موضوع في قمة الروعة>>ويخص الشباب والبنات ^_^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..:: ها اول موضوع لي ..وانشاءالله ينال اعجابكم ^_^

(ليس للشباب فقط)

إن ظاهرة اصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات اللاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.

لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركة بالرأي وليس

الشكر على الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ….

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في اصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله
من كل سوء

أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجيل في المنتدى ، يبدأ باختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين اعتذاري هذا وإن شاء الله

تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ماعد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لاعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه …

أسلوب التهديد :

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل ما فيه ويفضحها و إذا لم تضيفه عندها في المسنجر

ولم تتواصل معه لا تستغربون فوا لله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظر الرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب …

أسلوب اللطف والحنية :

تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

وتارة… وتارة … وهكذا دواليك …

وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

طريقته بنتائج إيجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات … ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة حتى يصل إلى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب

أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض

المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن

وتجدها ترسل له أيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني صديقتي .

ثم يبدأ الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدأ في الابتزاز . وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))

أسلوب التشويق والاستعراض:

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الاستفزاز أحياناً وبالاستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله …..

أسلوب الكتابة:

تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

رومانسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

وبقصائده وهكذا حتى ينجح …..

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه

منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

في حدود ضيقة … جداً جداً … ولا تغركِ نفسك ولا تغتري

وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله :

إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالابتعاد

عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يحيك منه ريح … سده وأستريح ))

وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر أحذري من

هؤلاء الذئاب ….

بعد هذا الطرح للموضوع عندي ثلاثة أسئلة

الأول … لأي مسئول بالمنتدى

* كيف تتصرف و أنت مسئول لو صادفت في منتداك ذئب بشري ؟؟؟؟

الثاني … لأي شاب بالمنتدى

* ماذا تفعل لو صادفت مثل هذا الذئب وعرفت أنه يتصيد زميلاتك بالمنتدى ؟؟؟؟

الثالث … لأي فتاة بالمنتدى

* ما هو تصرفك أو ردة فعلك لو تعرضت أنت أو إحدى زميلاتك لمثل هذا الذئب ؟؟؟؟:Evil:

والله ما أدري شووو أقول المهم الله يهديهم^.^الجميع آميــــــن
تسلمين ع الطرح

وبارك الله فيج …

مشكووووووره على الموضوع الحلو
èçٌك çلله ‎يك çلûçليé ْلى çلموِوْ çلمهم وهنôçل çلله يي‎ùك من كل ôٌ ويي‎ù èنçê çلمنêïى من çلًوçè هللي مç ‎ي ‏لèهم ٌيمé.
وَْى çلكل مç يôو‎ون ôٌ.

( خطر ع العالمـ )

موضوع ملفت لنظر لأننا موجود و محد يقدر ينكر هذا الشيء

و بما أنج فتحتي باب النقااش لهذا الموضوع و قمتي بطرح أسئلة

فتفضلي ردي ..

* كيف تتصرف و أنت مسئول لو صادفت في منتداك ذئب بشري ؟؟؟؟

أنا مراقبة و من مهامي تفقد أحوال الرعية و أخاف ع أعراضهم لأنهم شرات إخواني لأني أقضي معضم الوقت
ويااهم بتكلم ع عمري … أول شيء بسوى تنبية لجميع الأعضاء و بحاول من خلاله نشر الوعي بينهم ..
و بعدين بحاول قدر المستطاع مراقبته حتى أمسك عليه دليل و أعرضة ع الإدارة لطردة أو التصرف ويااه ..

* ما هو تصرفك أو ردة فعلك لو تعرضت أنت أو إحدى زميلاتك لمثل هذا الذئب ؟؟؟؟

الصراحـــة أنا ما أحب آخذ و أعطى ويااا أي حد ما أعرفه بشكل كبير …. و لازم أصلاً يكون في

تحفض من صووبي ^^ و ما أقوم أشغل كل سوالفي .. و طبعاً بنحاول نوصل السالفة للإدارة

لتصرف و ذلك حفاظاً ع الباقياتــ ..

تسلمين إختي ع الموضوع ,,
لازم كل وحدة تنتبه لمرها زين ,, حتى لو كانت اللي تراسلها بنت ..
لازم تاخذ حذرها ..

خليجية
خطر على العالم

صدقت اخويه و معاك حق

آلصرآآحه خآطري اعرف شو السبب اللي يخليهم يسوون هالاشياء

يعني ما يخافون على خواتهم *_*

و لا بايعين خواتهم > سوري يعني

بس صدق ليش جي يسوون *_*

بس شو بنقول غير

الله يهدي اليميع و الله ويانا و انشاء الله بيحفظنا

تسلم اخويه ع الطرح القيم

يستاهل التميز

يسلموووووووووووووووووو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.