بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال ؟؟
إن شاء الله بخير .. ^.^
المهم أنا يبت حقكم قصة من تأليفي بعنوان :.
الشخصيات راح تتعرفونهم من خلال القصة .. :013a:
البارت 1
في بيت أبو حمد في الصالة الساعة 10:00 الصبح حمد يتكلم في المبايل ماله يكلم هزاع وفطامي يالسه على الاب توب ومضايجة من حمد ..
حمد : أحلف أنته بس …. والله أنك عجيب…..
فطامي في نفسها : عنبوا من يكلم هزاع لازم يتمصخر..
حمد : هزاع حبيبي صبر أنت على بس أنا الحين بيك
سكر حمد عن هزاع
فطامي : حمد بتسيير عن هزاع ؟؟
حمد : شو يخصج ؟؟
فطامي : بسير عن أمون و غلوي
حمد : مب لازم .
فطامي : لا لازم أنا متوله عليهن
حمد : حش أمس سايره لهن
فطامي : أنزين المهم خطف الليل واليوم يوم ثاني
حمد : أف يلا تلبسي
فطامي : ياسلام
سارت فطامي حجرتها وتلبست ونزلت شافت حمد ركب السيارة سارت وركبة السيارة وفي الطريق ..
فطامي : مسرع ما ركبت السيارة ..
حمد : قل هو الله أحد..
فطامي : الله الصمد .. ولا عشان هزاع ..
حمد : أكيد يعني منو بسير أجابل السبلان
فطامي : يعني هزاع سبال !! 0.0
حمد : جب يلا ما أرضي عليه
فطامي : ليش عاده ؟؟..
حمد : هذا حبيبي و رفيقي و أخوي ..
فطامي : كل عشان هزاع ؟؟.
حمد : عيل منو السبال ..
فطامي : بس عاده شو سالفة السبال اليوم..
حمد : هيه والله السبال يترياج في حديقة الحيوان مسجل وياج موعد
فطامي : ههه مشكلة اللي ما عنده نكته وينكت ..
وصلوا حمد و فطامي بيت أبو هزاع وهم داخلين كان أبو هزاع طالع ساير مشوار
حمد : هلا عمي أشحالك ؟؟
أبو هزاع : بخير والحمد لله و أنت شحالك ؟؟
فطامي بصوت خفيف : حمد متعلق بالسبلان ..
أبو هزاع : هاه ؟؟
فطامي : ما شيء عمي سلامتك
أبو هزاع : هيه عيل الربع فوق يتريونكم
سار كل واحد في صوب فطامي سارت عند أمون وغلا و حمد سار عند هزاع و الشباب .. عند غلا و آمنة في الغرفة دخلت عليهن فطامي ..
فطامي : صباح الخير
أمون و غلا : صباح النور والسرور
فطامي : أف أخيرا ً وصلت
أمون : ليش (( أخيرا ً وصلت ))
فطامي : ما تدرين شو مسوي حمد فيه
غلا : حمد شو مسوي ؟؟
أمون : سواد ويهه
فطامي : لا معلق على كلمة سبال ..
أمون : ههههههههههههه
فطامي : شو يضحك ؟؟
أمون : الكلمة تضحك شو يبغي بالسبال
غلا : يحدد وياه موعد هعهعهعهع
فطامي : حليلج ما تعرفين شو قايل عني ؟؟
أمون : شو شو ؟؟؟
فطامي : السبال يترياني في حديقة الحيوان
أمون وغلا : ههههههههههههه
فطامي : جب يلا أنا أروي هذا الــ… الـــــ..
أمون : الـــ شو ؟؟
فطامي : يلا نسير عند الشباب شان ما فضحتك يا حمد
غلا : شو بتقولين ..؟؟؟
فطامي : أنا أراويج …
ساروا فطامي و أمون وغلا عند الشباب
فطامي : هلا والله
الكل : أهلين
حمد : نعم شو تبين ؟؟
فطامي : يت أسلم على سبلانك
الكل : شو ؟؟
فطامي : ما تدرون شو قال ؟؟
هزاع : يلا قولي بسرعة
فطامي وهي مبتسمة ابتسامه : من أعيوني قااااااااال ….
