تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » القبض على إفريقي يحوز 3 كيلوغرامات هيروين

القبض على إفريقي يحوز 3 كيلوغرامات هيروين 2024.

  • بواسطة
خليجية

قبضت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي على (ش.د.أ) من دولة إفريقية، في كمين أعدته مجموعة من رجال الإدارة بالقرب من ميدان بني ياس، وذلك بعد تلقيها معلومات تؤكد أنه يحوز كميات كبيرة من المواد المخدرة، مخبأة بطرق سرية في بضاعة، سيتم تصديرها إلى إحدى الدول الإفريقية.

وذكر بيان صحافي للإدارة، أنه بعد استصدار إذن من النيابة العامة لإلقاء القبض عليه، وتفتيشه، وجميع مقتنياته، بالإضافة إلى مسكنه، تعقبت مجموعة مكلفة بالعملية المتهم في جميع تحركاته، وفي اللحظة المناسبة التي تم اتخاذ القرار فيها بالقبض عليه، خرج رجال المجموعة من أماكنهم، وأحاطوا به ملقين القبض عليه بالقرب من أحد المحال التجارية في ميدان بني ياس.

وأنكر المتهم في البداية، إلا أنه بعد مواجهته بالوثائق والقرائن المتوافرة عنه، وجميعها تؤكد تورطه في عملية تهريب للمخدرات، اعترف بأنه تسلم البضاعة المعدة للتصدير من شخص إفريقي، وقام بتغليفها، ووضعها في مكتب يعود لأحد أصدقائه في الشقة من منطقة نايف. كما عثر رجال المكافحة بعد توجههم إلى الشقة وإخضاعها للتفتيش الدقيق على البضاعة داخل علبة كرتون فيها سماعة كبيرة لآلة تسجيل تحتوي على لفافتين ملصقتين على الجوانب الداخلية للسماعة، فيهما ثلاثة كيلوغرامات و247 غراماً من الهيروين. وأحيل المتهم إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

خليجية
الله يعطيكم العافية " مكافة المخدرات "
دور جبار اللي تسونه
والله ياخذ هالاشكال اللي تبا تنشر هالسم اعوذ بالله
ربي يحمي بلادنا وشبابنا "

خليجية

وعليكمـ السلام ورحمه الله وبركاته ..

مسااج الله بالخير والسرور ..اختي نكست

اعوووذ بالله منهم هالافارقه

الله يبعدهم عن بلادنااا وعن

مشاكلهم ..بعده مب سهل

وين حاطنه !!ما قصروو

شرطه دبي ….

رربي يعطيج الف عافيه عالخبر

وربي لــــج حاااافظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.