تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ●.●تمآس كهربآئي يسبب حريقآ في سوق الخضروآت والفوآكه●.●

●.●تمآس كهربآئي يسبب حريقآ في سوق الخضروآت والفوآكه●.● 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
تمآس كهربآئي يسبب حريقآ في سوق الخضروآت والفوآكه
.
.
خليجية

تماس كهربائي يسبب حريقاً في سوق الفواكه والخضراوات

بدأت الجهات المختصة في أبوظبي التحقيق في أسباب اندلاع حريق هائل شب أمس، في سوق الفواكه والخضراوات في منطقة الميناء في أبوظبي، والذي أدى الى احتراق نحو 15 محلاً تجارياً بشكل شبه كامل، حيث ارجعت التحقيقات الأولية سببه الى حدوث تماس كهربائي في أحد المتاجر، ما أدى الى امتداد النيران الى المحال المجاورة .

تمكنت فرق الدفاع المدني في أبوظبي بإشراف العقيد عثمان يوسف التمامي مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي من إخماد الحريق، ومنع انتقاله الى المحلات الأخرى المجاورة، والذي خلف خسائر مادية جسيمة، لم يتم حصرها حتى الآن، كما لم يفد بوقوع خسائر بشرية .

وشاركت فرق من عدد من مراكز وإدارات الدفاع والقوات المسلحة، وتوفير صهاريج مياه من بلدية أبوظبي والدفاع المدني، وذلك لعدم وجود فوهات أرضية لتزويد المياه .

وأدى الحادث الى احتراق 15 محلاً بمحتوياتها من فواكه وخضروات، فيما تم إنقاذ 3 محلات مجاورة، ولم تقع أية إصابات بشرية، واستغرقت عمليات الإطفاء نحو ساعة .

وأكد العقيد عثمان يوسف التمامي مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي، أن فرق الدفاع المدني قامت بعمليات إخماد وتبريد موقع الحريق تمهيداً لدخول خبراء الحرائق التابعين لشرطة أبوظبي لمعاينة وتحديد أسباب وملابسات اندلاع الحريق .

وأشار الى أنه فور إخماد الحريق تواجدت لجان من مراكز شرطة أبوظبي وبدأت بعمليات حصر الخسائر والأضرار واستدعاء أصحاب المحال لإخبارهم بحجم خسائرهم والبضاعة التي كانت بحوزتهم وتقدير قيمتها المادية، كما قاموا بإغلاق المحال التي لم تتضرر لانقطاع الكهرباء وحتى الانتهاء من التحقيقات .

أشرف على العمليات المقدم محمد عبدالله النعيمي نائب مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي والنقيب محمد الصاحي من إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي..
.

جريدة الخليج

سبحااان الله ,,,

زين انهمـ طفواا الحريق بسرعة قبل ماا تولع بالبااقي

يعطييهم العاافية الصرااحة ..

سلامي لجريدة المنتدى

ولد الامآرآت ..
.
.
شكرآآ لك يااخوي
على طلتك الطيبة ..
.
ربي يعطيك العافية ..
.
يحفظك المولى ,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.