سيف : شو قال ؟؟
فطامي : أكيد يعني منو بسير أجابل السبلان
الكل : حمد نحن سبلان و أنت شو ؟؟
حمد : ملاك
هزاع : نعم ؟؟..
حمد : لا أفا أنت أنت ملاكين
هزاع : احم
سيف : و أنا ؟؟
هزاع : سبال
سيف : شو ؟؟ خلا ص أنا زعلت ..
فطامي : تفككت العلاقات .. باااااااي
طلعوا البنات وهن ناقعات من الضحك ووصلوا داخل حجرة غلا ويلسن يسولفون أما الشباب >> حليلهم يكونون العلاقات من أول ويديد ..صارت الساعة 12:00 الظهر
روحوا كلهم بيوتهم وساروا يتغدون و اللي سار يرقد و اللي سار على الاب توب دخلن البنات كلهن المسن أمون وفطامي وغلوي و نورة و شيخة
نك نيم أمون : محــــ مثلي ــــــد
نك نيم فطامي : أنــ الأحلى ــــا و أنــــ الأغلى ـــــت
نك نيم غلوي : أنـــ الغلا كله ـــا
نك نيم نورة : راعيــــ سوالف ــــة
نك نيم شيخة : راعــيـــ الفتك ــــة
محد مثلي ( أمون ) : هلا بنات شحالكن ؟؟
أنا الغلا كله ( غلا ) : أهلين بخير
راعية سوالف ( نورة ) : بخير والحمد لله
راعية الفتك ( شيخة ) : شو الإجازة وياكم
محد مثلي ( أمون ) : كشخة فاتج اليوم
أنا الغلا كله ( غلا ) : ههههههه فطامي مستقويه
راعية الفتك ( شيخة ) : ليش شو صار ؟؟
محد مثلي ( أمون ) : هع هع فطامي وينج ؟؟
أنا الأحلى و أنت الأغلى ( فطامي ) : بنات شو رأيكم نسير باجر العزبة
الكل : هيه
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : يلا باي أشوفكم باجر
راعية سوالف ( نورة ) : باي باي و أنا بطلع بعد سي يو
بعدين الكل طلعن من المسن محد تم الكل مستغرب ليش فطامي و نورة طلعوا بسرعة ؟؟؟
تابعوا البارت 2
يسلموووو خيتوه ملاك ع القصة الغاوية
و متابعة لج ^_^
بانتظار بارت 2
|
ثانكس ع المرور و ع الرد الحلو منج ..
يسلموو ع المرور الحلوو
وين البارت الثااانـــــــي
|
العفو
يسلمووو ع الرد والحين أحطه
البارت 2
الساعة 1:00 الفليل دخلت فطامي ونورة المسن
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) :هلا
راعية سوالف ( نورة ) : أهلين ليش طلعتي ؟؟
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : حمد كانت معصب مني لأن الشلة تفرقت
راعية سوالف ( نورة ) : قولي والله
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : صدق ما أعرف شو أسوي الحين
راعية سوالف ( نورة ) : أنا طلعت كنت بي بيتكم بس خفت تكونين مشغولة
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : لا ليش ما يتي حياج الله في أي وقت
راعية سوالف ( نورة ) : أنزين و الشباب الحين حرام أكيد هزاع قلبه متكسر
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : هيه حرام كله مني .. شو رايج باجر في العزبة نيمعهم كلهم ونصالحهم ..
راعية سوالف ( نورة ) : كيف ؟؟
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : عندي الحل
راعية سوالف ( نورة ) : هيه عيل أشوفج باجر
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : يلا باي
راعية سوالف ( نورة ) : باي
طلعت نورة من المسن كانت فطامي على وشك أنها تسكر المسن وصلتها إضافة ترددت تقبلها بس قبلتها وشافت صاحب الأضافة داخل
فطامي : هلا منو وياي ؟؟
……..: أهلين أنا واحد أبغي أتعرف
فطامي : سوري ما أكلم أولاد
………: شوي بس سؤال ؟؟
فطامي : نعم شو تبغي ؟؟
………: تعرفين واحد أسمه هزاع شعره طويل شوي أسود وعيونه عسليه واسعة أبيض لون ويهه
فطامي : هيه أعرفه ليش ؟؟
…………..: شو علاقته فيج ؟؟
فطامي : ولد عمي
……….: حلو بنسبالج ولا لا ؟؟
فطامي : هيه حلو وطيب و حبوب
…………: هيه عيل تحبينه
فطامي : ليش تسأل ؟؟
………….: بس عشان أعرف إذا أقدر أخذج
فطامي : هيه هو خطيبي ..
