اليوم غرة ذي الحجة والرواتب قبل العيد 2024.

عرفة الخميس من الأسبوع المقبل والأضحى الجمعة

أعلنت المملكة العربية السعودية أمس، أن اليوم الأربعاء هو أول أيام شهر ذي الحجة، وأن يوم الجمعة 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري هو أول أيام عيد الأضحى المبارك، والخميس الوقوف في عرفة .

وأمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بصفته حاكم إمارة دبي بصرف رواتب موظفي الحكومة المحلية في دبي لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجارى يوم الأحد المقبل الثاني والعشرين من الشهر وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك .

وأمر سموه ديوان الحاكم باتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ الأمر في الوقت المحدد .

وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، أعلنت دائرة المالية المركزية في حكومة الشارقة، أن تحويل رواتب شهر نوفمبر الحالي للعاملين بالدوائر الحكومية المحلية سيبدأ اعتباراً من بداية الأسبوع المقبل، قبل حلول العيد، ليتسنى لهم توفير متطلباته واحتياجاتهم الأسرية .

وأكد يونس خوري مدير عام وزارة المالية والصناعة ل “الخليج” ان رواتب المتقاعدين ومستحقي الشؤون الاجتماعية ستكون في البنوك يوم الأحد المقبل الموافق 22 الجاري ورواتب الموظفين في الوزارات والمؤسسات والهيئات الاتحادية يوم الاربعاء المقبل الموافق 25 الجاري .

وقال ان تحويل الرواتب إلى البنوك قبل عيد الاضحى بأيام جاء بناء على تعليمات القيادة الرشيدة تسهيلا على المواطنين والمقيمين لتوفير متطلبات واحتياجات العيد .

ووفقاً لنظام الإجازات في الإمارات، تكون إجازة العيد لموظفي الحكومة بدءاً من يوم الوقفة الموافق الخميس وتستمر حتى يوم الأحد . واستناداً إلى نظام الاجازات الذي ينص على عدم التعويض عن يومي الجمعة والسبت، يكون الدوام يوم الاثنين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني وتبدأ عطلة العيد الوطني يوم الأربعاء 2 ديسمبر والخميس 3 ديسمبر .

وعليه، تفتح المدارس أبوابها يومي الاثنين والثلاثاء 30 نوفمبر ومطلع ديسمبر .

المصدر: دار الخليج..

وعليـكم السـلام ورحمـة الله وبركـاته

كـل عـام واليميـع بألف خيـر ..

وعسـى ينعـاد علينـا بصحـة وسـلامة ..

يعطيـج العافيـة الغـلااا على هالخبـر ^^ ..

دمتــي بــود ..

كل عام والامة الاسلامية بالف خييير

وربي يحفظ الحجاج ان شاء الله

كل الشكر على الخبر

وانتو بخير وصحة وسلامة ^^

كــل عام وانتم بخير ^.*

يعطيج العافية اختي رووح عـ الخبر ،،

دمتي بحفظ المولى ،،

اميييييييييييييييييين
االعفوووو
ومشكوووورين على التواجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.