة أيام وبعد ذالك أختارت الأم تسميتها بـ اسم (( ولــه ))
وبعد تسميتها بهذا الاسم دبت حالة غير طبيعيه بالطفله وأخذت تبكي بحالة
هستيريه وظلت على هذه الحاله لمدة تزيد عن الأسبوع وبعد عرضها على
الأطباء اكدوا عدم وجودأي أعراض مرضيه أو حالات غير طبيعيه وللاسف
لم تزال حالة الطفله لم تتغير بل أزدادت من أسوا إلى أسوا نصحهم أحد الأقارب
بعرضها على أحد المشائخ المعروفين وبالفعل تم عرضها عليه وأول ما سأل سألهم
عن أسمها فقالوا له (( ولــه )) فقال لهم هذا هو المرض وبيدكم العلاج غيروا الاسم
وستستقر حال الطفله إن شاء الله !!!!!!!!!

فسارعوا بتغير إسمها وتحسنت بشكل ملاحوظ وببحثهم عن معنى الاسم (( ولــه ))
وجدوه أنه اسم (( شيطان الخلاء )) أي الشيطان الموجود بدورة المياه أعزكم الله

للعلم منقول




لووووووووووولز

عيل ماشيطـااان ههههههههه

تسلمين همسوو .. لاتسمين هالاسامي *_^

لاهنتي والسمووحــــه




لووووووووووووول
يعني انا يوم بقول حق اي حد ولهت عليج
يعني اسبها
تسلمين عزيزتي



يسلموا ايدينج خيتي همسواااا
الموضووع جدا مفيد وغااوية
تقبل مروريــ



ههههههههههههههههههههههه

تسلمون على طلتكم

عيل ما شيطان هههههههههههههههههه

لا الله يخليج الداهية تولهي عليهم عادي مب سبة خخخخخخخخخخخخ




مرحبـا ..

عوذ بالله من الشيطان خخخ ..

زين هالاسامي مب عدنا ..

خلوو هالاسم لاهل الشام ومادري وين ! ..

سلمتي الغاليه عالموضوع ..

ويزاج الله خير عالتنبيه =)




ههههههههههههههههههههههه

تسلمين ريموه

ترى هالأسامي مب بس هناك

تراها موجودة بكثرة في كويت

وترى ولد خالتي حرمته كانت تبى تسمي بنتها (وله) بس الله راد وسمتها (ود)

يعني موجودة هالأسامي والعياذ بالله منها




اتعرفون ليش سمو 7up بها الاسم ؟؟؟

هل تعرفون سبب تسمية مشروب سيفن اب بهذا الاسم الغريب ؟

قيل ان مدير شركة المشروبات الامريكية اجتمع مع مجلس الادارة لاختيار الاسم

وطلب منهم ان يكتب كل عضو اختياره في ورقة

وعندما استلم اول ورقة كان مكتوبا بها dnL ويقصد العضو drink national lemon

ولكن المدير استلم الورقه بالمقلوب ولذلك قرأ الاقتراح بالصورة التالية : 7up …

واعجبه الاقتراح لغرابته وابدي موافقته فورا.

م
ل
ط
و
و
ش




معلوووووومة يديدة

تسلمين يالغلا ع المعلومة

و لا تحرمينا من يديدج




معلومه جديده وطريفه

اختي الكريمه شكرا لك




شكرا يا اختي على المعلوومه

يعطيكم الف عافيه




تسلمين اختي على المعلومة



مشكوووووووووره عالمعلومه …



مشكووورين اخواني وخواااتي ..

ع المروور والمشاركه




تسلمين الغاليه ع المعلومه
ولاتحرمينا من يديدج



مشكووره حياتي ع المرور



ياحسافة عمري اللي فات وأنا جاهله معنى هالاسم !‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم

ياحسافة عمري الي فات..وأنا جاهلة معنى هالاسم !‏

تبون تعرفون أي اسم؟؟

.

.

.

اسم الله

‘ الجبار’

قد يتخيل البعض أن أسماء مثل ‘الجبار’ و’المنتقم’ و’القهار

هي أسماء لقصم الظالمين والانتقام من الجبابرة. !!

المشكلة هي أنك قد تكون عشت عمراً طويلاً

ولكنك لم تشعر أبداً بأسماء الله الحسنى،!!

هل تودون معرفة اسم اللهالجبار؟؟

الجبار

هو الذي يجبر المنكسرين. !!

هذا الاسم يراد به الحزانى،!

لمن ظُلِم !، لليتامى!،

لكل من أُهين أو كُسر وهو مظلوم!.

الجبار

هو الذي يجبرك عندما تلجأ إليه بكسرِك!

فهو الذي يُجبِر المنكسرين.

وأصل كلمةالجبارهو كلمة ‘جبيرة

وهي التي يستخدمها من كُسِرَت يداه لتصليح الكسر.!!