……………: صــ….صــــدق !!
فطامي : هيه سوري باي بطلع
طلعت من المسن و أنا خايفة منو هذا وكيف حصل إيميل يمكن هزاع عطاه بس ليش أف خلاني أجذب الله يغربل ها الولد فضحني و أخاف هذا ربيعه وبعدين يسأله و أنفضح جدام هزاع عاد هزاع محد يقوله شيء ..
وفي اليوم الثاني الصبح في بيت غلا سيف يالس في الصاله وغلا توها ناشه من الرقاد و مضايجة
سيف : صباح الخير توه الناس ؟؟
غلا تطالع الساعة : بعدها الساعة 10:00
سيف : أنزين 10:30 بنسير العزبة ..
غلا : ليش مستانس ؟؟
سيف : بسير عند الربع
غلا : مب مضاربين ؟؟!!
سيف : لا كنا نمثل عليكم
غلا : مالت عليكم عيل
الساعة 11:30 كانوا كلهم متيمعين في العزبة
كنا نحن البنات نتمشى سرنا صوب الشباب عشان نعرف شو السالفة
أمون : هلا والله
الكل : أهلين
هزاع : شو الأخبار >> كان يقصد فطامي
البنات إلى فطامي : بخير
فطامي : هزاع أباك شوي
هزاع : أن شاء الله
الكل مستغربين شو السالفة بينهم والكل يطالع الثاني
فطامي : هزاع ليش تعطي ربعك إيميلي
هزاع مبتسم : ليش ؟؟
فطامي : واحد كلمني أمس و أنا إلين الحين خايفة
هزاع : ههه قلتيله أنج خطيبتي صح
فطامي منزله راسها : هيه …0~0 …
هزاع وهو طاير من الفرحه : ليش ؟؟
فطامي وهي تصرخ : عشآن أشرد عنه
وربعت فطامي وسارت تيلس بروحها وهي مفتشله ساروا البنات ويلسوا وياها أما هزاع سار ويلس ويا الشباب
فهد : هزاع شو السالفة ؟؟
هزاع : مالك خص
حمد : أنا أخوها خبرني
هزاع : ما شيء كانت بتبلكني عشان سبيتها بالغلط كنت بسب واحد
حمد : هيه ..
الكل يلسوا يسولفون هزاع في نفسه : شو صار أحس بالشعور غريب أحس أني بديت أحبها شو تسوي هذي البنت ؟؟..
حمد : هزاع ….. هزاع !!
هزاع : هلا
حمد : أهلين و العقل طاير
هزاع : ما شيء أفكر في الغداء
فهد : الريال يوعآن
هزاع : هيه صدق وين فارس و أحمد
حمد : يحوطون
سيف : هيه فزت >>> الأخ كان يلعب بلــ psp
حمد : مبروووووووووووك
عند البنات
غلا : شو بلاج ؟؟
فطامي : ما شيء
آمنة : دومها جي
فطامي : جب جب
يا وقت الغداء والكل متيمع والكل مستغرب ليش فطامي ما تطيع تجابل هزاع وهزاع ما يطيع يجابل فطامي ؟؟..
غلا : هزاع تعال شوي
هزاع : نعم شو
غلا : شو السالفة بينك وبين فطامي
هزاع سمعها ليش تكره فطامي : لا أحبها
غلا : شو
هزاع : لا ما شيء قصدي أحب بنت أمس تعرفت عليها
غلا : هيه ..
