«أم عبدالله» تبحث عن شقيقها منذ 40 عاماً 2024.

تزور دبي أكثر من مرة سنوياً ولا تملك سوى صورة وذكرى
«أم عبدالله» تبحث عن شقيقها منذ 40 عاماً

خليجية

المصدر: محمد فودة – دبي التاريخ: الأحد, نوفمبر 15, 2024

تزور فاطمة عبدالله محمد الرشيد (أم عبدالله، 66 عاماً، سعودية) دبي كل عام منذ نحو 13 عاماً، وتتكرر زياراتها أحياناً ست مرات في العام الواحد، بحثاً عن شقيقها الوحيد المتغيّب في دبي منذ 40 عاماً، واسمه محمد عبدالله الرشيد.

وقالت (أم عبدالله) لـ«الإمارات اليوم» إنها لم تفقد الأمل طوال السنوات الماضية ولن تفعل، وستواصل البحث عنه، لأنها تتمنى أن تراه قبل أن تموت.

وشرحت فاطمة قصة شقيقها الغائب، وقالت إنه غادر السعودية في أواخر الستينات حينما واجه مشكلة مع شخص لا تعرفه، انتقل على إثرها إلى دبي، وظل يراسل أسرته لسنوات عدة، لكن زوجها دأب على إخفاء الرسائل عنها ولم تكتشف أمر تلك الرسائل إلا بعد وفاته.

وأوضحت أن شقيقها ذكر في خطاباته أنه التحق بوظائف عدة في دبي، فاشتغل بائع ليمون في سوق السمك، وعاملاً في مصنع بلاط، وتزوج من امرأة بنغالية وأنجب منها طفلين، وانقطعت رسائله في عام 1989 حينما توقّف زوجها عن الرد عليه.

وأشارت (أم عبدالله) وهي أم لتسعة أولاد، إلى أنها بدأت البحث عنه منذ نحو 12 عاماً، في أعقاب وفاة زوجها وكانت تسير بلا هدى في دبي وتفتش في الأماكن التي ذكرها في خطاباته، لكن من دون جدوى، ولجأت في السنوات الأخيرة إلى شرطة دبي لمساعدتها في العثور عليه، بعدما باءت كل المحاولات بالفشل.

من جانبه أعرب مدير الإدارة العامة للرقابة القانونية والنظامية في شرطة دبي العقيد الدكتور محمد المر عن أمله في أن يتصل أي شخص بشرطة دبي إذا توافرت لديه أية معلومات يمكن أن تساعد في العثور على شقيق (أم عبدالله).

الله يجمعها بأخوها في اقرب فرصة و على خير ياار ب ،،

يعطيك العافية مشرفنا ع الخبر ،،

عساك ع القوة ،،

السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاته

فيهـا الخيـر والله أنهـا للحيـن تدوره ..

الله يجمـع بينهـم على خيـر وفأقـرب وقـت ..

وربـي يطمـن بالهـا عليـه ..

يعطيـك العافيـة مشرفنـا ..

وعسـاك ع القـوة ..

اللهم امين

شكرا لتواصلكم العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.