تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بنت وولد على المسن > لايفوتكمـ ,

بنت وولد على المسن > لايفوتكمـ , 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

اليكمـ هاي القصه وايد روعه .. اقروا واستمتعوا ,,..

( هذا الولد كان اسمه حميد عمره 20 سنه والبنت اسمها موزه وعمرها 18 سنه .. )

الموهم

حميد مسمي عمره غرشوب والبنت اسمها بنانا يعني موزه .. خخخخخ

الموهم .. تبدأ القصه من هني

حميد اضاف موزه للمسن وهي كانت موجوده عالمسن وجان تدور هالاحداث بالقصه ..

موزه : منو انت ..؟؟ وليش ضفتني .. ؟؟!!

حميد : يما شو بلاج شوي شوي انا اسف > يستهبل ..

موزه : اووج يلا مع السلامه.. ؟!

حميد : وين تونا ماسولفنا .؟

موزه : شو اللي بيني وبينك عسب نسولف ..؟!

حميد : ها لا لا انا قصدي يعني نسولف .. سوالف وبس. .

موزه : انا مب متفيجه لسوالفكم يالشباب .. بروح ادرس

حميد : بالتوفيج يالغاليه ..

موزه : اوج باي

حميد : لحظه

موزه : خير ..

حميد : لا ماشي بس ابا اعرف اسمج ..

موزه : وشو يهمك اسمي .. ؟

حميد : اعوذ بالله بس نتعارف ..

موزه : لا تتعب عمرك وياي لاني مالت هالسوالف .

حميد : اي سوالف ..؟

موزه : ماتعرف اي سوالف يعني انا مب من البنات اللي ترقمونهم ولا تقابلونهمـ ولا ولا ..

حميد : بلاج تفهمين غلط .. انا ماقلت غير نتعارف ..

موزه : وانا مابا اتعارف ..

حميد : خلاص انا اسمي حميد .. وانتي

موزه : عاشت الاسامي ..- شو انا ..؟!

حميد : شو اسمج .,.؟!

موزه : منقوووووود

حميد : شو منقود انا ماسألت عن اسم ابوج ولا يدج ولا ابو يدج انا سالت اسمج

موزه ماعرفت شو ترد : شوف نكي وبتعرف ..

حميد : بنانا > يعني موزه ..؟!!

موزه : هيه موزه عندك مانع ..

حميد : لاعندي دواس .. هههههه

موزه : بايخه ..

حميد : بايخه ولا دايخه

موزه : باي ..

وسكروا الاثنين على بعض ..

ويلس حميد يفكر فيها ..

وكانت ايام امتحانات على موزه لانها ثالث ثنوي .. وماقدرت تحدر المسن .. وحميد خايف استوا شي ..

وكل يوم يحدر وما دخلت ..

وبعد 15 يوم على كلامهم ..

دخلو الاثنين .

حميد : السلام عليكم

موزه : وعليكم السلام , انا ما قلت لاتحدر وسويت لك بلوك ورجعت دخلت ..؟!

حميد : يا امي اسمعي انا اسف .. والله اسف خلاص ارتحتي

موزه : انا مب امك , هيه ارتحت

حميد : انزين . انا ملان ..

موزه : من شوو ..؟!

حميد : اول مره تعطيني ويهه ..

موزه : ياربي .. شو ويهه .. ؟!! انا غلطانه اني رمستك

حميد : يا ابوي انا ااااسف ..

موزه : انزين خلااص ..

وقعدوا نص ساعه في صمت

موزه: شكلك مشغول وانا عطلتك

حميد : لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث مالي وما ادخل الماسن واايد ..

موزه : شو حبك ..؟ حبتك الجراده قول امين ..

حميد : انا اسف يالموزه ومابعيدها ..

موزه : لاتقوول موزه ..

حميد : عيل شو تبيني اقول :..؟؟

موزه : قول اي شي غير اسمي ..

حميد : فالج طيب ..

موزه : ^^

حميد : يلا تامريني بشي ..

موزه : لا سلامتك ..

حميد : بس ماقلتي تو الناس .. خخخخخخ

موزه : شو تو الناس الساعه 3 فليل وتقول تو الناس ..؟!

