تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فرق الشرطة المجتمعية تزور المرضى في ابوظبي والعين

فرق الشرطة المجتمعية تزور المرضى في ابوظبي والعين 2024.

  • بواسطة

فرق الشرطة المجتمعية تزور المرضى في ابوظبي والعين..

ابوظبي في 21 سبتمبر / وام /

قامت وحدات الشرطة المجتمعية في ابوظبي والعين بزيارات لعدد من المستشفيات والحدائق العامة والمناطق السياحية في ابوظبي والعين قدموا خلالها تهاني القيادة العامة لشرطة ابوظبي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال الملازم أول سيف الجابري مدير فرع شؤون الشرطة المجتمعية في العين ان الزيارة شملت مستشفى العين الحكومي حيث قدم الفريق باقات ورود للمنومين في المستشفى وتهنئتهم بالعيد.

وتقدم المرضى بالشكر للقيادة العامة لشرطة ابوظبي على مبادرتها الحضارية بالتواصل معهم وادخال البهجة والسرور في نفوسهم في هذه المناسبة السعيدة.

كما انتقل فريق اخر على نفس الوتيرة الى عدد من الحدائق العامة ومنطقة مبزرة السياحية في العين قدموا خلالها للجمهور كتيبات تعريفية بمهام الشرطة المجتمعية فضلاً عن الهدايا وباقات الورود.

وفي ابوظبي زار فريق من الشرطة المجتمعية اليوم مدينة الشيخ خليفة الطبية برئاسة الملازم سامي زايد المنذري رئيس وحدة الشرطة المجتمعية في مركز شرطة الخالدية.

وشملت الزيارة المرضى من كبار السن والمقعدين في المستشفى حيث قدم لهم الفريق باقات من الورود وتهنئة القيادة العامة للشرطة بعيد الفطر المبارك.. واعرب المرضى عن امتنانهم وتقديرهم لشرطة ابوظبي ولفريق الشرطة المجتمعية على هذه المبادرة الانسانية المعبرة.

واكد المنذري حرص الشرطة المجتمعية على التواصل مع كبار السن والمقعدين وتقديم الدعم المعنوي لهم تحقيقاً لأهداف استراتيجية القيادة العامة للشرطة في التواصل مع المجتمع بجميع فئاته وفي كل المناسبات.

/وام/مل/.

وام/ياس/سر

زين ربي يوفقهم
تسلم اخوي ع الخبر
ما قصرت
أشكرك أخوي فارس عالخبر.. ما قصرت
يزاك الله كل خير
تسلمون على التواصل والحضور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.