تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » القبض على رجل وامرأة تخصصا بسرقة المحال في وجود أصحابها

القبض على رجل وامرأة تخصصا بسرقة المحال في وجود أصحابها 2024.

القبض على رجل وامرأة تخصصابسرقة المحال في وجود أصحابها

دبي – “الخليج”:

ألقت شرطة دبي القبض على رجل وامرأة من الجنسية الآسيوية، تخصصا في سرقة المحال التجارية بحضور أصحابها أو الموظفين العاملين فيها، مستغلين انشغالهم مع زبائن آخرين، وخفة يديهما وسرعة حركتهما.

التفاصيل تعود إلى الثالث من الشهر الجاري حيث تلقى مركز شرطة بر دبي بلاغاً عن تعرض محل تجاري في أحد فنادق الخمسة نجوم بمنطقة بر دبي للسرقة، بعد أن استغل رجل وامرأة من الجنسية الآسيوية انشغال البائعة عنهما ببعض الزبائن، وقاما بفتح الدولاب الزجاجي بهدوء وخفة، واستوليا على الذهب ومحفظة باهظة الثمن وإكسسوارات، وتسللا من المحل من دون أن تلحظهما الموظفة التي اكتشفت بعد فراغها من الزبائن خلو الدولاب الزجاجي من محتوياته.

بتلقي البلاغ انتقل فريق البحث الجنائي المختص بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، إلى مكان الحادث وبسؤالهم للمبلغة أدلت بتفاصيل الواقعة وأوصاف المتهمين، وبناء على ما تم التوصل إليه من معلومات، وضع فريق البحث الجنائي خطة بحث وتحر كثف من خلالها الكمائن الأمنية في المواقع التي يتوقع أن يرتادها الجناة، وتمت مراقبة المحال في المراكز التجارية والأسواق والفنادق الكبرى انطلاقاً من الأسلوب الإجرامي للجانيين.

وتوصل الفريق إلى معلومات عن هوية مرتكبي الحادث، وأنهما يستخدمان سيارة مستأجرة من أحد مكاتب التأجير بإمارة الشارقة يستغلانها في تحركاتهما، وبمواصلة البحث والتحري تأكد الفريق من أنهما يقيمان في أحد الفنادق بإمارة الشارقة.

وفي تمام الساعة التاسعة من صباح الرابع من يناير/ كانون الثاني، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتنسيق مع شرطة الشارقة، وبعد أن أيقن فريق البحث الجنائي من وجودهما داخل غرفتهما في الفندق، تمت مداهمة الغرفة، فاستيقظا من نوم عميق، مذهولين من المفاجأة غير المتوقعة، التي اكتملت بإلقاء رجال المباحث القبض عليهما. وبتفتيش الغرفة تم ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية من بينها كل المسروقات موضوع البلاغ، وهواتف نقالة وكاميرات تصوير رقمية ومبالغ نقدية بالدولار الأمريكي واليورو والدرهم الإماراتي والدينار العراقي والتومان الإيراني. وبعرض المتهمين في طابور التشخيص، تعرفت المبلغة عليهما وتمت إحالتهما مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وما زال البحث جارياً عن أصحاب المصوغات الذهبية التي تم ضبطها بحوزة المتهمين.

اويه الله يغربل العدو اسميهم انهم
الحمد الله ليزخوهم
ثانكس على الخبر
حمد لله

بس كل خوفي لا يكون انتي من هالعصابة **

تسلمين على المرور

تســلم ع الخـــبر فــآرس ..‘‘
يعطيـــك العــآفيــــه ..
تسلم ع الموضوع اخوي

اسمنهم قوات عيــــــــن بعد

دواهم …

حشـى لله ,.
ماقوااااااااهم -_-
شكرا لك عالخبر
=)
تسلم ع الموضوع اخوي

كل الشكر لكم على المرور ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.