تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » القبض على مواطنٍ حاز عينات من المخدرات

القبض على مواطنٍ حاز عينات من المخدرات 2024.

  • بواسطة
القبض على مواطنٍ حاز عينات من المخدرات

ألقت شرطة أبوظبي القبض على مواطنٍ حاز أصنافاً مختلفة من عينات المخدرات وُزِنت بمئات الجرامات ومعدات للتعاطي عُثر على بعضٍ منها في جيب «كندورته» وبعضها الآخر في منزله بغرض الاستعمال الشخصي كما أثبتت تحليلات المختبر الجنائي تعاطيه المخدرات.

وقال العقيد مكتوم الشريفي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي انه ورد بلاغ للإدارة من مصدر سري يفيد بأن أحد المواطنين يدعى ”خ. م. ف” 44 سنة، يحوز على بعض المخدرات، حيث تمّ إعداد كمين للمذكور في الوقت المناسب.

وأضاف: استطاعت عناصر التحريات إلقاء القبض على المشتبه به حين ترجّل من سيارته أسفل البناية التي يسكن فيها في شارع المرور بأبوظبي، حيث تمّ تفتيشه ذاتياً وعُثر في جيب ثوبه على أصناف مختلفة من عينات المخدرات، تمّ التحفّظ عليها مع سيارته.

كما تمّ العثور على أصناف مختلفة من المخدرات في صندوق خشبي بدولاب في منزله، تم التحفظ عليها أيضاً تمهيداً لتقديمها إلى الجهات القضائية، لافتاً إلى أنه لم يتجاوز وزن المخدرات التي تنوعت بين «الأفيون» و«الحشيش» وغيرها الكيلو الجرام الواحد.

واعترف المشتبه به أثناء التحقيق معه بواقعة ضبطه وبالمضبوطات، مقرّاً بأن أصناف المخدرات هي عبارة عن مخدر «الشبو» ومخدري «الحشيش» و«الأفيون»، إضافة إلى امتلاكه أدوات تعاطي تلك المخدرات، لافتاً إلى أنه دأب وفي فترات متقطعة على التعاطي منذ 3 سنوات.

وعن مصدر حصوله على تلك الأصناف من المخدرات، أفاد بأن تعرّف على تاجر مخدرات خارج الدولة، حيث واصل الأخير الاتصال به بعد عودته ليزوده بعينات من المخدرات، وذلك عبر وسيط آسيوي موجود في الدولة لا يعلم عنه سوى اسمه الأول حيث كان يتسلّم من الأخير تلك الأصناف من المخدرات بعد أن يسدد له قيمتها.

وحذر العقيد الشريفي المجتمع من خطورة افة المخدارت وبشكل خاص على الشباب مؤكدا الجهود التي تبذلها شرطة أبوظبي لمكافحة هذه الافة وحملات التوعية بخطورتها ومنع انتشارها لما لها من اثار سلبية على الاسرة وعلى المتعاطين لهذه المواد.

أبوظبي- ماجدة ملاوي

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاته

والله الكـل يعـرف بأضـرار هالآفــة .. ومـع هـذا اييهم فضــول عسـب يتناولونهـا ..

الله يهديـم .. ويحفــظ المجتمــع مــن أضـرارهــا ..

لانـها مـا تأثـر على الفـرد نفسـه .. ولكنهـا تضــر بالأسـر والأبنــاء ..

وبــارك الله فـي أفـراد الشـرطة على مجهـودهم .. وعسـاهم ع القـوة ..

سلمـت يمينـك خيــوو على هالخبــر ..

وفــي انتظــار يـديـدك ..

دمــت بــود

الدنيا اختربت هع تسلمين ختيه تقبلي مروري
تسلمون على المرور والطلة الطيبة

كل الشكر لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.