فصل الشيشة عن مكان إعداد الطعام في مقاهي رأس الخيمة 2024.

نظمت إدارة الصحة العامة والبيئة في بلدية رأس الخيمة حملة تفتيشية على جميع المقاهي المنتشرة في أرجاء الإمارة اسفرت عن ضبط عدة مخالفات متعلقة بانتهاء البطاقات الصحية للعاملين فيما خالفت المقاهي التي تعرض الشيش خارج حدود المحل كما نبهت إلى ضرورة فصل إعداد الشيشة وتجهيزها عن مكان إعداد الطعام حفاظا على الصحة العامة.

أكد عادل علي إبراهيم مدير إدارة الصحة العامة وبالبيئة بالوكالة ان الحملة قسمت الى ثلاثة فرق تفتيشية لتغطية جميع المقاهي في ما هدفت الى ضبط المخالفات المتعلقة بالصحة والحفاظ على الشكل الحضاري العام للامارة من خلال منع المقاهي من تعدي حدود مساحتها المخصصة لها وخاصة تلك المطلة على الكورنيش .
وأضاف ان الحملة ضبطت في 10 مقاه عدداً من البطاقات الصحية المنتهية للعمال واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم فيما نبهت المقاهي بضرورة فصل إعداد الشيشة وتجهيزها عن مكان إعداد الطعام كي لا تختلط الروائح والدخان في الطعام المعد وشددت على المحافظة على البيئة ورمي المخلفات في الأكياس المخصصة لها كما نبهت الحملة على ضرورة نظافة الأدوات المستخدمة.
وأكد مبارك الشامسي مدير البلدية ان الحملات التفتيشية مستمرة وفجائية على المقاهي والمطاعم، مشيرا إلى ان البلدية اتخذت إجراءات حاسمة لجميع المخالفات التي ارتكبتها المقاهي.

ما شا الله عليه
زين سوووا فيهم
تسلمين الغلا على الخبر الحلووووووو
تسلمين اختي ع الخبر

والله زين يوم حد يراقب هذي الاماكن يعطيهم العافية

يعطيج الف عافيه الغلا عالخبر هذا و لو يمنعون الشيشه بعد يسوون خير والله ….

والسموحه منج

تسلموون على مروركم
زين انهم فكرو

وينهم من قبل عفنو المطاعم بسبة الشيش

مشكوره ختيه على الخبر

لا هنتي

يزاهـ الله خير ..

تســلمين حبوبهــ ..

في ترقب لكل يديد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.