«استئناف دبي» تؤيد المؤبد لمزارع هتك عرض طالب 2024.

أيدت محكمة استئناف دبي حكم المحكمة الابتدائية القاضي بمعاقبة المتهم البنجالي س.ن البالغ من العمر 24 عاما ويعمل مزارعا في إحدى المدارس، بالسجن المؤبد والإبعاد عن تهمة هتك عرض طالب يبلغ من العمر سبع سنوات بالإكراه.

وقال المجني عليه الطالب في الصف الثالث الابتدائي إنه استأذن مدرسته للتوجه لدورة المياه، وعند خروجه من الحمام فوجئ بالمتهم يقف أمامه ويحمله بكلتا يديه ويتجه به مرة أخرى لداخل الحمام، وقام بتقبيله وجرده من ملابسه وحاول هتك عرضه، وبعدها ألبسه ملابسه وسمح له بالمغادرة، ومنذ ذلك اليوم وهو لا يرغب في العودة للمدرسة إلا أن والديه كانا يصران على ذهابه للمدرسة في ضوء عدم معرفة سبب خوفه.

وبعدها تكرر فعل المتهم 4 مرات وبنفس الأسلوب آخرها كان بفناء مسجد المدرسة، وعند عودته للمنزل قام بالاستحمام وتغيير ملابسه، وفي مساء نفس اليوم راودته ملامح المتهم وهو يقوم بتلك الأفعال فبكى وحضرت والدته عند سماع صوت بكائه، فبادرته بالسؤال عن سبب بكائه وأخبرها بأنه شاهد المتهم يمسك بأحد الطلاب ويهتك عرضه فأبلغت والده بالموضوع، وفي صباح اليوم التالي اتجه المجني عليه مع والده للمدرسة واستفسرت الأخصائية الاجتماعية منه عن الموضوع فصارحها بالقصة كاملة بحضور والده، وأبلغها بأنه بعد تكرار فعل المتهم لم يدخل للحمام إلا برفقة أصدقائه في فترة الاستراحة.

دبي ـ «البيان»


لاحول ولا قوة إلا بالله شو هالناس وين عايشين … والله حرام عليهم يزخون هاليهال ويسوون فيهم جيه …؟؟؟ الله ينتقم منهم ان شاء الله يارب

تسلمين الغلا عالخبر المؤسف هذا

والسموحه منج

لا حول ولا قوة الا بالله

حراااااااااااام صغير

يستاهل والله ياخذ مؤبد حسبي الله عليه

تسلمين اختي ع الموضووووووووع

حسبي اللة ونعم والوكيل
تسلمبن شوق العيون
ثااااااااااااانكس ع المروووووووووور
حسبي الله ونعم والوكيل عليه

ها ما يستاهل المؤبد الا يستاهل الاعدام والله

الله المستعان

مشكوره على الخبر المحزن لا هنتي

لا حول ولا قوة الا بالله ..

تســلمين حبوبهــ ..

في ترقب لكل يديد ..

لا حول و لا قوه الا بالله
هذيل بشر شو والله حرام ياهل
بس الصراحه يستاهل الاعدام مب المؤبد بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.