شرطة الشارقة تعثر على طفل كان في سيارة سرقها مجهول 2024.

خليجية

دوّن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الرجاء مساعدة شرطة الشارقة. مجهول سرق مركبة بها طفل لم يتجاوز 3 سنوات. السيارة نوع فورجنر، بيضاء اللون، تحمل رقم 27534/الشارقة/الفئة 2». وجاء تدوين سموه تفاعلاً مع القضايا الإنسانية، وتعاطفاً مع الطفل الذي كان في السيارة المسروقة.

على صعيد آخر وفي أقل من خمس ساعات تمكنت فرق القيادة العامة لشرطة الشارقة من العثور على المركبة المسروقة في ساحة رملية في منطقة القاسمية بمدينة الشارقة، وبداخلها الطفل وهو بحالة جيدة، حيث شكرت شرطة الشارقة كافة المواطنين والاعلاميين الذين ساهموا في البحث عن المركبة.

وتشير التفاصيل التي أوردتها مصادر القيادة العامة لشرطة الشارقة الى ورود بلاغ يفيد بقيام فاعل مجهول بسرقة احدى المركبات من نوع "فورجنر بيضاء اللون تحمل ارقام 27534 الشارقة الفئة 2 " وبداخلها أحد الأطفال من الجنسية الأفغانية ويبلغ من العمر عامين، حيث تركها صاحبها وهي في حالة تشغيل لدقائق.

ويضيف المصدر: منذ ورود البلاغ تم نشر فرق القيادة العامة لشرطة الشارقة والأنجاد في كافة المناطق بالمدينة للبحث عن المركبة المبلغ عنها، وفي اقل من خمس ساعات تم العثور عليها في احدى الساحات الرملية في منطقة القاسمية، وبداخلها الطفل وهو في حالة صحية جيدة، ومازال البحث جارياً عن الفاعل المجهول الذي قام باختطاف المركبة وبداخلها الطفل.

تعقيب :
ظاهرة ترك السيارة في حالة تشغيل منتشرة بكثرة هذه الإيام ورغم مخالفات الشرطة إن أنه لايزال هناك من يتعمد تلك النخالفة ويرترك سيارته في حالة تشغيل بسبب حجته ترك الأطفال في السيارة للقضاء حاجة سريعة ولكثر العمالة السائبة في البلاد زادت من هذه المشكلة وإهمال السائقين وخصوصا قرب محطات الوقود أو الجمعيات وغيرها تكثر تلك الجرائم

الحمد لله اللي ردوا سالم لاهله
بصراحه هذا اهمال من الوالدين كيف يخلون ياهل بروحه في السياره وما عنده حد يراقبه او يهتم فيه

لازم يكرون ربهم ليل مع نهار لانهم لقوا الطفل

تسلم اخوي على الخبر ونرقب جديدك

عشان تعرفون مال شارجه مب اشويه هههه ..
يعطيهم ألف عافيه ع المجهود ..
تسلم ع الخبر ..
الحمدلله ع سلامه الطفل ..
بارك الله فيكم أخواني وأخواتي الكرام وحفظكم الله وابناؤكم من كل سؤء ومروه وأتمنى من كل السائقين عدم ترك سياراتهم في حالة تشغيل والنزول للقضاء حاجة حتى ولو كانت سريعة فالخطر محدق بهم في أي وقت
الحمد لله اللي ردوا سالم لاهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.