إحالة ثلاثة مواطنين إلى المحكمة لتسببهم بوفاة 4 أشخاص 2024.

أحالت نيابة السير والمرور ثلاثة شباب مواطنين بسبب حادث مروري وقع في منطقة الورقاء وأسفر عن وفاة أربعة أشخاص إلى محكمة السير بتهم مختلفة. صرح بذلك المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي رئيس نيابة السير والمرور لافتا إلى أن المتهم الأول تم أحالته وهو سائق السيارة بتهمة التسبب في وفاة أربعة أشخاص وإلحاق أضرار بممتلكات الغير وقيادة المركبة بصورة تشكل خطرا على الجمهور ( التسابق).

كما أحيل المتهمان الثاني والثالث بتهم الإضرار بممتلكات الغير والقيادة بصورة تشكل خطرا على الجمهور، وكان حادث تصادم بين مركبتين في شارع طرابلس في منطقة الورقاء بالاتجاه إلى شارع المدينة الجامعية في دبي في شهر نوفمبر الماضي.

وأشار إلى أن النيابة انتهت إلى قرارها بعد الاستماع إلى إفادات الشهود وأقوال مخططي الحادث في شرطة دبي وقررت إلحاق تهمة التسبب في وفاة أربعة أشخاص والتي تتراوح عقوبتها بالسجن من خمس إلى سبع سنوات فيما تتراوح عقوبة التسابق في الطرق العامة دون موافقة الجهات المختصة بالسجن فترة لا تزيد على شهر وغرامة 500 درهم.

وأضاف بوفروشه أن نيابة السير والمرور أخلت سبيل قائد السيارة التي تدهورت في حادث مروري وقع مساء أمس الأول وأسفر عن وفاة طفلة رضيعة مراعاة للحالة الإنسانية لقائد المركبة الذي توفيت ابنته وأصيبت زوجته بإصابة بليغة لافتا أن النيابة تنتظر كذلك استيفاء التقارير الفنية وإفادات الشهود ومخططي الحادث من مركز شرطة جبل علي لتبين أسباب وقوعه والمتسبب فيه.

.. البيـآن ..

لا حولــه و لا قــوة إلا بـالله
والله يحفظ الجميــع ان شا لله

/

تسلــم ولد الامارات ع الخبــر

لا حول و لاقوه إلا بالله ,,
ربي يهديهم ان شا الله ,
تسلم عالخبـــر =)

[ خــَـآلـد ]

تسـلم ع المــــــرور والمشــآركــة ..

يعطيـــــج العــآفيـــه ع المــــــــرور والتــوآصـــل ..

لا حوله ولا قوة إلا بالله
الله يحفظ جميــع المسلميــن
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.