][ بســم الله الــرحمــن الــرحيـمـ ][
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
/
/
هاذي قصه حقيقية لواحد من شباب العين
….
ها الولد توه في أول عمره…داش كلية الشرطه…ايي الاربعاء و الخميس و اليمعه…المهم كان يكلم بنت…ويحبها موووت..كان يموت فيها…كان يحبها بجنون…و يا ما مسكوه و هو يكلمها في الكلية و حجزوه…ويا ما عطوه انذارات من كثر ما يمسكونه يكلمها..و هو عادي…المهم يسمع صوتها..ويوم الاربعا ايي يسلم على امه…وايلس بس نص ساعه في البيت و يطلع من البيت مسرع…يروح يخطف عدال بيتهم…يروح منطقتهم…عشان ترد روحه…و دوم تقوله امه ايلس ويانا…توك ياي" يقولهاعندي شغل مواعد ريال"…دايما جذيه على هالحاله يسلم على أهله بسرعه و يطلع..و هي ادق له و هو بين أهله و تقولهيالله تعال بسك منهم" و يودر كل اللي في ايده و يروح لها…المهم مره كان يكلمها و قالتله بسكر الحين قالها بتفضين الليله عشان اكلمج"، قالتلهلا..تعبانه و برقد الليله"،قالهاأوكي خلاص.."…و يوم فليل يا على باله يدق الها…لو واعيه بتكلمه لو راقد ما بترد…المهم البنت عندها رقمين..طبعا موبايلين…و بكل برود كانت تكلم واحد و سهرانه عشانه و قالت للي يموت فيها انها بترقد…و دق الها..هي يوم شافت الرقم..سارت تبا تخليه يرن بس بدون صوت…(تعرفون هالحركه) المهم بالغلط..ضغطت على الزر اللي يرد عليه…ضغطت و فرت التليفون على بالها طقعت له و ردت تكلم الأخ…و تخيلوا موقف الولد…انصدم…منو تكلم!!!!! عقب تم يسمعها و يسمع الكلام اللي ينقال…و الغزل و الكلام اللي يظنه انه بس كان له…المهم سجلها…و هي تكلم هذاك الريال…و تم على الخط لين ما قالت لهذاك انها بتسكر عنه…ويوم سكرت..سكر…بالباجر..و هو يكلمها قالها"رقدتي حبيبتي أمس؟"
قالتله"هيه والله كنت تعبانه"
قالها" هيه..لأني اشتقت لج و دقيت ولا رديتي عليّ"
قالتله" هيه شفت الرقم يوم قمت…اسمح لي حبيبي"…
قالها" صار خير…بسمعج شي…أريدج تسمعينه للنهاية للنهـــاية"
قالت"أوكي"…سمعها التسجيل…بغت تتخبل انصدمت..و بغت ترمس…قالها"أوص ولا كلمه…سمعي للنهايه"…وهي كانت تتفداه وو تضحك وياه هذاك الريال…و كل ما تريد ترمس و تيب عذر يسكتها"جب…قلتلج سمعي للنهايه"…لين ما خلص التسجيل قالها"يوم انج عفتيني و شبعتي مني…ليش ما قلتيلي؟؟..شواللي ما سويته و ترس عينج؟؟…غلطت عليج؟ خنتج؟ضحكت عليج؟…ليش؟ خاطري أعرف ليش…بعد كل الحب اللي عطيتج اياه..اللي اول مره أعطي حد جذيه…..ليش…كيف كل هالايام اللي خطفت و مرت علينا..هانت عليج..كيف؟!؟"…وطبعا راحت تبا تعتذر ولكن خلا اعذارها الها…وخلاها..وراح بجروحه و صدمته الكبيرة لي ما كان يتوقعها منها…و بغت ترد له بس ما في فايده خلاص….
و للعلـــم…كان يكلمها…و وياها سنتين كاملات…سنتين يحبها و يخلص في حبه…سنتين يتعذب عشانها..وهي ضيعت كل هالايام في ثواني…
…
منقولة
صدق تقهر
/
₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪ ₪
|
بس كل الي سواه غلط في غلط …
الصراحه الواحد لازم مايوثق في اي شخص
بعدين الي يسونه غلط ويخالف شرع الله فكيف يبا يتوفج ..