حميد : خلاص سوري ..

موزه : سوري ولا لبناني ..

حميد : ههههه .. يلا فمان الله

موزه الله يحفظك ..

حميد : :56:

موزه ماردت عليه لانها تعبانه وبنتام ..

الموهم

صار اكثر من شهر ونص ..

ودخلو ..

حميد : يامساء الخير والاحساس والطيبه

موزه : وين كل هالغيبه .. ؟

حميد : اخيرا في ناس تولهوا علي ..

موزه : شو انا ماقلت شي ..

حميد : شو فيج راسج يابس. .

موزه : انا جي مب عايبنك مع السلامه

حميد : ياربي الله يرحمني .. اسف ..

موزه : الا ابا اسألك سؤال ..

حميد : عيوني يالغلا امري تدللي. .

موزه : ما يآمر عليك عدو ..

حميد : خيير في شي ..؟!

موزه : لا بس حبيت اعرف جم عمرك ..

حميد .: اها ياعمري انا عمري 20 سنه ..

موزه : العمر كله ..

حميد : انزين وانتي جم .. ؟

موزه : 18 سنه

حميد : اوه يعني فرق 2 سنه .. العمر كله ياحوبي..

موزه : :a010:

حميد : هالله هالله فديت اللي يستحي ياربي ..

موزه : هيه ترا تجاوزت حدودك .. عيب هالكلام ..

حميد ..: ااسف ..

موزه : عادي ..

حميد : اممممممم ممكن طلب ولاترديني .. ؟!!

موزه : اذا قدرت عليه ..

حميد : ممكن رقمج ..؟

موزه : نعم نعم .. شو رقمي بعد .. ؟!!

حميد : انا قصدي رقمج للسوالف

موزه : اقول وليش مانسولف هني ..

حميد : لا انا ما اصدق اذا انتي بنت يمكن تطلعين ولد ..

موزه : شو احلفلك اني بنت .,.,

حميد : اذا ظهرتي ولد بمووووت

موزه : بسم الله عليك من الموت لاتقول جي ..

حميد : ياعيني على الكلام الحلو ..

موزه : اي كلام .. انا ماقلت شي..

حميد : ^^ انزين شو قلتي ..

موزه : لا طبعا

حميد : ابا الرقم ..

حميد : ابا الرقم ..

حميد : ابا الرقم ..

حميد : ابا الرقم ..

حميد : ابا الرقم ..

حميد : ابا الرقم ..

موزه : خلااااااااص ..

حميد : شو خلاص بتعطيني ولا اظهر وما ارجع لج مره ثانيه ..

موزه : انزين انت عطني رقمك وسيف الرقم مالي عندك ..

حميد : جي الكلام ولا بلاش .. ^^

حميد : هذا رقمي : 05*********.

موزه : تمام عيل لحظه بدق عليك لاتعطيني رقم غلط ..

حميد : انتظر ..

ودقت موزه على حميد ..

وانتظروا الاحداث القصه ..

لاااااااااااااااااا حوووووووول ليش قريت القصه 🙁 مااحب بس متى بتنزل الباقي ؟؟؟؟؟

يالله اتريااا

تسلم خيووو ^^

ويسلموو ع مروري^^

باك ..

ودقت موزه على حميد

موزه : _____

حميد : مرحبا ملااين بالغلا كله ..

موزه : _________

حميد : شو بلاج ساكته ..

موزه : ماشي ..

حميد : ياربي فديت هالصوت ياربي ..

موزه : انزين شو كنت تبا مني ..

حميد : لا ماشي ..

موزه عيل خلاص لاتدق على رقمي الا لشي ضروري ..

حميد : اووووج ..

موزه : فمان الله يالغالي. .

حميد : فمان الله يالغاليه ..

وسكروا الخط ..

وبعد يومين وصلت الشهاده

موزه نجحت ونسبتها عاليه ..

عاد سوت حفله عوده عسب تخرجها من الثنويه ..

وبعد .. جم يوم الساعه : 11 فليل

دق حميد على موزه ..

وموزه شافت الرقم : ردت على طوووووول

حميد : ليتك تموت فيني
مثل ماموت فيك..
أو على الأقل تقدر حنيني
يوم كلي يبيييييك!

