شركة «الخيمة المنهارة» في العين تتراجع عن مقاضاة العريس 2024.

خليجية
خليجية

أكد مدير شركة أفراح في العين، لـ«الإمارات اليوم» أن صاحب الشركة قرر عدم مقاضاة العريس أو تحميله مسؤولية الأضرار التي تعرضت الشركة لها جراء سقوط خيمة الزفاف بسبب الرياح القوية الاسبوع قبل الماضي في مدينة العين.
وأضاف المدير الذي (فضل عدم ذكر اسمه) أن الشركة ستتحمل خسائرها ولن تتأخر في مساعدة العريس محمد الشـامسي في حال قرر إقامة مراسم زواجه مجدداً.أأ

من جانبه، قال الشامسي، إن صاحب الشركة اتصل به هاتفياً وأبلغه بنيته عدم مقاضاته ورغبته في دعم جهوده لإحياء حفل زفافه من دون أن يحصل على مقابل مالي، مضيفاً أن «صاحب الشركة قدم مبادرة رائعة شكلت مفاجأة لي في أجواء صعبة أعاني منها خصوصاً بعد إصابة العروس وشقيقها وشقيقتها جراء سقوط الخيمة وتكبدي خسائر مالية وصلت إلى نحو 250 ألف درهم». ورداً على سؤال حول نيته التقدم بشكوى ضد الشركة المؤجرة للخيمة لتعويضه عن اضراره قال الشامسي: لن أقدم على هذه الخطوة وأدرك تماماً أن ما حدث قضاء وقدر على الرغم من انني كنت اعتقد أن الشركة ربما تبادر بتعويضي عن خسائري. وفي جانب آخر، قال الشامسي إن صحة زوجته آخذة في التحسن بعد الرعاية الطبية التي خضعت لها في مستشفى العين الحكومي، موضحاً أن شقيقتها تتحسن تدريجياً من إصابتها في الرأس، كما بدا شقيقها في وضع جيد بعد وضع يده في الجبس إثر تعرضه إلى كسر بسبب سقوط الخيمة.

وكان مدير شركة الأفراح في وقت سابق قال لـ «الإمارات اليوم» إن هناك لجنة داخلية في الشركة تجري حصراً للخسائر التي تكبدتها جراء سقوط الخيمة ستنتهي إلى رفع تقريرها إلى صاحب الشركة وتالياً إلى المحامي لتحريك دعوى ضد العريس لمطالبته بتعويضات عن الأضرار التي تكبدتها.

خليجية

،’
’،
،’

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!

لا اله الا الله <~ يافرحة ماتمت ..

يحليلهم ،، مايستاهلون جذه فيوم عرسهم ..!

يلا الحمدلله يت مالشركة نفسها ..

ان شاء الله يعوضونهم ويزاهم الله خير ..!

غمضوني >~ جذه عاد يصير فيوم العرس =( ..

عموماً سلمتي ع الخبر وعساج ع القوه ..!

تقبلي مروري ودمتي بحفظ الباري ..

احترامي / بنت آل علي ..!

خليجية

×
.
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هيه زيـــن والله ، لآن المعرس حليله ماله ذنب
فكل اللي صـــار ^^

تسلميــــن نكست ع الخبـــر
ربــــي يحفظـج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.