ولي عهد الفجيرة يكرم أوائل الثانوية العامة 2024.

ولي عهد الفجيرة يكرم أوائل الثانوية العامة

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الفجيرة وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة نظمت إدارة منطقة الفجيرة التعليمية أمس حفلا لتكريم أوائل المنطقة من طلبة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، في فندق سيجي الفجيرة بحضور جمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة والمستشار راشد الحفيتي رئيس مجلس رعاية مجلس التعليم بالفجيرة وعدد كبير من أعضاء الإدارة التربوية في المنطقة ومديري المدارس وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى جمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية كلمة بهذه المناسبة قال فيها: إن هؤلاء الأبناء أصحاب التفوق والهامات العالية هم من غرس الجهود التي بذلها الطلبة أنفسهم بمساندة الجهات التربوية والمدرسية وذلك بدعم متواصل من أصحاب السمو الشيوخ والاهتمام الكبير من أولياء الأمور والمعلمين وخاصة المعلم الذي لا ينظر إلى مهنة التدريس باعتبارها وظيفة فقط وإنما رسالة يعشقها ولا يقوى على فراقها.

كما أشار إلى أن هؤلاء الشباب والشابات المتميزين الذين اجتهدوا جهداً نوعياً وحصدوا بالمقابل نتائج نوعية إنما حققوا مفخرة لمنطقة الفجيرة التعليمية بعد أن حصدوا 8 مراكز أولى من بين 20 مركزا على مستوى الدولة. وإن دل ذلك على شيء فإنه يدل على غد أفضل ومستقبل واعد لأبناء هذا الوطن الغالي.

وقام بعد ذلك سمو الشيخ محمد الشرقي مع مدير منطقة الفجيرة والأستاذ صالح سليمان نائب مدير المنطقة بتوزيع جوائز تذكارية وشهادات تقدير على كل من الطلبة الأوائل والبالغ عددهم 50 طالبا وطالبة وتكريم إدارات المدارس التي احتضنت المتفوقين. فضلا عن تكريم الطلبة الناجحين من ذوي القدرات الخاصة في الصف الثاني عشر.

كما حرص سموه في ختام الحفل على التقاط الصور التذكارية مع الطلبة المتفوقين لتشجيعهم على مواصلة رحلة النجاح والتفوق. قدمت من بعدها إدارة منطقة الفجيرة درعا تذكارية لصاحب السمو حاكم الفجيرة لرعايته الكريمة لحفل التكريم.

الفجيرة ـ ابتسام الشاعر

خليجية
ما شااء الله يستااهلوون

واكيد المجتهد لازم له تكريم.. والله يحفظ شيوخنا مايقصروون

وجزاء الله الشيخ حمد كل خير والتكريم اكيد دعم وتشجيع للطلاب حتى يواصلون الإبداع بعد توفيق الله

ماقصرت الفارس دوومك متميز ما شاء الله

دمت في حفظ الرحمن

شاكر لكم المرور والمشاركة

كل الود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.