وفاة امراة في حادث تصادم 2024.

وفاة امراة في حادث تصادم

خليجية

توفيت أمس امرأة فلبينية تبلغ من العمر 42 عاماً بعد تصادم دراجتها النارية بمركبة مجهولة على طريق شارع القرم في رأس الخيمة، ما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة أدت إلى وفاتها على الفور. وقال نائب مدير إدارة المرور والترخيص، العقيد حسن راشد البريكي، لـ«الإمارات اليوم» إن الحادث وقع خلال فترة الصباح، وإن السائق الجاني اصطدم بدراجة المتوفاة ولاذ بالفرار من مكان الحادث. وأشار إلى أن التحقيقات الأولية مازالت جارية لمعرفة أسباب الحادث، وفرق الشرطة تواصل البحث عن الهارب، موضحاً أن الشرطة تمتلك معلومات مهمة عن مركبة السائق وسيتم القبض عليه خلال الساعات المقبلة.

وأضاف أن الدراجة النارية التي تمتلكها المتوفاة غير مرخصة ولا تحمل أي أرقام، لافتاً إلى أن السير بمركبات أو دراجات نارية غير مرخصة يعتبر مخالفة لأنها تشكل خطراً على أصحابها. وأوضح أن القانون يسمح للمرأة بقيادة الدراجة النارية ولكن وفق قواعد المرور المعمول بها، مشيراً إلى أن «عدم ارتداء خوذة القيادة وملابس السلامة والوقاية سبب رئيس في إصابة المرأة الفلبينية ووفاتها على الفور بعد وقوع الحادث».

وطالب البريكي جميع سائقي الدراجات النارية بضرورة ارتداء الخوذة وملابس الوقاية والسلامة لتفادي تعرضهم لإصابات خطرة أو حوادث السير».
وذكر أن الإدارة تنظم حملات تفتيشية ورقابية مستمرة لضبط المركبات والدراجات المخالفة، لضمان حماية السائقين والمارة من الحوادث المرورية.

خليجية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمها برحمته يارب

ما أزعجني هو هروب الجاني فعلى الانسان في هذه اللحظة

ان يتصرف بمسئولية لا ان يترك شخصا بدون مساعدة

في هذا الموقف والواجب الانساني ان اتحمل الموقف

وأقف وايضا قانونيا لا يحق لي الهرب فهذا حادث وليس لعبة

مشكور ع الخبر ..

آميــטּ يا رب

اللـﮧ المستعاטּ

اشڪرج ع المرور وربي يعطيج العافيۃ ..~

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآآته
مب جريمه
جريمتين في وقت
يكفي الحادث وفوق ها شرد ؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله
تسلمين غلاي وربي يعطييج العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.