تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اسمحيلي يالغرام . دشو واحكمو.

اسمحيلي يالغرام . دشو واحكمو. 2024.

اممممم تسلمين ع القصه الغاويه الغلاا

ونتريااا البارت 2 اووووكـ الغلاا ..

الجزء الثاني:

وهم في السيارة كانت خلود تسولف مع اخوانها ونجود كانت ساكتة مستحية من فهد
الوليد : اشوف انربط لسانك يانجود؟؟..
نجود كانت بترد عليه بس تذكرت انو فهد موجود وسكتت
فهد : وشفيك ياخي عليها خل البنت في حال سبيلها؟؟..
الوليد : اشوف طلع لها محامي دفاع
خلود : من قدها بنت عمي وخالتي
نجود وهي ميتة من الحيا : خلود خلاص
خلود : ياعيني على اللي يستحون
الوليد : على وين يأ اخت خلود البيت ولا بيت العم؟؟
خلود : لا بيت الخالة
الوليد : ظريفة
خلود : حدي
فهد : خلود امي في البيت
خلود : اتوقع اذا ماراحت الكوافير انت وحظك يا تلقاها او ماتلقاها
فهد : اهاااا لا ان شاء الله اشوفها
الوليد : يلا وصلنا شرفوا
نجود : طردة
فهد في نفسه اخيراً تكلمت
الوليد : فسريها على كيفك
خلود : ماعليك منه نجود ويلا ننزل
الوليد : طالع هاي وش تقول
فهد : تستاهل
الوليد : حتى انت معاهم
فهد : هههههههههه يلا حرك خلينا نوصل البيت اخاف امي طلعت

>><<>>>><<<<>><<>><<

وفي سيارة سلمان
سلمان : اخيراً ياتركي مابغيت اتخلص حشى مب دراسة هذي؟؟..
تركي : شسوي تعرفني كان حلمي من لما كنت صغير ابي اصير دكتور
سلمان : بس كان بإمكانك انك تدرس هنا بس انت فضلت الغربة حتى لما خلصت دراسة فضلت انك تتخصص بلندن مع انك تقدر تتخصص هنا
تركي : مدري احس انه الدراسة هناك افضل ولو بقيت هنا ماظني بدرس تعرفني لما اكون مع الاهل انسى الدراسة بالللي فيها
سلمان : ما اظن
ويقطع عليهم جوال تركي برنينه
سلمان : وشفيك ورى ماترد على اللي يتصل لك؟؟!!..
تركي : قلت لك واحد مزعجني
سلمان : عطيني اياه اوريك فيه
تركي وهو مرتبك : ثانكس مستغني عن خدماتك
سلمان : ها اعترف مزهقنك ولا مزهقتنك؟؟..
تركي بعصبية : ورى ماتكرمنا بسكوتك
سلمان : امزح معاك ياخي وش دعوة ماصارت دي مزحة
تركي في نفسه: ناقصنك شوي بس ياسلمان وتعرف
سلمان : يالله وصلنا

وتركي وهو نازل غلق جواله : وييييييييييييه اخيراً رجعنا الى ديارنا
سلمان : يالله الفال الى خالد بسرعه روح الى الوالدة من زمان تحتريك
تركي : يالله
وهم ماشيين باتجاه الباب شافهم السايق راجو
راجوا : بابا تركي الهمدلله على السلامة بابا
تركي : الله يسلمك ياراجو توقعتك نسيتني
راجو : لا انا مافي انسى بابا لا انت ولا بابا كالد ولا بابا فهد ذاكرة مال انا قوية
سلمان : امحق ذاكرة الله والنطق عاد بس هذي كالد عجبتني
تركي : اوكي راجو انا في روح
سلمان : الله يازينك وانت تتكلم مثلهم
تركي : انطم