الله المستعان
تسلمين على القصه
شكرا بنوته حلوه على القصه
بس انا احب اضيف شي بسيط واقول مب بس في العين هالشي في كل مكان واعتقد اني ما ابالغ لو اقول انه هالقصه تكرر يوميا مع الشباب والبنات
مب بس خيانة البنت لصاحبها اللي صدق حبها
حتى خيانة الريال اللي يخون صاحبته اللي يوهمها بالزواج احيانا
ما نقول غير الله المستعان
وشي ثاني احب اني اقوله ياليت لو تكتبون مثل هالقصص
بدون ذكر المدن او المناطق عشان ما تصير حساسيه
لانه مثل هالقصه تصير في كل مكان وخاصه في مجتمعاتنا الخليجيه
الامبراطور عاشق البنفسج
اشكر مرووركم ..
واشكر تواجدكم الدايم …
اخويه امبراطوور ..
انا اول شي ذكرت في اخر القصه .. انها منقووله ..
وثاني شي .. اكيد ها الشي يصير في كل مكان وكل منطقه .. وانا قصدت العين لانه القصه اعتقد صاير في العين …
ثالث شي : اسموحه منك .. اذا ازعجتك القصه .. وغلات هلي انا ما قصدت شي في القصه .. بس انا حطيتها عسب اتكون عبره لشبااابنا وبناتنا …
والاهل العين احطهم على راس والعين .. والله يشهد على وش قد اغليهم ..
وارد وقوول اسمووحه منك ..
اختك: بنوته الحلوه
احب اشكرج على الرد الجميل والرائع ولكن ……
انا لما قلت ياليت ما تكتبون اسم المنطقه ماقلتها لاني انا من العين
صحيح اني انا عيناوي بس انا قصت انه ما نبا حساسيات في المنتدى
يعني انتي لو كنتي كاتبه القصه صارة في اي مكان ثاني كنت برد عليج
بنفس الشي انا كل غايتي كانت انه انتم على ايد وقلب واحد في هالمنتدى
ولا اريد حد يزعل لا منج ولا مني واسفج على عيني وراسي واحب اقولج فعلا
انتي بردج الطيب والصريح كبرتي في عيني اكثر ما انتي كبيره وان شاء الله مافي زعل بين الاخوان وكلنا اسره وحده في هالمنتدى واحب اكرر واقووول انا مب زعلالان وانتي وجميع الموجودين سواء من الامارات الحبيبه او من اي مكان ثاني على عيني وراسي ولكم ارق تحيه من
اخــــوكم
الامبـــراطــوور
يالله .. لهدرجة هانت عليها سنتين لهدرجة.. يالله كيف قدرت اتخون قلب حبها وعطاها الحب بصدق واخلاص ولاقد خانها .. عطاها حب صادق نادر وجوده هالايام في زمن كله غدر وخيانه ..
ماقول غير الله يصبره .. واهي تستاهل انها خسرت قلب صادق .. وترا الدنيا دواره وبييها يوم وبتشوف اللي سوته بعينها ويستوي لها..
بس بعد فوق هذا هم كانوا غلطانين بانه يرمسها واترمسه لانه طريق للمعصيه ولو انه دش البيت من الباب وخطب لبنيه ماكان صار اللي صار .. واظن مثل ماحصل رقمها يقدر يدل بيتها .. واللي يسأل ما يضيع..
وتسلمين ختيه على القصه
والله يهدي الجميع
وفديييييييييييييييت العين واهلها وفدييييييتها بكبرها ..
ولاحرمنا جديدج
وماقصرتي على النقل الحلو
وصج الي خلاني ادش العنوان فديت حفيت وعربانه
ولاكن ماقول الا عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم
واكيد ربي رايد له خير في الشي ها
تحياتي لج ولاهنتي
اشكر مرووركم ..
واشكر تواجدكم الدايم …
=========================
اخويه امبراطور " مشكور على ردك الجميل .. الصراحه اخجلتني بردك .. فعلا ردي عليك بس حبيت افهمك شو كنت اقصد بمشاركتي .. واسموحه منك"
بالعكس مافي اي شي وان فقط كنت اريد اوضح وجهة نظري
ولج احلى تحيه مني
الامبراطووور