موزه : سكتت وماتكلمت ..

حميد : لـــــــك
وحشة في خاطري ما لها حد ..
في غيبتك كل المشاعر تنادي ..
كـــــــل
الوجوه اللي غدت عني تصد..
أقول روحوا لا تردون عادي ..
إلا أنـــــــت
أشتاق لك مووووووت من جد ..
أحس لك وحشة تقطع فؤادي ..

موزه : الوو ..

حميد : مرحبا بالغاليه موزووه ..

موزه : شحالك .. ؟!

حميد : انا تمام ياقلبي دامج بخير .

موزه : انزين انت دقيت علي خيير في شي ..

حميد : هيه في شي ..

موزه : خير .. شي صاير ..

حميد : هيه شي كبيير ..

موزه : شوووووو

حميد : انا بموت ..

موزه : اعوذ بالله من شو حبيبي ..

حميد : مصدوم من كلمه حبيبي ..

موزه : أأ–أآآأســ– فـــ ــ هــ

حميد : ولايهمج ياقلبي

موزه : انزين قولي شو اللي صاير ..

حميد : ياحبيبتي انا بموت من شي واحد .. لو قلتي اوك .. بيروح عني المرض ..

موزه : مرض شو خير ..؟

حميد : قولي اوكيه ..

موزه : اوكيه موافقه ومتأكده بس قولي شو فيك ..

حميد : انتي قلتي اووووكي ..

موزه : هيه لاتقطع قلبي حميد قولي شوفيك

حميد : ابا اشوفج ..

موزه : شووووووووووووووووووووو

حميد : هيه ابا اشوفج .. وانتي قلتي اوكي

موزه : اكيييد مستحيل هالشي ..

حميد : انتي قلتي اوكي.

موزه : لا طبعا مستحيل ..

حميد : عيل بنقعد نسولف جي على طول

موزه: مادري

حميد : عيل الله يسامحج وفمان الله للابد .. خلني في بالك وأهم شي أبقى صديق ..
وإذا حصل وإحتجت لي صدقني تلقاني قريب ..
تلقاني ظلك لو مشيت
تلقاني دمعك لا بكيت
تلقاني بسمتك لا رضيت
فيني ظنك لا يخيب
مني وعد أني أكون

صاحب ..

وااااافي ..

حنووون

فمـــــآآن الله ..

موزه : لاااااااااااا حرام عليك .. بتتركني بعد ماحبيتك ..

حميد : وانا بعد لكن هذا طلبي الوحيد ..

موزه : والله انا خايفه ماعرف شو بسوي ..

حميد : انا ابا شاوفج عشان اخطبج ..

موزه : تخطبني .. ؟؟!! >> كانت صدمه ..

حميد : هيه وانا فكرت وايد وهذا قراري ..

موزه: خلااص عيل اشوفك في …………

حميد : مستانس والابتسامه شاقه ويهه

موزه / خايفه .. :

ووصلوا لكن بعدهم ماتلاقو ..

دقت عليه : حميد انت وين ..

حميد : انا جدامج .. لابس ……..

موزه : شافته وبغت تموت ..

ماشاء الله عليه : ( جمال – اخلاق – طول – ضعف ) >> مواصفات فارس احلامها ..

حميد : قرب صوبها : شحالج موزه .. ؟!

موزه : منصدمه .. ؛ بخــــ ــ ـ ـيييـــ ـ ــ ــ ر ..

حميد : شو بلاج خايفه .. ؟!

موزه : لاماشي ..

حميد : اكيد منصدمه ..

موزه : هيه بعد شو ..

حميد : يالله ماشاء الله عليج .. والله انج تخبلين شو هالحلا شو هالزين شو هالعود ..

موزه : حميد خلااص عاد ..

حميد :: ,,,,,,,,,,

ودقوا سوالف

وبعد شهر دق جرس بيت موزه ..

وخدامتهم سارت تفتح الباب ..

لقت حميد وابوه وامه ..

وموزه ماتعرف منو عند الباب .. كانت في غرفتها ..