ولما دخلوا البيت استقبلتهم ام سلطان وعلى طول راحت تحضن ضناها وعاد ماقصرت في البكي
تركي : خلاص يمة صيحتيني معك
ام سلطان : اخر مرة اخليك تسافر
سلمان : اللي يشوفه بيسافر مرة ثانية
ام سلطان : انطم
سلمان : الله جا تركي وراح الدلع علينا
تركي : رجال وش كبرك تتدلع خل الدلع للحريم
سلمان : لا ياحبيبي انا اخر العنقود من حقي
ام سلطان : تغار من اخوك كلكم سواء
سلمان : اي واضح
ام سلطان : وشو الواضح اخوك تو واصل ماتبيني اكلمه

في الكوافير

نوف : ووووف متى بتخلصوا؟؟..
شوق : انتظري شوي باقي شوي وبتخلص شفتي انك مخلصة من زمان وطالع شكلك حلو تبينا نتعدل اي كلام حتى انتي تسرقي الانظار منا اعترفي تبي عريس
نوف : اي عندك مانع؟؟..
شوق : لا عندي دواس
رهف : ههههههههه تحفة اقول ورى ماتسكتون صجيتوني
نوف : خلي الواحد يعبر عن شعوره
رهف : الله والشعور عاد يلا عبري عن شعورك واحاسيسك المرهفة
نوف : اقول سكتي بس
شوق : يلا داني خلصت
نوف : اخيراً
رهف : كان انتظرتي شوي
شوق : اقول مو كأني عطيتكم وجه زيادة عن اللزوم
نوف : راح اتصل بالسايق الحين
شوق : طيب انا وين بروح بعدين؟؟
رهف : بيت الجيران
نوف : هههههههه
شوق : وشفيكم الا من جد اتكلم
نوف : امي قالت انو الحفلة راح تصير في بيت جدي
شوق : بجد؟؟..
نوف : ايوا

——————————-
فهد : هي يا اهل البيت وينكم
الوليد : شكله مافي احد …. ميري ميري
ميري الخدامة : نئم بابا
الوليد : بابا في عينك
فهد : استح على وجهك حتى الخدامات تهاوشهم
الوليد : اجل تقولي انا ابوها هذا اللي ناقص …. طيب ميري وين ماما
ميري : ماما في روح
الوليد : وين روح ؟؟؟
ميري : انا مافي مئلوم
الوليد : روحي زين … طيب اقلبي وجهك ماخذنا منك لا حق ولا باطل
فهد : بسم الله شرشحتها
الوليد : تستاهل
فهد : طيب اتصل على خواتك شوف امي وينها فيه ؟؟؟ انا راح اخذ لي شاور وارجع لك
الوليد : طيب

وبعد نص ساعه طلع فهد
الوليد صفر اليه تصفيرة قوية : الله على اللبس السعودي
فهد : احم احم من قدي
الوليد : إلا بقولك امي في بيت خالتي رندة
فهد : وش عرفك ؟؟؟
الوليد : توه متصل بالعنود وقالت لي
فهد : اوكي يلا انا رايح
الوليد : ماتبيني اوصلك
فهد : عاجبنك الوضع الظاهر لا حبيبي وحشتني المرسيدس