يا سيدة يا من ظُلِمتي، يا فتاة يا من تَقَوَّل عليك البعض بكلامٍ وأنتِ مظلومة وبريئة منه، من لك سوى ‘الجبار’؟ يا يتيم يا من أنهكتك الدنيا، يا أرملة يا من تنكر لك الكل حتى جيرانك، من لك سوى ‘الجبار’؟ يا شريك يا من شاركت شخصاً ما في شركة ثم خدعك واستولى على مالك، من لك سوى ‘الجبار’؟ يا من ظلمها زوجها ظلم شديد وألحق بها الأذى، من لها سوى ‘الجبار’؟ اليتامى، الحزانى، كل من ظُلِم في هذة الدنيا، من لهم سوى ‘الجبار’؟ لن تلجأ إليه بكسرِك إلا وينصرك لأنه سمى نفسه ب ‘الجبار’. إذا انكسرت، الجأ إليه وتذلل بين يديه وابكي له وقل له، ‘أنا كُسِرت. فلان كَسَرَني’. هذا الاسم يقصد به للمنكسرين،للحزانى، للضعفاء، للمقهورين.

و من دعاء النبي (صلى الله عليه وسلم)، ‘يا جابر كل كسير‘.

.

و يقول المثل الشعبي، ‘جبر الخواطر على الله‘. !!

.

.

.

الجأ إليه إذا كُسِرت!

وقل له،

يا رب، اجبر بخاطري‘..!!!

إذا طلب شخص من أحدٍ ما شيئاً فيقول له: ‘لأجل خاطري،…’!!

وتلين له كي يلين لك.

نحن نفعل هذا الفعل مع البشر، فما بالك بأكرم الأكرمين؟!!

.

..

.

جابر’ أمجبار؟

والفرق بينهما هو أن ‘الجابر’ قد يُجبرك مرة أو مرتان !

ولكنالجباريُجبرك كلما لجأت إليه.!!!

بعد هذا، أتلجأ للجبار أم لغيره؟

أنلجأ للناس طالبين منهم أن يُجبروا بخواطرنا

والجبار يعرض علينا أن يُجبر هو بنا؟!

.

.

.

قاعدة يجب أن تعتقد فيها:

إذا انكسرت ولجأت لله، فلن يُرجِعَك‘.!!

قد يؤخر الله الجبر لحكمة يعلمها، لكنه لن يرجعك. !!

لن تلجأ إلى الجبار منكسراً طالبا منه أن يَجبر بخاطرك، فيُضيعك. !!!!

لابد أن يجبُرك!

قد يجبُرك الله تدريجياً لحكمةٍ يعلمها،

ولكن لابد وأن يُجبر خاطرك ولو بإشارة.

كي يجبرك، يأخذ الحق ممن ظلمك:

يقصم الله من ظلمك، ليُجبرك.

فهو جبار للمظلومين،

جبار على الظالمين.

إذا كنت منكسراً، ومن كسرك لم يتب ومُصِراً على ما فعله بك، فسيجبرك الله ويأخذ لك الحق ممن كسرك.

لاحظ أن كلمةجبارفي حياة الناس هي كلمة مذمومة،

لكن ‘الجبار’ سبحانه وتعالى هي كلمة كلها خير ومصلحة لأنهيرد للظالمين حقوقهم.

فهو جبار للمنكسرين، جبار على الكاسرين. لابد أن يقصم الله من ظلمك.

وكأن اسم الله ‘جبار’ له شقان: شق إذا كان ظالم وشق إذا كان مظلوم.

ونتعلم من هذا الآتي:

إياك أن تنام ليلتك وأنت ظالم‘.

هناك مثل عامي نَصُّه، ‘يا بخت من بات مظلوم، ولم يبت ظالم‘.

يا من ظلمتم الناس، احذروا!

يا من ظلمت وتحترق شوقاً لتنتقم ممن ظلمك،

احذر فإن الله معك في اللحظة التي ظُلِمت فيها.

! أنت في كنف الجبار.

.

.

يقول أحدهم:

يا رب، عَجِبت لمن يعرفك، كيف يخاف من عبادك وأنت الجبار؟!

ويا رب، عَجِبت لمن يعرفك، كيف يُخيف عبادك وأنت الجبار؟!’

::

لو كُسِرت،!! اسجد بين يديه وقل له: ‘يا جبار، أجبر بخاطري‘.

ولو ظَلِمت،!! اطلب السماح ممن ظلمته واطلب منه ألا يدعو عليك واجبر بخاطره.

الجبار يوم القيامة:

أصعب موقف يوم القيامة هو يوم ينادى على البشر للعرض على الله سبحانه وتعالى!!

. تخيل أنه ينادى على كل شخص يومئذٍ: ‘فلان بن فلان

وأن الملائكة ستأخذك الآن وأنك ستقف بين يدي الله!،

ليس بينك وبينه ترجمان وستتعرف عليك الملائكة من شدة قلقك وخوفك،

وينادى، ‘فلان بن فلان، هلم للعرض على الجبار!’

ينادى باسم اللهالجبار

هنا لأنك في الدنيا كنت إما منكسِر أو ظالم.!

وتخيل وقفتك بين يدي الله وحقوق الناس!