يا فهد : هزاع بس رطين تعال
هزاع : أوكي
غلا في نفسها : الله كيف يخبل هذا فهد أف شو كان يقصد هزاع ما فهمني شيء
وعقب الغداء
فطامي : أنا بسير أتمشى
آمنة : أنا بعد بس مب وياج
فطامي : أوك يلا
سارت فطامي تتمشي وهي تمشي صارت بعيد شوي شافت حمد و هزاع جدامها خافت كانوا يبتسمون ابتسامه تخوف الواحد
فطامي : شو ؟؟
حمد : ههههههههههه
فطامي : شو بلاكم ؟؟
هزاع : ههههههه مسكينة
فجأة صرخت : ايه شو تبون
قام كل واحد يطالع الثاني ويبتسم أما أنا شردت وتموا يلاحقوني خفت منهم
أما عند آمنة ردت عند البنات ويلست تسولف ويا عندهم فهد و سيف
سحت غلا بالشيء غريب كأنها تبغي تقول حق فهد أنها تحبه بس هي متردده
غلا : فهد أباك شوي
فهد : هلا
غلا : فهد أنا … أنا
فهد : ؟؟؟؟؟ أنتي شوي
غلا : أنا ….أ…أ…
تابعوا البارت الثلاث عشان تعرفون شو بيصير فيه ؟؟
شو يبا هزاع وحمد من فطامي وليش يلاحقونها
و شو بيصير بين غلا وفهد هل بتعترف له ولا لا ؟؟
تابعوا البارت 3 عشان تعرفون !!!..
الساعة 1:00 الفليل دخلت فطامي ونورة المسن
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) :هلا
راعية سوالف ( نورة ) : أهلين ليش طلعتي ؟؟
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : حمد كانت معصب مني لأن الشلة تفرقت
راعية سوالف ( نورة ) : قولي والله
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : صدق ما أعرف شو أسوي الحين
راعية سوالف ( نورة ) : أنا طلعت كنت بي بيتكم بس خفت تكونين مشغولة
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : لا ليش ما يتي حياج الله في أي وقت
راعية سوالف ( نورة ) : أنزين و الشباب الحين حرام أكيد هزاع قلبه متكسر
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : هيه حرام كله مني .. شو رايج باجر في العزبة نيمعهم كلهم ونصالحهم ..
راعية سوالف ( نورة ) : كيف ؟؟
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : عندي الحل
راعية سوالف ( نورة ) : هيه عيل أشوفج باجر
أنا الأحلى وأنت الأغلى ( فطامي ) : يلا باي
راعية سوالف ( نورة ) : باي
طلعت نورة من المسن كانت فطامي على وشك أنها تسكر المسن وصلتها إضافة ترددت تقبلها بس قبلتها وشافت صاحب الأضافة داخل
فطامي : هلا منو وياي ؟؟
……..: أهلين أنا واحد أبغي أتعرف
فطامي : سوري ما أكلم أولاد
………: شوي بس سؤال ؟؟
فطامي : نعم شو تبغي ؟؟
………: تعرفين واحد أسمه هزاع شعره طويل شوي أسود وعيونه عسليه واسعة أبيض لون ويهه
فطامي : هيه أعرفه ليش ؟؟
…………..: شو علاقته فيج ؟؟
فطامي : ولد عمي
……….: حلو بنسبالج ولا لا ؟؟
فطامي : هيه حلو وطيب و حبوب
…………: هيه عيل تحبينه
فطامي : ليش تسأل ؟؟
………….: بس عشان أعرف إذا أقدر أخذج
فطامي : هيه هو خطيبي ..
……………: صــ….صــــدق !!
فطامي : هيه سوري باي بطلع
طلعت من المسن و أنا خايفة منو هذا وكيف حصل إيميل يمكن هزاع عطاه بس ليش أف خلاني أجذب الله يغربل ها الولد فضحني و أخاف هذا ربيعه وبعدين يسأله و أنفضح جدام هزاع عاد هزاع محد يقوله شيء ..
وفي اليوم الثاني الصبح في بيت غلا سيف يالس في الصاله وغلا توها ناشه من الرقاد و مضايجة
سيف : صباح الخير توه الناس ؟؟
غلا تطالع الساعة : بعدها الساعة 10:00
سيف : أنزين 10:30 بنسير العزبة ..
غلا : ليش مستانس ؟؟
سيف : بسير عند الربع
غلا : مب مضاربين ؟؟!!