———————–

———————————-
:الله الهنوف طالعه روعه مرررره
الهنوف:تحكين جد
العنود:ايوا ياويل خيي اكيد بيستجن
الهنوف بإحراج : لا عاد مو لهدرجة
العنود : الا طالعي نفسك بالمرايه وراح تعرفين انو كلامي صحيح
وينفتح الباب فجأة ويخترعون العنود تنقز من الخلعه
نجود وخلود لما شافوهم متبهدلين ضحكوا : ههههههههههههههههههههههه
الهنوف : وجع على هالدفاشة
نجود وخلود يطالعوا فيها مستغربين
الهنوف : وشفيكم وكأن على روؤسكم الطير؟؟..
خلود : الله هنوفوا بتجنني
نجود : ماني مصدقه انك اختي
الكل : ههههههههههههههههههه
وبفتحت الباب كمان مرة ثانيه وبدفاشة خلت الكل ينقز من مكانه
الكل : هههههههههههههههههه
نوف ورهف وشوق : وشفيكم؟؟..
العنود تضحك ومهي عارفة تتكلم : هههههههه تكرر الموقف مرتين من شوي نجود وخلود بدفاشة دخلوا علينا والحين انتوا
رهف : قسم بالله اشكالكم تفجر من الضحك باين عليكم مخترعين عدل
خلود : خفنا ماندري من اللي بيدخل علينا خصوصاً انو حنا ماقفلنا الباب
شوق : نجود وخلود ليه ماتعدلتوا لحد الحين ؟؟؟..
نجود : تونا راجعين من المطار
نوف : ليه ماقلتوا لي اروح معاكم؟؟..
خلود : كنتِ بالكوافير ياحظي
نجود : الكوافيرات وينهم؟؟..
الهنوف : راحوا
نجود : هاااا
خلود : ايش !!
الهنوف : عاد انتوا خليتوني اكمل كلامي راحوا يعدلون امي وخالتي جيهان بس في وحده فاضية بس تساعدهم
نجود : اجل انا بروح اول
خلود : لا والله
نجود : اي والله
خلود : مالي شغل انا اول
ويركضون باتجاه الباب وكل وحده مساكة الثانية من عبايتها ويفتحون الباب ويندزون في بعض ويطيحون وطالع شكلهم تحفة
احمد يطالعهم مستغرب : وشفيكم؟؟..
خلود : تبي تاخد مكاني
نجود : ماعليك منها
خلود : الا وش مقعدك هنا الشباب كلهم في بيت جدي؟؟..
احمد : كنت ناسي بعض الاغراض وجيت اجيبهم
خلود : ماتعرف وين امي وخالتي ؟؟؟
احمد : بدل ما تسأليني روحي الحقي على عمرك نجود سبقتك من زمان
خلود : اوووف ياربي
احمد : هههههههههههه يلا اسرعي
شوق تطالعهم من فتحت الباب مستغربة من خلود كيف طالعه وجرائتها مع احمد
نوف : وش اطالعي؟؟..
شوق بإرتباك : ها لا ولاشيء بس اشوف اذا في احد براااا
نوف : واذا في احد؟؟..
شوق مهيب عارفة كيف تصرفها : لا عشان انادي وحدة من الخدمات تشوف اذا في احد ابي انزل المطبخ عطشانه
نوف : اهااا حتى انا تصدقي امشي معايه
شوق : اخاف في احد
نوف : ويعني عادي
شوق : ايش اللي عادي؟؟..
نوف : حتى لو في احد عادي مافيها شيء اولاد عمي وخالتي ومتعوده عليهم
شوق وهي تبي تستغل الفرصة حتى تسألها : يعني انتوا تطلعون لهم عادي؟؟..
نوف : ايه انا والعنود وخلود بس سهى تتغطى تعرفين بعد لأنها متزوجه
شوق : اهااا يلا ننزل اجل
نوف : يلا

نجود وهي نازلة بسرعة وبرجة من الدرجة وتطيح من اخر درجة وتصرخ : اييييي آآآآآآآآآآآه
فيصل وفهد اللي كان واقف عند الباب راحوا لها بسرعه
فيصل : نجود وش فيك تعورتي
نجود : مو كثير اي
فهد : سلامتك
نجود وهي تفتح عواينها على وسعهم وتتكلم بعفوية : انت وش اللي جابك هنا ؟؟؟
فيصل اللي تفشل من رد اخته : وش هالكلام يانجود
نجود وهي تو حاسة بالكلام اللي قالته : لا ماقصدي بس تو جاي من المطار و رايح بيتهم استغربت وجودو هنا
وبرنة جوال فيصل اللي قطعة كلام نجود
فيصل : الوووو هلا منى
منى : هلا غناتي تعالي الكوافير صار لنا انا وعمتك رغد نص ساعة مخلصين والسايق ماجا لنا
فيصل : اوكي الحين جاي
وهو طالع يلا فهد مستعجل راح تلاقي امك في الغرفة وطلع
فهد : من قلت الغرف عشان تقول في الغرفة
نجود وهي قايمة منشان تروح استوقفها فهد
فهد : نجود
نجود : نعم
فهد : شوفي لي وين امي
نجود : اوكي
ناداها للمرة الثانية : يانجود الضربة لساتها تعورني … وغمز لها
نجود استحت وراحت تركض بسرعه وكان شكلها يضحك لانها كانت تعرج برجولها
فهد تضحك هالبنت والله