وامها وابوها وخواتها واخوانها بالصاله …

الموهم : دشت الخدامه وقالت للاب : بابا في واحد مع ولد كببير يريد انت ..

ظهر الاب يشوف منو ..

لقا حميد وابوه وامه ..

والموهم

الامهات اجتمعووا مع بعض مع البنات .. والشباب والاباء مع بعضهم ..

وانتظروا شو اللي بيصير ..

بالله علييييييييك

اتكملها

والله فضووووووووووول

صرااحه طررر بسرعه نزلها ادخيلك

مزيون دبي

و الله إنك خطير …

عرفة تختآر قصه … ربشه و روومنس …

يلآ ننتظر البآرت الثآلث ع أحر من الجمر

^^

يسلموؤو يا ذوق ع الأختيآر ^_^

باك ..

عاد ام موزه ماتعرف شو السالفه جان تقولها ام حميد السالفه يعني عالخطوبه .. وووو

والابين نفس الشي. .

عاد اليهال ماصدقوا شو استوا .. على طوول طلعوا فووق في غرفتها موزوه ..

وقعدوا يصارخون ..: موزوه موزوه موزوه

عاد هي ماتعرف شو السالفه ..

اليهال قالولها : مبرووووك بتعرسين ..

واحد تحت يا يخطبج ..

وهي مقهوره لانها ماتعرف انه حميد تتحرا واحد ثاني ..

الموهم .. قبل لامها ياخذون رايها .. قالت : مابا اعرس ..

الام : يابنيتي حميد ريال والنعم ……..ووو

البنت من سمعت كلمه حميد .. عرفت انه هو .. ولكن يمكن يظهر واحد ثاني ..

قالتلهم بفكر ..

وهدوها وطلعووا..

ودقت علي حميد وهي تصيح ومايرد ..

وتدق .. ولا 19 مره ..

وحميد رااقد ..

جان ينش وشاف ( مكالمه لم يرد عليها 19 مره ) الموهم : قال منو ها ..

جان يجوف رقم موزوه ومستانس ..

اتصل : الو

موزه : الو

حميد : متخرع ليش تصيح

موزه : حميد الله يخليك الحقني ما اقدر اتخلى عنك ..

حميد : خير حبيبي شو فيج ..

موزه : يبوني اعرس اليوم يا واحد ويبا يخطبني ..

حميد : شو ..؟؟ منو ها .. >> يستهبل ..

موزه : اسمه حميد ..

حميد : ماتعرفين منو ها..

موزه : لا ..

حميد : هذا انا يالخبله ..

موزه عاد بتموت مستانسه من الخاطر..: وعصبت : ليش ماقلتلي ..

حميد : شو اقولج ..؟ حبيتها مفاجأه ..

موزه : وافقت عليه ..

وتمت الملجه والعرس على خير ..

والــــــــــف مبـــــــــروك ..

شو رايكمـ

تخيلو لو كنتوا مكان موزه او مكان حميد ..

:w10:

:wub:

وحبيت اقولكم انا اللي كاتبنها مع ولد عمي .. ^^

[ مزيون دبي ]

هذي الصدف نآدر مآ تصير …

و لو مكآن موزه ..,, كآن طآر العقل من زمآن …

حصلت حبيب ألبهآ عن طريق الصدفه ..

وآآآآآآآآآآآآآآآو القصه سووو نآآآيس خيوؤو

حبيتهآ … من جوآت ألبي …

سلمت يمنآك ع الطرح …

^^

خليتني أسرح و أحط نفسي مكآن مووزووه …

يسلموؤو مزيوون دبي وآآآجد ع القصه الترتوب ..

و لا تخبر حد إني عطيتك الخمس نجوم ع القصه هع

هههههههه

يسلمو يالغلا على المرور الغاوي ..^^

^ ^

ياحيهم . . .

فعلا نادرا ماتصير هالقصص . . .

والله يستر علينآ يميع . . .

يعطيك العآفية خيوو ع القصة النآآيس ولاتحرمنا يديدك . . .

دمت بحفظ البآري . . .

.

.

يسلمو حبوبه عالمرور الغاوي ..

ولاهنتي خيتو ..

تحيــــاتي ./ مزيون دبــي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.