تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » موظف يسرق 80 ساعة قيمتها مليون درهم من متجره السابق

موظف يسرق 80 ساعة قيمتها مليون درهم من متجره السابق 2024.

خليجية

ضبطت شرطة دبي موظفاً هندياً سطا على متجر ساعات كان يعمل فيه سابقاً، وسرق منه 80 ساعة تزيد قيمتها على مليون درهم، مستخدماً مفتاحاً اصطناعياً.

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية العميد خليل إبراهيم المنصوري لـ«الإمارات اليوم»، إن شرطة دبي تلقت بلاغاً من المتجر الموجود في «فيستيفال سيتي»، يفيد بتعرض محتويات واجهات العرض للسرقة بالكامل.

وأضاف أن الإدارة كلفت فريقاً متخصصاً بالتوجه إلى المكان بصحبة خبراء الأدلة الجنائية، ومن خلال الفحص تبين أن اللص لم يلجأ إلى الكسر أو إتلاف الأقفال. ورجح خبير الأدلة الجنائية استخدام مفتاح مصطنع بعد دخوله من باب جانبي مطلّ على ممرّ الخدمات في المركز.

وأشار إلى أن فريق البحث الجنائي في الواقعة أدرك من خلال فحص المكان أن لدى اللص دراية كبيرة بالمحلّ، لأنه اتجه مباشرة إلى لوحة التحكم الكهربائي في الكاميرات، وأوقف عملها. كما أنه كان يعرف جيداً مكان مفاتيح واجهات العرض، لذا لم يتأخر كثيراً في تنفيذ سرقته.

إلى ذلك، قال مدير إدارة البحث الجنائي المقدم أحمد حميد المري، إن فريق العمل تقصى عن الموظفين الذين يعملون فعلياً في المتجر، ولم يثبت تورط أي منهم، لكن من خلال تعاون مدير المتجر تبين أن أحد الموظفين كان كثير المشكلات مع زملائه والإدارة، وأنه نقل أخيراً إلى فرع آخر.

وأضاف المري أن فريق العمل ضيق دائرة الاشتباه على الموظف، وعند سؤاله عن الواقعة ومكان وجوده، أقر بأنه خطط لسرقة المتجر قبل الانتقال منه، وصنع نسخة من مفتاح الباب الجانبي، ومن ثم دخل ليلاً، وتسلل إلى المتجر، وسرق 80 ساعة.

وأفاد المتهم بأنه كان يعتزم الإبقاء على الساعات بحوزته فترة من الوقت، ومن ثم بيعها داخل الدولة، مستغلاً معارفه في هذا المجال، ودرايته الكبيرة بأسعار هذه الساعات، وأرشد الشرطة إلى المكان الذي أخفى فيه حقيبة الساعات، وتم استعادتها بالكامل.

إلى ذلك، ناشد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية العميد خليل إبراهيم المنصوري أصحاب المتاجر بعدم ترك المفاتيح في أماكن مكشوفة، أو متاحة لعدد كبير من الموظفين غير الموثوق بهم، إضافة إلى ضرورة إبقاء أدوات التحكم في الجوانب الأمنية، من كاميرات وأجهزة إنذار، بعيدة عن أياديهم، وعدم معرفتهم بكيفية التحكم فيها.

خليجية
كفو والله لشرطة ما شاء الله علييهم
قايمين بواجبهم "

وعــليكم السَــلأـآم ورحمه الله وبـركــآته
يسعد مسـاج بعطور الياسميـــن ‘،

يــــآآآه شــووو بسـووي بــهم !!
يعطيــهم العــآفية الشرطة يوم انهم صـآدوووه
و الله يخليهم لخدمة الــــوطــن

يعطيج العــآفية نـكست
ويحفظج الباري ويرعااج


خليجية

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,

مســــاء الخيــــــــــــــر والـــــــــــسرور اختي نكست ::

خيبه 80 ساعه !!!يمجن يبغي ينتقم من راعي المحل

لان كان يشتغل فيه ,,,ونسخ المفتاح’’’الله يهديه ,,

ربي يعطيج الف عافيه عالخبر

وربي لج حااافظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.