نجود : خالتي جيهان فهد وصل وينتظرك
ام عبد العزيز وتقوم بسرعه : وين هو هلآ
نجود : في الصالة يحتريك
ام عبدالعزيز وهي تمشي بخطوات سريعه وتشوف فهد قاعد على الكنب
فهد اول ما شاف امه قام اليها وعلى طول راح حضنها وام عبدالعزيز
فهد : خلاص يمه ارحمي عيونك كأنها امطار من كثر هالدموع اللي تنزل
ام عبدالعزيز وتضربه بخفه على كتف : وانت لساتك هيك ماتغيرت
نجود تراقب الوضع بدون محد يشوفها
جات ام فيصل تسلم على فهد : هلا فهد شلونك الحمدلله على السلامة وحضنته
فهد : الله يسلمك خالووو مو تصيري زي امي عواينها امطار
ام فيصل : من حئها امك كم سنة صار لك بالغربة وهي عم تنتظر ليما تجي
فهد وهو يتكلم لبناني : صدئتي خالووو هههههههه
ام عبد العزيز وام فيصل : ههههههههه
فهد : اوكي مام انا راح اطلع الحين عندي كم شغله اسويها وسلام على اللي يراقبوا
ام عبد العزيز وام فيصل ما انتبهوا الى كلمته الاخيرة لأنهم كانوا يسولفوا
نجود تفشلت : اوووف كيف كشفني
وهي تطلع : يمه خالتي الكوافيرة تحتريكم
جيهان ورندة : جايين

————————-

عند خلود
خلود : اوريك سبقتيني اووووه هلا خالتي كيفك ؟
ام فيصل : منيحة انتي كيفك ؟
خلود : انا كمان منيحة كتير كتير
وهي تجلس : وووف
ام عبد العزيز : شوفيك عم تتأففي
خلود : يمه متى راح تخلص منك؟؟..
ام عبد العزيز : هلآ مابقى عليا كتير
خلود : زين والله
نجود بدلع منشان تحر خلود : مامي شوفي الميك آب اللي حطتوا الي حلو مو؟؟..
ام فيصل : لك بيجنن
ام عبد العزيز : ايوا كتير حلو
خلود وهي منقهره : اتوقع حقي بيطلع احلى
نجود : من حرتك تقولين كذا
ام فيصل : وانتوا مابطلتوا هاي العادة؟؟..
نجود ووخلود : اي عادة ؟؟؟
ام فيصل : الخناق
نجود وخلود : هههههههههه
ام عبد العزيز : يلا خلود
خلود : الله ماما بتجنني الله يعين بابا اذا شافك
ام عبد العزيز وهي منحرجة : استحي يابنت شو هالكلام
نجود : عاشوا خالتي جيهان استحت
جيهان : اطلع انا عنكن لا استجن يلا رندة راح اشوف اخر التجهيزات
ام فيصل : اوكي اسبقيني على ماتخلص الكوافيرة
خلود وهي تكلم الكوافيرة : صلحي لي احلى من نجود
نجود : الله يالغيارة

وعلى الساعه 8 الكل كان جاهز
ام فيصل : يلا السايق ينتظركم برا
الهنوف : بس ما اتوقع انو السيارة راح تكفي
العنود : مب مشكلة راح نتصل في سايقنا
شوق : واذا مرة مرة ماكفى نتصل في سايقنا
العنود: مااتوقع انو ماراح تكفي حنا مب كثير
رهف : يلا وش تنتظروا اركبوا

