تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية: مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك

روايتي الثانية: مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك

المقدمة

في بداية روايتي الجديدة بقلمي المعسول..
في بروغ الشمس ونورها الساطع..
هل يموت الحب عند العاشقين؟؟
هل تذبل وردة الجوري بفراقك؟؟
هل سألت الدمعه عن عيناك؟؟
ام ستبقى مثل النار الذي يأكل الشمعه!!
هل سألتي يوم عن حبي وحبك؟؟
سوف اقول لك بأن حبي مثل الطفل الخجول
ولكن لا اريد ان اقول ..
هل تحتفظ بحبي؟؟
ام اعيش وحيده!!

* راح يكون اسم وحده من الابطال الهنوف في بعض الاحيان راح ازقرها نوف ..
*واي شي مب مفهوم خبروني ..
*واذا في اخطاء كتابية سامحوني ..
*راح يكون بداية البارتات مجرد تعارف على الشخصيات واحداث بسيطه ومن بعد التعرف ع الشخصيات راح تبدى البارتات الحقيقيه..
اختكم: الحب اختياري..
(( انا الكاتبة .. وانتم القراء ))

حقوق النشر محفوظه باسمي ..

واااو بدااايه مشووووقه وروعه يالغلا

ونحن في ترقب الحدث بكل تفاصيله

والاسم بعد حلو مالي نصيب فيك حتى لو تمنيتك

تحياتي اختج البسمه ماتفارقني هههه

منوووره حبيبتي في كل مكان وربي
بالتوفيق آختي
وفي إنتظآآر روايتج …
آبــدعـتي حبيبتيـ..!
وآآيد حــلوه المقدمهـ ~
اتريآ البارتات و اتمنى ان القصــهـ تنآل اعجاب الكل..!
خليجية
ان شاء الله راح انزل اول بارت باجر ان شاء الله
ومع كل بارت ابي توقعاتكم واذا زادت الردود راح انزل كل يوم بارتين
اما اذا الردود عاديه راح انزل بارت واحد
واتمنى وقت الصلاه ماتكونون تقرون الروايه الصلاه اهم
بعد دقايق راح انزل البارت الاول ..
البارت الأول
((في بيت ابو خالد في غرفة الهنوف الساعه 7:30 مساءا))
الهنوف: اوف ياربي ابي اطلع ..
((سمعت حد يدق الباب .. طق طق طق طق ..))
الهنوف: تعال خلودي
خالد: وشو عرفج اني انا على قولتج خلودي ؟؟
الهنوف: منو عندي غيرك يا احلى اخو في هاي الدنيا ؟؟
خالد: وافديت اللي مدحني البسي بوديج القريه ..
الهنوف عفدت في حضنه: احلف احلف
خالد وهو يضحك: والله شوفيج اليوم الخميس لازم انطلع القمر
((الهنوف عفدت في حضنه وباسته ))
خلكم مكانكم:-
خالد : 20 سنه – في الجامعه الامريكيه – حليو وحبوب ويحب اخته وايد..
الهنوف : 17 سنه – مدرسة لطيفه – اخر سنه – حلوه ومب طويله ولا قصيره وتحب اخوها وايد واتحب اربيعاتها ..
باك:-
___________________________

((في بيت ابو الغلا في الصاله الساعه 7:34 مساءا))
ياسمين: اممم غلوي ابي اقولج شي بس يكون سر بيني وبينج؟؟
الغلا: اممممممم قولي حبيبتي اسمعج!!
ياسمين: بصراحه انا انا
خلكم مكانكم:-
ياسمين : 16 سنه – قاصه شعرها ايمو – مدرسة امنه – ضعيفه مب بيضه ولا سمرا ..
الغلا : 19 سنه – شعرها لين كتفها ولونه اسود فحم – بيضه وعيونها وساع فيها ملامح تجذب واتحب اختها ياسمين وكووول ..
كـــــــــــــــــــــــــــــت:-
1- شو تتوقعون ياسمين بتقول حق الغلا؟؟
2- شو بيصير في الهنوف يوم بتروح القريه؟؟
(( انا الكاتبة .. وانتم القراء ))

حقوق النشر محفوظة..

لحد الآن انا ما اعرف اتوقع
لازم نتعمق في القصه اكثر
عشآآن اعرف اتوقع

وفي آنتظار البآرت الآخر او الثآني

البارت الثاني
((في القرية العالمية الساعه 8:00 مساءا))
الهنوف: خلود الله يخليك لعبني
خالد: من عيوني
((شربك ايدينه في ايد اخته وحضنها شرات ريلها او ياهل ويخاف انه بنته اتضيع منه ..))
الهنوف: خلود وايد احبك انته اكثر من انك ..
((نزلت دموعها ..))
______________________
((في بيت ابو الغلا عن ياسمين و الغلا..))
ياسمين: انا .. انا الصراحه احب
الغلا: مب غريبه عليج ماخليتي حد ماحبيتيه ..
ياسمين: بس هالمره انا انا احب ليقا ((الجنس الثاني))
الغلا وهي مصدومه: مينونه انتي ياسمين اعقلي هاذيلا الله لاعننهم ..
ياسمين: اوف والله احبه لو تشوفينه بتحبينه
الغلا قامت: حبي اللي يريحج انا نصحتج قلتلج هالنوع مايحبون البنات يحبون الشباب اللي نفسهم
((ومشت وخلتها))
________________________
((في بيت ابو غانم الساعه 8:30 مساءا في غرفة شماني رن تلفونها شافت رقم حميد))
شما: هلا حميد شخبارك؟؟
حميد: اهلين .. شخبارج؟؟ .. انا بخير
شما: دوم هب يوم
حميد: شموه ابي اسالج!!
شما: امر
خلكم مكانكم:-
شما بنت خالة حميد
حميد: 25 سنه – شرطة دبي – حليو مرررره
شما: 20 سنه – جامعة الامارات – حلوه مرة وفيها ملامح يهاال

((نرد لأهالي القرية العالميه الهنوف وعيونها دموع وهي مصدومه حبها اللي ضاع منها وهو يناظر فيها من كثر ما متضايقه لانه شافته حضنت خلود اخوها هو انصدم قال في خاطره: معقوله ها حبيبها))
وهي تمشي غنت: انا هحبعد عنك وانا وياك قلبي هتحمل تعبي بعدك الله يعيني لو صدفه قابلتك صبرني ياربي لايبانلك حبي وانته قريب مني
((اقولكم قصتي ولا لا بتعرفونها مع الايام))
كــــــــــــــــــــــت:-
1-شو قصة الهنوف؟؟
2-حميد شو بيقول حق شما؟؟
3-ياسمين هل ستستمر العلاقه ولا؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.