سيف : لا كنا نمثل عليكم
غلا : مالت عليكم عيل
الساعة 11:30 كانوا كلهم متيمعين في العزبة
كنا نحن البنات نتمشى سرنا صوب الشباب عشان نعرف شو السالفة
أمون : هلا والله
الكل : أهلين
هزاع : شو الأخبار >> كان يقصد فطامي
البنات إلى فطامي : بخير
فطامي : هزاع أباك شوي
هزاع : أن شاء الله
الكل مستغربين شو السالفة بينهم والكل يطالع الثاني
فطامي : هزاع ليش تعطي ربعك إيميلي
هزاع مبتسم : ليش ؟؟
فطامي : واحد كلمني أمس و أنا إلين الحين خايفة
هزاع : ههه قلتيله أنج خطيبتي صح
فطامي منزله راسها : هيه …0~0 …
هزاع وهو طاير من الفرحه : ليش ؟؟
فطامي وهي تصرخ : عشآن أشرد عنه
وربعت فطامي وسارت تيلس بروحها وهي مفتشله ساروا البنات ويلسوا وياها أما هزاع سار ويلس ويا الشباب
فهد : هزاع شو السالفة ؟؟
هزاع : مالك خص
حمد : أنا أخوها خبرني
هزاع : ما شيء كانت بتبلكني عشان سبيتها بالغلط كنت بسب واحد
حمد : هيه ..
الكل يلسوا يسولفون هزاع في نفسه : شو صار أحس بالشعور غريب أحس أني بديت أحبها شو تسوي هذي البنت ؟؟..
حمد : هزاع ….. هزاع !!
هزاع : هلا
حمد : أهلين و العقل طاير
هزاع : ما شيء أفكر في الغداء
فهد : الريال يوعآن
هزاع : هيه صدق وين فارس و أحمد
حمد : يحوطون
سيف : هيه فزت >>> الأخ كان يلعب بلــ psp
حمد : مبروووووووووووك
عند البنات
غلا : شو بلاج ؟؟
فطامي : ما شيء
آمنة : دومها جي
فطامي : جب جب
يا وقت الغداء والكل متيمع والكل مستغرب ليش فطامي ما تطيع تجابل هزاع وهزاع ما يطيع يجابل فطامي ؟؟..
غلا : هزاع تعال شوي
هزاع : نعم شو
غلا : شو السالفة بينك وبين فطامي
هزاع سمعها ليش تكره فطامي : لا أحبها
غلا : شو
هزاع : لا ما شيء قصدي أحب بنت أمس تعرفت عليها
غلا : هيه ..
يا فهد : هزاع بس رطين تعال
هزاع : أوكي
غلا في نفسها : الله كيف يخبل هذا فهد أف شو كان يقصد هزاع ما فهمني شيء
وعقب الغداء
فطامي : أنا بسير أتمشى
آمنة : أنا بعد بس مب وياج
فطامي : أوك يلا
سارت فطامي تتمشي وهي تمشي صارت بعيد شوي شافت حمد و هزاع جدامها خافت كانوا يبتسمون ابتسامه تخوف الواحد
فطامي : شو ؟؟
حمد : ههههههههههه
فطامي : شو بلاكم ؟؟
هزاع : ههههههه مسكينة
فجأة صرخت : ايه شو تبون
قام كل واحد يطالع الثاني ويبتسم أما أنا شردت وتموا يلاحقوني خفت منهم
أما عند آمنة ردت عند البنات ويلست تسولف ويا عندهم فهد و سيف
سحت غلا بالشيء غريب كأنها تبغي تقول حق فهد أنها تحبه بس هي متردده
غلا : فهد أباك شوي
فهد : هلا
غلا : فهد أنا … أنا
فهد : ؟؟؟؟؟ أنتي شوي
غلا : أنا ….أ…أ…
تابعوا البارت الثلاث عشان تعرفون شو بيصير فيه ؟؟
شو يبا هزاع وحمد من فطامي وليش يلاحقونها
و شو بيصير بين غلا وفهد هل بتعترف له ولا لا ؟؟
تابعوا البارت 3 عشان تعرفون !!!..