—————————————
في بيت بدر الراهي

غلا تنزل من الدرجة بسرعه
ام طلال: شوي شوي يابنت عن الرجة الزايدة
غلا : يمه جوالي يرن ونسيتوا تحت
ام طلال : وخير ياطير مهوب طاير الجوال
غلا : ابي اعرف منو الحارق جوالي من الاتصال
وهي نازلة شافت حسام راكب
حسام : غريبة غلوووه ماطلعتي
غلا : وين اروح ؟؟؟
حسام : بيت الراسي مب حفلة عبد العزيز اخو صديقتك
غلا : الا اليوم قالت لي خلود الا وش رايك توصلني عندهم في طريقك
حسام : اوكي بس لا تتأخرين ولا امشي عنك فاهمة
غلا وهي تركض : لا مو فاهمة خخخخخخ
حسام : خبلة
وهي تاخد الجوال اوووو 9 مس كول من عند خلود ونجود
وهي تتصل
غلا : الووو هلا
خلود : اهلين
غلا : حشى وش فيكم حارقين جوالي؟؟..
خلود : احمدي ربك انو في احد معبرك ويتصل فيك والا انت مو وجه اتصال
غلا : مالت عليك وعلى اللي يكلمك
خلود : هههههههههههه
غلا : وشفيك تضحكين؟؟..
خلود : اضحك عليك
غلا : ليه شايفتني مهرج على غفلة؟؟..
خلود : تسبين نفسك وانتي ماتدري طيب وقولي لي امتين راح تجي
غلا : فديت اللي يقلد لبنانيين
خلود : انا ما اقلد احد وبعدين لا تنسين انو هاي لهجة الماما اوكي ماعلينا من هالكلام الا متى راح تجي؟؟..
غلا : دحينا راح يوصلني حسام ؟؟..
خلود : اوكي لا تتأخري ناطرينك
غلا : باي
خلود : باياااااات

—————————————–

: زينب تعالي غسلي الصحون
زينب : زين الحين جاية
ام سعد : نظفتي غرفة هلا؟؟..
زينب : ايه
ام سعد : طيب يلا روحي غسلي الصحون
زينب : في شيء ثاني اسويه؟؟..
ام سعد : لا ويالله فارقي عن وجهي
زينب بحزن : ان شاء الله

وبعد ما غسلت الصحون رقت فوق الى غرفتها وطلعت صورة ابوها وقعدت تبكي على حالها اللي كلما جاها من السيء الى الاسوء
وفجأة يدخل عليها ابوسعد

ابو سعد : وش تسوين ؟؟..
زينب وهي تمسح دموعها : لا ولاشيء
ابو سعد وهو يناظرها : وشفيك؟؟,,
زينب وهي تغبي الصورة : مافيي شيء
ابوسعد : وش تغبين؟؟..
زينب : ماعندي شيء
ابوسعد : الا عندك
ويضربها كف على وجهها وتطيح على الارض وتفلت الصورة من عندها
وياخذ الصورة من عندها
ابوسعد : من وين لك الصورة؟؟..
زينب : مادري
ابو سعد وهو يجرها من شعرها : قولي
زينب وهي تصيح : قلت لك مادري
وهو ينادي بصوت عالي : ام سعد ام سعد
ام سعد بخوف لما شافت منظر زينب : وش صاير؟؟..
ابوسعد بعصبية : من وين لها هالصورة الوسخة؟؟..
زينب : احترم نفسك
ابوسعد من عصبيته يرميها على الارض وياخد الصور ويطلع الولاعه من جيبه ويحرق الصورة
زينب وهي تجري باتجاهه وتصيح : لا لا لا حرام عليك ياظالم
ويرفسها ويبعدها عنه وهو يضحك وبعدما تحولت الصورة رماد نثره في وجهها
وطلع يضحك وطلعت وراه ام سعد
وتركوا زينب تصيح على حظها اللي خلاها تعيش مع انسان ظالم مثل ابو سعد