يا من ظلمتم الناس، هل سوف تستطيعون الخلود إلى النوم الليلة؟

يا من ظلمتِ سيدة ما وشهرتِ بها،

يا من استوليت على حق فلان، هل سوف تستطيع الخلود إلى النوم الليلة؟

أريدك أن تتذكر ورأسك على الوسادة اليوم، ‘فلان بن فلان، هلم للعرض على الجبار!’

وتخيل أنك تقول لله، ‘يا رب، كما جبرت بخاطري في الدنيا، اجبر بخاطري في الجنة، اجبر بخاطري يوم القيامة’ فيجبرك،!

أو تقول له، ‘يا رب، لقد ظلمت في الدنيا ولكنني علمت أنك الجبار فذهبت يوم كذا وجبرت بخاطر فلان، اجبر بخاطري اليوم يا رب‘.

منقول




يزآج الله خير أختي papion ع ــلى الطرح

^^




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أختنا وفي جهودك.. وحرمك على النار
جعلنا الله وإياك مفاتيح للخير، مغاليق للشر..وجزاك خيرا.. آمين

وأضيـف أنـا أيضـــــا وإليكم مـا يلي :

معنى اسم الله تعالى الجبار؟

رقم الفتوى : 12115
عنوان الفتوى : ما معنى اسم الله تعالى الجبار؟

السؤال

ما معنى اسم الله تعالى الجبار؟

الفتـوى

المفتي: محمد بن صالح العثيمين

الإجابة

فأجاب بقوله: الجبار له ثلاثة معان:

الأول: جبر القوة، فهو سبحانه وتعالى الجبار الذي يقهر الجبابرة ويغلبهم بجبروته وعظمته،
فكل جبار وإن عظم فهو تحت قهر الله عز وجل وجبروته وفي يده وقبضته.

الثاني: جبر الرحمة، فإنه سبحانه يجبر الضعيف بالغنى والقوة، ويجبر الكسير بالسلامة،
ويجبر المنكسرة قلوبهم بإزالة كسرها، وإحلال الفرج والطمأنينة فيها،
وما يحصل لهم من الثواب والعاقبة الحميدة إذا صبروا على ذلك من أجله.

الثالث: جبر العلو فإنه سبحانه فوق خلقه عال عليهم،
وهو مع علوه عليهم قريب منهم يسمع أقوالهم، ويرى أفعالهم، ويعلم ما توسوس به نفوسهم،
قال ابن القيم في النونية في معنى الجبار:

وكذلك الجبار من أوصافه
والجبر في أوصافه قسمان
جبر الضعيف وكل قلب قد غدا
ذا كسرة فالجبر منه دان
والثانِ جبر القهر بالعز الذي
لا ينبغي لسواه من إنسان
وله مسمى ثالث وهو العلو
فليس يدنو منه من إنسان
من قولهم جبارة للنخلة الـ
ـعليا التي فاقت لكل بنان

الـــــرابــــــــط

وتـــــم بحمـــــــــد الله

وجـــــزك الله خيــــر في الدنيا والآخــــرة وغفر الله لـــك ذنوبـــــــــــك
وأدخــــــــلك الله فسيـــح جناتــــــه وأســــأل الله أن يجعلك من أصحاب الجنـــــــــة

قــــــــولي آميــــــــــــن

أخوووك في الله

ودمتـــــــــي بحفــــــــــظ الـــــــــرحمن




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يزاااااااااااج الله الف خير ..
في ميزان حسناااتج ..ان شاء الله..
ونترقب المزيد اخيه..
اللهم اجبر كسرنا وضعفنا ما حيينا
واجبره بعد مماتنا بما يرضينا..
آآآآآآآمين ياارب
في حفظ الرحمن




تسلمين اختي ع الموضوع المميز

ربي يعطيج الف عافيه ..




وعليكـم الســـلام ورحمـة الله وبركـــاته

>> آآآميــــن يــا رب العـــــالمين

يــــزاج الله الـف خيــــــر ع الطــــرح الطيــب

جعلـــه الله في ميـــزان حسنــــــاتج

ولا حرمنــــا الرحمــن من يديدج الـــرائع فالصــــــرح

دمتــي بحفـــظ الله ورعـــــايتــه




جزاكى الله خيرا اختى على الموضوع
وان شاء الله فى ميزان حسناتك



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أحسن الله إليك اختى الفاضله ونفع الله بك وزادك من فضله
على هذه الدرروالمعلومات الهامه التى لابد علينا معرفتها
فنسأل الله ان يعلمنا ماجهلنا وينفعنا بمانعلم
ونسأله أن يستعملنا ولايستبدلنا



خليجية اقتباس خليجية
خليجية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بلآآآدي خليجية
خليجية
يزآج الله خير أختي papion ع ــلى الطرح

^^

خليجية خليجية

مشكورة بنت بلادي ع المرور الجميلخليجية




تسلم الحبوب علي المرور الرائع
ويعطيك العافيه علي زيادة المعلومة لدي ولدي جميع القراء والاعضاء