تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » احتراق 16 محلاً تجارياً في العين

احتراق 16 محلاً تجارياً في العين 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خليجية

أفاد مدير إدارة الدفاع المدني في العين راشد الدرمكي، بأن حريقاً اندلع في السوق المركزي في المدينة، في نحو الرابعة من صباح أمس، ما أدى إلى احتراق 16 محلاً تجارياً. وقال رئيس قسم الطوارئ بالإنابة في العين المقدم زايد محمد الهاجري، إن أسباب الحريق لم تعرف، وإجراءات التحقيق مستمرة لمعرفة أسبابه.
وأضاف أن سيارات الدفاع المدني ودوريات الإنقاذ الفني والتدخل السريع، التابعة لقسم الطوارئ والسلامة العامة، وسيارات الإسعاف والمستشفى الميداني، تحركت الى موقع الحريق وسيطرت عليه سريعاً ولم ينتج عنه أي اصابات تذكر، مضيفاً أن الحريق شب في أحد المحال ثم انتشر في 16 محلاً قديماً لبيع الملابس والأحذية والأقمشة، مرجحاً أن يكون الحريق ناتجاً عن تماس كهربائي.
وذكر أنأ السوق كانت خالية من المتسوقين لحظة اندلاعه، ما ساعد في عدم وقوع خسائر في الأرواح، كما أن خلو الطريق من السيارات ساعد في تسهيل عملية انتقال سيارات التدخل السريع ووصولها في وقت قياسي، اضافة إلى وجود فوهات الحريق والعناصر الأمنية التابعة لشركات الأمن الخاصة داخل السوق، وسرعة ابلاغهم غرفة العمليات بالحادث، اسهمت بشكل كبير في السيطرة على الحريق وعدم امتداده لمحال أخرى.

وعليڪم السلام ورحمۃ اللـﮧ وبرڪاتـﮧ

لاحول لاقوه إلا باللـﮧ وزيـטּ انـﮧ ما شي ناس متصابۃ

سلمت ع الخبر آخويۃ مــآستر

قوآڪ اللـﮧ ..~

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

الحمدلله على سلآمة اليميع . .
يعطيك العافية أخوي على الخبــــر . .

دمت بحفظ الرحمن ورعآيته

ربي يسلمكن ويعافيكن من الشر خواتي
ولاهنتن على المرور الطيب
ربي يحفظكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.