—————————————-

على الساعه 9 جاوا المعازيم بس كانوا قليلين والحفلة كانت عائلية يادوب الجيران وعائلة بدر الراهي اصاحبهم وبعدها دخلت الهنوف على موسيقى كلاسيكية وانزفت على الكوشة
بالصلاة على محمد واله والكل يناظر فيها ويتكلم عن جمالها الهادي
افضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللوش وبعدها بدت الاغاني والرقص
نجود : خلودوووه شفتي سارة بنت عمي
خلود : ايه مبالغة مرة بالميك اب
غلا : وين اللي شعرها مصبوغ وتطالع فينا بنظرات
نجود : ايوا هي شوفيها خلود كيف تطالعنا بنظرات احتقار
خلود : خليها عنك
سارة وهي جاية باتجاههم وبدلع مصطنع
وتتكلم بغنج : هاي
نجود : ياهلا
خلود وغلا حاقرينها وساكتين
سارة : كيفكم ؟؟
نجود بدلع وهي ترمش بعيونها : منيحة كتير كتير
وهي تهمس لغلا : الحين اوريها الدلع على اصوله
سارة : طالعه حلوة اليوم
نجود وهي تجاريها : ادري ماجبتي شيء جديد وبعدين انا كل يوم حلوة والا عندك شك؟؟..
سارة من فشلتها ماعرفت ترد وقالت : باي
خلود: ويه من فشلتها ماردت عليك
غلا : ههههههههههههههههه
نجود: شفتي كيف اقولك خليها عليّ
خلود: زين تسوي فيها
غلا : اي والله تستاهل

وارتفع صوتهم على انه يتغطوا لانه عبد العزيز بيدخل
نجود : ووف يعني البس عبايتي
خلود وهي تستهبل : لا خليكِ كذا انا ادري عنك شوفي كيف انا مرتاحه
نجود : ياريتني مكانك
خلود : لا حبيبتي خلني في مكاني احسن

وبعد ما لبس الكل عبايته دخل عبد العزيز ووراه ابوه وعمه والجد والجدة وباقي الاعمام
سلم عليها عبد العزيز وباس جبينها : مبروك
الهنوف بحياء : الله يبارك فيك
وبارك الها ابوها : مبروك يابنيتي ومبروك ياعبد العزيز
الهنوف وعبد العزيز : الله يبارك فيك
ابو سلطان "الجد" : مبروك عليكم ياولدي ويابنيتي ماوصيك على الهنوف ياعبدالعزيز تراااها غالية عندي
الهنوف والدمعة في عيونها
عبد العزيز : لاتوصي حريص يابو سلطان والهنوف في عيوني
ام سلطان"الجده" : الله يرزقني طولة العمر واشوف اولادكم
الهنوف بعد ماطاحت دمعتها : وتشوفي اولاد اولادنا
ام سلطان"الجده" : خلاص يابنتي مسحي دموعك لا يخترب مكياجك بعدين يختلع عبد العزيز منك ويهرب
الكل : ههههههههههههههههههههه
عبد العزيز وهو يطالع في الهنوف : يازينك وانتي تنكتين يايمه
الهنوف وهي منقهرة وتلف وجهها الجهة الثانية
عبدالعزيز ضحك عليها وهمس في اذنها : ياحلوك وانتي معصبة تهبلين
الهنوف وهي ميتة حيا وتتطالع في الارض
وبعدها بدا يلبسها الشبكة وساعدته في تلبيسها العنود و صوروا معاهم وبعد كذا خلوهم يروحون غرفة لحالهم

وفي الغرفة الهنوف وعبد العزيز ظلوا ساكتين مرت خمس دقايق ولازالوا ساكتين الهنوف زهقت
وتقول في نفسها وشفيه هذا من شوي ينكت والحين انخرس لسانه ورفعت عينها بتشوفه ناظرت فيه شكله سرحان

عبد العزيز فجأة انتبه من سرحانه وبدأ يتكلم : لاراااا
الهنوف انصدمت من الاسم وامتلت عيونها دموع وماعرفت تتكلم : _________

انتهى الجزء
ياترى من هي لارا ؟؟؟ ووش علاقتها بعبدالعزيز ؟؟؟
ومعقولة تكون الهنوف تعرفها ؟؟؟ وايش موقفها من هذا كله ؟؟؟
وش راح يصير في الشخصية الجديدة زينب اللي ظهرت في احداث القصة ؟؟؟
ووش تصير لها ام سعد ؟؟؟ وابو سعد ووش علاقته بابوها ؟؟؟
وتركي والمجهول اللي يتصل اله ؟؟؟ وايش قصده بالكلام اللي قاله عن سلمان ؟؟؟

كل هذا راح نعرفه في الاجزاء الجاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.